آخر محتوى من قبل كلي امل

1. ك

هنا رصد التلاعب بالمناصب الحكومية المتعلقة بتنفيع أقارب النواب ،،، (حملة راصد)

طليل اخو البسوس شاليه بالصبيه بأسمه واخوانه وانسباه زقوم في بطنه وياليت احد من الأعضاء يسأل في اي وجه حق اخذهم
  2. ك

هنا رصد التلاعب بالمناصب الحكومية المتعلقة بتنفيع أقارب النواب ،،، (حملة راصد)

القاضي والمستشار عادل الهويدي وظيقه ثانيه مدير التسجيل العقاري بالعدل يعني وظيفتين عن طريق جاسم الخرافي محسوبين عليه
  3. ك

كل مايتعلق بالقتيل محمد المطيري هنـــا(موضوع شامل) 2

موضوع مكرر ارجوا من الاشراف دمجه مع موضوع الأخ ثنيان
  4. ك

لقد أخطات يالوعلان .. المحقق بريء

كلام الوعلان صحيح المحقق النقيب عيسي شارك في تضليل العداله وحاول اخفاء خيوط الجريمه
  5. ك

رجل اعمال كويتي يدفع عشرة الاف دولار مقابل عربة البوعزيزي!!!

اعتقد انه فيه ناس بالكويت راح تحرق نفسها منهم عباس الشعبي كما قالت النائبه اسيل العوضي وفي المنتدي عندنا الاخت نوره المزعل مستعده تحرق نفسها
  6. ك

صاحب شعار نبيها هيبه..طلال السعيد يتطاول على على أحد رموز بيت الحكم والداخلية تتفرج !

اعتقد انه من هالعايله المشهوره في البصره (ابوبزون)
  7. ك

انا غلطت وسامحوني

الله لايسامحك غلا وامها والجنين الي في بطن امها راح يدعون عليك طول عمرهم
  8. ك

قسما بالله لو عرف الناس هوية هذا الشيخ... لبكت السماء دما لحالنا الذي وصلنا له!

والله مصخره بالامس طليل اخو البسوس يغلط علي سيده وتاج راسه صاحب السمو الشيخ سالم العلي وقبلها غلط علي سيده وتاج راسه الشيخ المالك الصباح والحين ضابط يهين ام شيخ ويسجنها عشان شرموطه كاوليه للاسف صار زمن الكواوله وقاموا يهنون عيال الحمايل لازم شيوخنا ينتفظون ضد هالاشكال من الكواوله...
  9. ك

مخصخص:ساتبرع بال1000 الى ابنتي غلا محمد المطيري

اذا اقبلوها منك بلغنا وانشالله هذا اقل شئ نسويه انا معاك بس بلغنا شيصير
  10. ك

عاجل : أستجواب وزير الداخلية ُيقدم اليوم أو غداً الخميس

تقرير اللجنه يخلص بعد اسبوع وواضحه فيه الادانه للوزير الي موقادر يدير وزارته وكذب علي ممثلين الامه واعترف بأن وزارته تعذب الناس مايحتاج ينطرون تقرير اللجنه
  11. ك

مقتل الشاب المصري وموقف طبيب الأحمدي..!

لا والله ماعرفك ولايشرفني بس لاتردين علي انا سالت وانتي نقزتي ولاتنطين وخليك بمطبخك احسلك
  12. ك

مقتل الشاب المصري وموقف طبيب الأحمدي..!

وانتي تعرفيني عشان تحكمين علي احمد ربي علي نعمه العقل
  13. ك

صاحب شعار نبيها هيبه..طلال السعيد يتطاول على على أحد رموز بيت الحكم والداخلية تتفرج !

ايا الكاولي وحلالاه ياتلتك يالنغل من شوار بك العفنه
أعلى