آخر محتوى من قبل ياجابر الشعب

  1. ي

    الموقف الخليجي من أحداث مصر ... متخاذل وسواد وجه

    الموقف الخليجي يتماشا مع مصالح امنه القومي فحوض البحر الابيض المتوسط أصبح اخوانياً بجدارة فيجب انتزاع مصر وسوريا من الاخوان لتكونا البوابات الرادعة في وجه الاخوان ( حكومات المغرب وتونس وليبيا وتركيا اخوانية ) حكوماتنا تحركت فحكوماتنا لن تنتظر أن يأتونا الاخوان في المستقبل القريب على ظهر دباباتهم...
  2. ي

    ركود المعارضة.. خطأ من المعارضة أم حسن إدارة من السلطة؟

    لا توجد عاصفة المعارضة تشتتت حنا بنعمة يحسدنا عليها وجدي غنيم وأشكاله من ذوي الاخلاق المنحطة ( إن رضو عنا لم يمتدحونا وإن غضبو منا قالو أعراب وعربان وخيمة وجمل ) شعوب الخليج بنعمة قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِي سِرْبِهِ ، مُعَافًى فِي...
  3. ي

    يا أهل مصر لا حل لفتنة بلادكم إلا بمودة آل بيت محمد والرجوع لمنهجهم

    والله يامجبوس جلو كباب موضوعك شخبط شخابيط خربط خرابيط
  4. ي

    سعد البوص ..من سرقات البلاط الي عمولات الطائرات

    اشفيكم عليه :D هذا عضو مجلس الصوت الواحد ولبا النداء >> عندة شعور وطني زايد :D والمثل يقول >> كل الطرق = ( المجالس ) تؤدي إلى روما = ( البوقه ) .
  5. ي

    مميزات جبهة النصرة

    إن شاءالله أسم على مسمى ( الله ينصرهم )
  6. ي

    اجبني..يعيد خطاب مسلم البراك..لن نسمح لك

    مسلم البراك صار رمز عالمي :وردة:
  7. ي

    عبد الحميد دشتي يضمن عدم غزو الكويت من إيران ويلمح للمملكة

    الهجوم على السعودية والبحرين والامارات وقطر بإستثناء ( عمان ) متوقع في المجلس الحالي بفضل وصول أعضاء حاطين براسهم هذة الدول المذكورة أعلاه ولكن رسالتي إلى : حزرت اقااا داشتي وحزرت اقااا شاتي أنتم لايفشلون حكومات كويتستان جدام ( سديقاتها ) دول مجلس التعاون تحت قبعة هازا البرلمان ( قبعة =...
  8. ي

    مشعل النامي دكتوراة بأكل الكتف

    ياحليل جونقر الخليج اللي راح يحمينا من ( غزاة الفضاء ) الإخوان المسلمين :باكي: http://www.youtube.com/watch?v=iSHHL39Qfqw
  9. ي

    تم السماح لااقامة المخيمات امام المنازل

    ( الحمدلله والشكر ) هذا حدكم ياحكومة ويخب عليكم ( شيل الخيمة وحط الخيمة ) هذي أنجازاتكم وتخب عليكم :إستنكار: لا مستشفيات جديدة ولا مناطق سكنية جديدة ( طيح الله حظكم فوق ماهو طايح ) :إستنكار:
  10. ي

    هنا يمكن تقديم طلب تغيير المعرف

    يعطيكم العافية حبيب أغير معرفي من أخر طموحي إلى ياجابر الشعب وشكراً :وردة: تم تغيير المعرف من أخر طموحي تحياتي
  11. ي

    السفر الى بريطانيا....

    لندن تدرس إعفاء الخليجيين من التأشيرة أو أن يتم إصدارها في المطارات http://www.yafa-news.net/28050.html
  12. ي

    الداعيه " صفاء الهاشم " والشيخ " نبيل الفضل "

    الداعية صفاء ! والشيخ نبيل ! أصبر شوي عليهم إذا أستمر هذا المجلس راح يطورون جزيرة فيلجا ( سياحياً ) يعني الأخوان السعوديين على طول من منفذ النويصيب والرقعي إلى جسر فيلجا ( من الحين راح أشتري أراضي بفيلجا :D فرصة نحطلهم مطعم بخاري ومندي بالجزيرة :D وأهم شي نحطلهم مطعم روسي ومطعم تايلندي ومطعم...
  13. ي

    الأقلية الشيعية تفوز بـ17 مقعدا من أصل 50 في البرلمان الجديد وحصة النساء تتراجع

    أنا أطالب النواب الشيعة بتسيير رحالات سياحية مابين الكويت وبين جزر طنب الكبرى والصغرى وأبو موسى ( نبي ندربل على بن خرفان من هذي الجزر ) ومادام بن خرفان ( بتويتر ) قام يصنف قبايل الكويت على كيفه >> وردد ماردده الجويهل عن قبايل الكويت فانقول للخرفان نتعاطف مع إيران في قضية الجزر (...
  14. ي

    مشاعر سعودي بعد هالمجلس...

    حكومات السعودية والبحرين والإمارات لم تقف محايدة من المسيرات السلمية ماقول غير ( هذة بضاعتكم وردت إليكم ) يالسعودية ويالبحرين والإمارات ( أشبعو بالشطي ودشتي ) :D راح أقاطع قناة فنون وأتابع الضحك اللي راح يصير بالمجلس إذا أستمر :D راح يتشرشحون الدول اللي ذكرتها تشرشح داخل المجلس وخاصتاً...
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى