آخر محتوى من قبل حلوة الكويت

1. ح

حرف وقصيد

تدري حبيت فبك شغلتين يا ولد الناس الاوله المرجله وطيبه قلبك باولد الاجواد
  2. ح

ودي افضفض

ياراجل بيطلع لي هذا الفيديو خاص لا يكون شي ممنوع من الراقبة :D
  3. ح

شخـابيـط

:)للحين تشخبط
  4. ح

سجــــل حضورك اليومي بذكر الله عز وجل

الا بذكر الله تطمئن القلوب
  5. ح

حكاية نملة

اشتقت للحكاية :)
  6. ح

ناس حبيبة ما نسبناها نجئ ونطمئن ونسلم عليها نتابع اخبارها من بعيد وندعي رب العبيد يحفظه لنا من...

ناس حبيبة ما نسبناها نجئ ونطمئن ونسلم عليها نتابع اخبارها من بعيد وندعي رب العبيد يحفظه لنا من الغالين الاصيلين الى ما يغيره البعد والا السنين نقوله بكل صدق وحنين والله يا عمو اشتاقنا ل جودنا
  7. ح

لليوم الطيب فيك عنوان ما نسينا يوما غالي مثلك

لليوم الطيب فيك عنوان ما نسينا يوما غالي مثلك
  8. ح

نحتاج لذكاء الحمير..وبلا تردد

:D يا قلبي يا عمو دايم قلب رهيف وحساس حتي علي الحمار ما ترضي نقول له حمار والمشكلة انه اخذ حتي اكثر من حقوق الانسانية لدينا فهو يدخل يخرج للبلاد دون تسريح او جمرك شيبي بعد احنا بشر مو قادرة تطلع حتي للعلاج :( الحمار يدخل يخرج علي كيف الي جابوه:mad: بس اجمل ما في الموضوع القيمة لجمالية لتوضيح...
  9. ح

ودي افضفض

انا زعلانه منك ليش ماخذ وسام شهر سنتمبر:p احمد ربك ما كنت هون جان اخذته منك والا تعتقد بحيطون لي وسام خاص اسمه ام البدليات للمنتدي:D وحشتوني اوي اوي وابتعدي كان غصب عني الان الايميل بتاعي انسرق فكنت اريد ان ادخل لكن الباسورد للمنتدي ما فج معاي لذلك صرخت بكيت ناديت بعالي الصوت الا ان فرجها الله...
  10. ح

سوري يا عمو بكون معاكم بقلبي وبحاول بقلمي;) التويتر مو منتدي اسئل عنه يكون بالايفون علي طول...

سوري يا عمو بكون معاكم بقلبي وبحاول بقلمي;) التويتر مو منتدي اسئل عنه يكون بالايفون علي طول نتواصل ان دخلت عطني خبر ممتع وجميل ومساحة اكبر للتعبير تويتر لتعبير عن صوتك مو منتدي لشخص ما بل منتداك الخاص هم وحشتونا
  11. ح

لوحة العلاقات العامة للمنتدى

الله يسلمج يا عيوني:)
  12. ح

فج الجربة

:D بما اني من زمان ما كتبت هون والا اذيت العيون ببدلياتي جت ببالي فكرة حلوة وفيها شويه هجومية اولا بنقول لكم فكرة فج الجربه واكتب الحكمة الموضوع بسيط يتلائم مع الاوضاع السياسية في أنتخابات وناس قعده ترشح لنا عمرها ناس عرفنها وفاحت ريحتها والكل كاشفه لكن المخفين وشلون نعرفهم ومنين نقدر نصيدهم...
  13. ح

حرف وقصيد

انا الي قلت يالهوي كف عني ورواح مير البليه كل ما قلت بتوب ارجع اذوب
  14. ح

ودي افضفض

مرسيه:) بس انا حلوة الكويت:mad:
أعلى