آخر محتوى من قبل تولين الرياض

1. ت

الله الله يابنات السعودية !!!!!!

عارفة .. بس أبين للي يتهمة بالليبرالية وبعد تعيين الشيخ العبيكان والمنيع مستشارين بالديوان الملكي والله أعلم عن التويجري .. .
  2. ت

الله الله يابنات السعودية !!!!!!

عطلبيس .. لو الملك ليبرالي ما دعم هيئات الأمر بمبالغ مالية وفروع جديدة لا ومعطينهم سيارات جديدة زي اللي بالموكب << لو كنت دارية صورتها لكم اليوم :) لو الملك ليبرالي ما دعم حلقات تحفيظ القرآن .. لو الملك ليبرالي ما دافع عن هيئة كبار العلماء و ما أدري وش طلع قرار عنهم لو الملك ليبرالي ما...
  3. ت

رسالة اكتبها من اعماق قلبي

كتبتِ بما تخالجنا به الصدور وتنطق به العيون .. ولا عليك فمن يلتفت لكلام هذا وذاك سيتعب .. وواثق الخطوة يمشي ملكاً والله يشفي الوالد ويقوم بالسلامة إن شاء الله مشكوووورة بنت حمران النواظر :وردة: .
  4. ت

الأن عــــــــرفت لماذا الليبراليــــون يكرهون عهد الملك فهد

فاهمة قصدك .. وأتوقع كل السالفة تسكيت لأحداً ما يا هناك يا للشعب اللي كل يومين مطلع سالفة جديدة ولا وش بيسوي التعيين بالشورى ما يشكل أي أهمية .. وعلى القيادة مجرد تفريغ ولا عارفين إن هالشيء بعيد وأساساً نخاف على العموم مشكور .
  5. ت

الأن عــــــــرفت لماذا الليبراليــــون يكرهون عهد الملك فهد

تدري وش تقول دكتورتنا عن برامج الإبتعاث .. تقول بسبب هالشيء حنا نمينا دول ونمينا جامعات كانت ولا شيء وحنا رفعنا من إقتصاداتهم تقولنا لإن كل شيء بحسابه وكل طالب كم يكلف شهرياً !! تقول إنه فيه طالب ومعه أهله وسووا عملية كلف 100 ألف وكلها من الميزانية والسبب :: تقول يوم إنهارت إقتصاداتهم أجبرت...
  6. ت

طاولة مستديرة ( للعضوات فقط )

^^ وعليكم السلام والرحمة والبركة .. ويسعد مساك بكل خير سلام بطلع بس ما حبيت ما أرد عليك :وردة: .
  7. ت

ما أدري وش تصير الهبريه بس أكيد زينه عليك .. الله يحييك .. بحاول إن شاء الله أجاوب مشكوووورة قلب :وردة: .
  8. ت

عاجل ترشيح المرأة في المملكة الدورة القادمة

بغض النظر عن مجلس الشورى يهش ولا ينش !!! ألم يستشر النبي بعض زوجاته في بعض الأمر !! أعتقد البعض يرفض لمجرد الفكرة ليه يعني إنه إختلاط ولا من هالقبيل طيب والطبيبات بالمستشفيات والدكتورات بالجامعات تعددت الأسباب والشيء واحد .. على فكرة أشوف الناس مبسوطة بهالشيء بس هنا تفأجات اللي قرب زوال...
  9. ت

أوووف تراث هالمكان .. بيوم من الأيام كنت أشارككم أو اقرأ لكم من بعيد حرام عليكم ما بعد الدراسة علشان نختبر :باكي: لا وعربي الهرووووب الكبير :( أنا كنت هنا ؛؛ سلااام يا حلوات .
  10. ت

وأنتٍ بخير وصحة وسلامة :وردة:

وأنتٍ بخير وصحة وسلامة :وردة:
  11. ت

السعودية !

بغض النظر عن الموضوع ما قريتة .. بس لو أي أحد يسب عادي أتركوه لا تكسرون رأية ولا تقمعونة بطريقة ما ما راح تغيرون شىء .. وما يهمنا من ينعق هنا وهناك لا تلقون لهم وجة وهم بيملون وعلى سبيل المثال الفقية مآكلها عقلة هناك محد معطية وجة تخيلوا لو حكومتنا كل يوم والثاني بترد عليه // وش بيكون...
  12. ت

السعودية !

بسم الله .. أحد يفهمني وش السالفة وربي إستغربت غبت كم يوم رجعت دخلت هالقسم بداية المواضيع عن السعودية !! وش صاير ؟ََ!! .. وتراني ما قريت هالموضوع وولا رد بعد وولا شيء بس جد تفآجأت .
  13. ت

@ لا تخذليـــني ...بعد هذه الســـــنين الطويلة !!

موضوع قيم جزاك الله خير .
  14. ت

مبارك عليك الشهر وكل عام وأنتِ بخير :وردة:

مبارك عليك الشهر وكل عام وأنتِ بخير :وردة:
أعلى