آخر محتوى من قبل ali132

1. A

الثورة السعودية ستحدث وربما تنجح وفقا لاستبيان حقيقي جرى في السعودية

البورصة السعودية تتهاوى وتفقد 16% من مستوياتها خلال اسبوعين من الواضح شعور المستثمرين بخطورة الاحداث المقبلة من دعوة للتظاهرات خلال شهر مارس الحالي .. ما هي قراءتي لهذا ؟ يمكن قراءة ذلك كاستبيان مبكر صادق وصريح من المستثمرين باعتقادهم ان هناك مبررات منطقية لتلك التظاهرات وايمانهم ايضا انها من...
  2. A

الثورة العمانية تتسع وانضمام اربع مدن للثورة

انسحاب الشرطة من مدينة صحار والجيش ينتشر في المدينة ومدن البريمي صلاله ومسقط تنضم الى الثوار الله يحفظ عمان واهلها والسلطان قابوس باني نهضة عمان الحديثه والله يوفقه لحل المشكلة وانا واثق من قدرته على الحل لكونه حكيما ومحبا لشعبه
  3. A

ياليل مطولك!

الحين احتميتوا بالقبايل :) ماشاءالله تعرفون قيمة القبايل ماشوف وزراء منهم ولا وكلاء ولا وكلاء مساعدين ولا سفراء ولا رؤساء الهيئات المستقلة ثلاث ارباع الشعب منهم ومالهم بالكعكه نصيب :) بعدين وش ذي حمران العيون ؟ اسمها حمران النواظر ولمطير بس مو لكل القبايل
  4. A

سؤال مهم هل تنتقل عدوى الثورات للسعودية؟

كالعادة كل المسؤولين السعوديين يقولن حنا لنا خصوصية مومثل باقي البشر بالعالم ! مثل مقولة الاخلاق السعودية التي عبرت عن هذا المفهوم لدى اولئك المسؤولين انت اجبت عن امكانية انتقال الثورة للسعودية بكلمة طبعا لا .. سبحان الله نفس القذافي اللي يضحك على التوانسة والمصريين ويقول ليبيا غير :) يلعب على...
  5. A

عضو في الشبكة ب 18 مُعــرف

هذا ما يضيع وقته بالمنتدى بين المعرفات الوهمية ببلاش مستحيل شوفوا عاد منو يعطيه دراهم مقابل الوظيفه هذي
  6. A

الشعب الليبي يطالب الرائد عبدالسلام جلود وكافة اعضاء مجلس قيادة الثورة والدكتور سيف ا

لعنة الله على الخنزير القذافي المجرم الارهابي والله يفك كرب الشعب المسكين وينصره على الظالم المخبول
  7. A

اقتراح وضع بصمه للمحقيين بالمخافر(هنا نكتب عن اهمالات المحققين)

صار لي حادث ورحت احد المخافر مع الشخص اللي دعمني الساعة تسع بالليل وقال المحقق انتظروا برا على الكراسي على ما اخلص الشغل اللي عندي قلنا زين وجلسنا ساعة كاملة ولا يجي محقق ثاني ويطلع صاحبنا من المكتب ويقول تفضلوا داخل عند المحقق اللي توه مداوم ! طلع الاخ ماله خلق يشتغل وخلانا ننطر ساعة كاملة عشان...
  8. A

وزارة سيادية !

سنين طويلة وانا اسمع وزارة سيادية ! شنو يعني سيادية ؟ وعلى اي اساس ؟ هل في الدستور نص يقصر وزارة محددة بالاسرة الحاكمة مثلا ؟ قبل كنت اسمع الاعلام وزارة سيادية لين شفت الدكتور اليعقوب صار وزير لها ! اليوم غير مقبول الحديث عن وزارة سيادية في ظل دولة دستورية السيادة فيها للأمة ..
  9. A

الشيخ الدكتور عبد العزيز بن ندى العتيبي : المظاهرات عدو الصلاح والإصلاح

مرحبا به شيخا جديدا يضاف الى قائمة شيوخ السلطان :)
أعلى