آخر محتوى من قبل مركبنا واحد

1. م

رمي صناديق جريدة العفن في محافظة مبارك الكبير (منطقة القرين وصباح السالم ) 3/1/11

الى كل من رمى صناديق العفن ونظف سور منزله من هالقاذورات جعل ايدكم ماتمسها النار
  2. م

المرأه الطويله غير مرغوبه

منو قالك يلبسون كعب من الفشله شكثر اشوف قصيرات يلبسون فلاتي ويازينهم والطويله ماتلبس كعب من الفشله عشان ماتصك السقف
  3. م

( الاسر الحاكمه ) في الخليج .. بذخ .. أسرار .. حياه مختلفه

مره سألوا الوليد بن طلال شنو تتمنى قال اتمنى اني اتمنى تحس قاط حكمه ولاعمره تمنى كل شي متوفر ومره سمعت من كثر فنادقه يضيع لدرجه انه مره دخل فندق وانعجب فيه وسأل الريسبشن منو يملك هالفندق وقالوا هذا فندقك طال عمرك :D معقوله ولده خالد ملتزم ؟؟ اذا صج من متى ؟؟ ماشاءلله تبارك الرحمن الله...
  4. م

المرأه الطويله غير مرغوبه

حلات البنت قصيره و نتفه ياخي تحسها انثى اما الطويله ما احس فيها اغراء جنها عامود بس ناقصها مثلث اصفر! شكرا ياوليدي
  5. م

البيض والطماطم ... ياشعب الكويت !!

انا في نائب باط جبدي بس خساره فيه البيض باكل البيض وبحذفله القشر اما الطماط ماحبه مو خساره بحذفه عليه
  6. م

دعوه للتجمهر اليوم امام المجلس

انا بحضر عناد باللي يقولون تظاهرات شوارعيه الحييييييين شوارع الكويتي مو عاجبتهم وجنها صارت مسبه ؟؟ موقبل لانزلوا الانتخابات وين يلقون خطاباتهم مو بشوارع ؟؟ قاضبين لنا هالمايكروفونات ويقولون الشارع الكويتي سيقول كلمته ويطلب التغيير وما الى ذلك !!! تو الشوارع ماقامت تعجبهم ولا مواقف الشعب هي اللي...
  7. م

مراهقي المجمعات

ياكثر ماشوفهم هذيلا جيل التسعينات اقزام وشعور طايره وفيهم قلة مرجله وسوء تربيه مادري شفيها جينات حريم الكويت عقب الغزو وبصراحه ماعرف ان كانوا كويتيين ولا لاء بس اللي اعرفه انهم مو متربين وشكرا
  8. م

عنوسة البنت0000 والرجل

والله انه العنوسه بهالزمن ابرك من زيجات هالايام طبعا هالجمله ماطلعت مني الا من واقع شفته ودرسته وانا اقول اللي عقله براسه يعرف خلاصه وماحب الضغط اللي يبي يعنس يعنس على راحته وياليت المجتمع يتركهم ويتفرغ لاشياء اهم وكلن ينام على الجنب اللي يريحه انت توحي؟ وشكرا جزيلا
  9. م

هذي المغاسل وإلا بلاش‏

بصراحه عجبتني هالمغسله هذه الصورة تم تعديل أبعادها. أضغط هنا لعرض الصورة بأبعادها الأصلية. الأبعاد الأصلية لهذه الصورة هي 860 في 661 و حجمها 257 كيلو بايتس. يغسل فيها الواحد وعقب يتديرف ويطلع مشكور يا وليدي
  10. م

عيد ميلاد فينيسا ..

كل عام وانتي بخير يا بنيتي
  11. م

نصيحة يا شباب ..تزوجوا أجنبيات !

على فكره انا شايف شكلك وشفتك بعد على قناه كويتيه استغرب من كلامك يعني شكلك مش ولا بد مابي اعلق على خلقة ربي بس انت افهمها بصراحه تحمد ربك اذا رضت فيك كويتيه .. واسف بس هذي الصراحه :o بس نصيحه مني اذا الانسان شكل الخارجي مو حلو عالاقل خل يخلي شكله الداخلي حلو من خلال منطوقه واسلوبه انت شوف...
  12. م

رغد صدام حسين : محامي والدي " خليل الدليمي " نصاب إبن نصاب

وانتي يارغد بنت الفار اللي صادوه بجحره
أعلى