آخر محتوى من قبل خوليو

1. خ

الشعوب والحكام العرب

ازعجتو أهلنا نحن نطبق الشريعة واذا حاجيناكم بالشريعة جبتم اعذار . انت تقول ليش نحمل الاخطاء على الحكام . الرسول عليه الصلاة والسلام يقول "كلكم راع وكلكم مسوؤل عن رعيته " والملك مسوؤل عن أي خطأ وان كان ما يعلم فهذه مصيبة أكبر لأنه اذا مو قد المسوؤلية لا يحكم . مسألة انه طيب أو أنه يخاف الله...
  2. خ

عاجل أعفاء وزير الداخليه من منصبه وتعيين محمد بن نايف

هذه الدول سماها المؤرخون بهذه الأسماء للتمييز بين الفترات التاريخية. وكانت تعرف بالدولة الاسلامية في حينها ويطلق على حاكمها خليفة المسلمين وليس خليفة الأمويين !. ولم يكن يطلق على سكانها انهم أمويين أو عباسيين ولم يستعملو هذا اللفظ للتعريف عن أنفسهم . بل كانو ينسبون لقبائلهم وعشائرهم وأمصارهم...
  3. خ

الشعوب العربيه والسعوديه

يابن الحلال انا سعودي والله العظيم سعودي كل ما كلمتك دخلت الكويت في الموضوع . انا ما انتقد والله كره في الحكومة ليه نظرية المؤامرة هذي دايماً في رأسك. يعني لو جلسنا نقول للحكومة انتم ماشين تمام وكل شغلكم تمام تتوقع بيصير اصلاح !؟ الانتقاد والاعتراف بالمشاكل بداية الاصلاح ما تتمنى تشوف بلدك...
  4. خ

الشعوب العربيه والسعوديه

يابن الحلال الدولة من واجبها تصرف للشعب رواتب تضمن لهم رزقهم . والعمل التجاري مالهم شغل فيه لأنه عمل خاص . يعني تتوقع الدولة تمر ع العالم والي شغالين تجارة يخفضون رواتبهم يعني ! وبعدين انت ناسي ان الموظف الحكومي في السعودية يمنع من مزاولة التجارة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة حسب نظام الخدمة...
  5. خ

الشعوب العربيه والسعوديه

انت عندك مشاكل ما تفرق بين النقد والكره . وبعدين في الغالب تجد النقد موجه للحكومة وليس للشعب و أجد لهم اعذار كثيرة لأن السعودية تتدخل في شوؤن دول عربية كثيرة وطبيعي يكون عندهم مشاعر تجااه الحكومة السعودية . وهم يعلمون ان ليس للشعب في الأمر شيء فنحن مثلهم ليس لنا أي دور أو رأي في قرارات...
  6. خ

الأسد ثاني أغنى ديكتاتور عربي بعد القذافي

اولا انا سعودي ولا اعرف وينها ساحة الارادة . وثانياً عندما تقول " لا نريدها " تتحدث بلسان من !؟ ان كنت تتحدث بلسان الحكومة أكيد الحكومة لا تريدها هذا شيء معروف . اما الشعب من خولك تتحدث عنه انا واحد من الشعب واريد ان ارى بلادي حرة وديموقراطية مو 16 ألف أمير يحددون هوية الدولة وينهبون بدون...
  7. خ

ههههههههههههههههههه تقنع من بكلاامك هذا . رجل ينهب مليارات ويعطيك منها فتات وتقول ينفقها على الفقراء . " لك الويل لا تزني ولا تتصدقي " .
  8. خ

يا رجال كم ثروة الملك عبدالله بن عبدالعزيز !؟ الا ان كانت السعودية دولة ديموقراطية هذا شي ثاني .:D حسب مجلة فوربس الملك عبدالله من أغنى زعماء العالم وليس الدول العربية فقط . اما بشار الأسد وحسني مبارك يستحيل ان تكون ثروتهم بهذا الحجم لانهم لو باعو سوريا ومصر كاملة ما جابت لهم هذا المبلغ ...
  9. خ

الإمارات للطراد: غادر على أقرب طائرة

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان: ما عاد فيه شيء في العالم الحين اسمه شأن داخلي ما يحق لأحد الكلام عنه . كل الدول تتأثر ببعض . مثل ثورة تونس وصلت أصداءها الى اليمن ومصر وليبيا وسوريا . ومثل الأحداث في سوريا أثرت على المنطقة كلها .
  10. خ

صور تكشف جانبا من حياة بشار الخاصه

يا رجال الملك زارها بنفسه بعض المناطق في العاصمة الرياض . وحتى أنه مر على مكان في مجاري - أكرمكم الله - وسط الحي , واضطر انه يرفع ثوبه من سوء المكان . وهذا الكلام قبل حوالي 5 سنوات . ولم يتغير شيء حتى الساعه . وعندما تكلم فراس بقنة عن هذا الموضوع في السعودية في برنامج " ملعوب علينا " على...
  11. خ

صور تكشف جانبا من حياة بشار الخاصه

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان: وأنا أشهد والله على كلامك .
  12. خ

حالة تأهب مفاجئة اليوم لكافة القطاعات العسكرية السعودية

يا أخي مالي توجه غير حبي لوطني . وعشان ما أحرف الموضوع عن مساره . الأيام بيننا وبتسمع الخبر الأكيد ان شاء الله . في أمان الكريم
  13. خ

نمر النمر لم يعتقل والله يشهد على كلامي من مصدر موثوق . صدق من قال أسد علي وأمام الشيعة نعامة."
  14. خ

اللهم انصر سوريا العروبة على المتأمرين من العرب الذين يفرحون بضربة أجنبية غربية على سوريا يارب يا كريم. رغم كرهي لايران لكني أجد موقفها افضل من العرب الرعاع بايعي الأوطان
  15. خ

خلافكم مع الشيعة سياسي أم عقدي؟

ايران vs الخليج يمثل كل طرف : السلفية (الخليج) الاثني عشرية (ايران) سبب الصراع : سياسي مصالحي بحت . وأمور أخرى لها علاقة بـ مصالح "ماما أمريكا ". سلاح الصراع : الأفيون الديني المخدر لتجييش الشعوب . \\\ وطبعاً كل طرف منهم يحقق مكاسب من هذا الصراع عن طريق " الفزاعات " وهي فن يجيده كل...
أعلى