آخر محتوى من قبل صعب السؤال !

1. ص

تغطية أستجوابات سمو رئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس مجلس الوزراء 31 /5/2011

ياجماعة نبي الخبر الاكيد محمدهايف مع الاحاله للتشريعيه والالا يعني((((( بصق والا اكل )))))))
  2. ص

كلاكيت الى ماله نهاية ....الدويسان ....

عفوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شتفسرون باللي يساوي اللي رمى الامريكان باللي يفجر المقاهي !!!!!!!!!!!!!!!!
  3. ص

لا تعليق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! كنت متوقع لان مافيه لغه بالعالم تقدر توصف هالفذ المناضل ((((الدويسان)))))
  4. ص

تصريح للنائب الفاضل الشريف العفيف(((((( الدويسان )))))) اثناء تداول الاعضاء القضيه التي ادخلوها من ضمن محاور الاستجواب وهي العفو عن مفجر المقاهي الشعبيه . والتي نالت العديد من التأييد من اعضاء المجلس يخرج علينا النائب الدويسان ويقول الافراج ايضا شمل من أطلق النار على القوات الامريكية في فيلكا...
  5. ص

100 مليون دولار بونص

بن سلامه اللي ...ب.............ة.. علامة نسيب على الراشد شبية الهام الفضالة اذا بغير حق الله لايهنية فيهم هو وكل من سهل علية اخذهم انشاءاللة سم علية واللة يعذبة فيهم ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
  6. ص

إحالة مديرة بنت الأسود إلى التحقيق بعد محاضرة "زواج المتعة واللطم"

الناظره حلوة ؟؟؟؟؟؟؟:( اذا حلوة ابي اتزوجها متعة:إستحسان: ولزوم نبلغ الشيخ بالسالفه:باكي:
  7. ص

منشورات في* ‬مطبعة بالسالمية تحرض ضد البحرين

الله يستر بس اذا المصدر الشاهد انا اشك لان عودتنا على الاكشن الغير صحيح عموما ياخبر بفلوس بكره بلاش
  8. ص

محمد براك المطير وصيحات الاستهجان والكلمات القويه ضده من الجمهور في ندوة ثوابت الامة

السلام عليكم ورحمةالله المطيييييييييييييييييييييييييييير !!!!!!!!!!! تصدقون اني نسيت انة عضو ؟؟؟؟؟؟؟ لهدرجة تستخف بعقول الناس ياالمطير وتسوي فيها ابو عقيده ويامن تسمى السلفي الحليق انت بنظر كل شخص واعي وصاحب ذاكره نشطه.... ميت بالمجلس لاوجودلك تم اصدار شهاده وفاة لك بمجلس الامة وظهورك هذا...
  9. ص

والدتي رافضه الايفون ..........!!!

الله يطول بعمر الحجيه بس ترى تلفون ناصر المحمد بعد ابوعشرين دينار هم مومتطور !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  10. ص

عجوز النار

ماشاءالله عليك خوش صيده !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هاي شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  11. ص

صورة الشهيد محمد الميموني في ساحة العلم..

منو اللي عنده الجواب الشافي هذي صوره محمد والا لا ومانبي تخمين اللي متاكد يقول ويعطيكم العافيه
  12. ص

ابوي مايقدر الا على امي ياحمران النواظر !!!

السلام عليكم اولا انا مو مطييييييييري ثانيا اتشرف اني اكون مطيييري ثالثا الدويش علم من اعلام مطير مايختلف عليه احد مثل سائر اعلام القبائل الثانيه لكن ينحصر تمثيله على القبيله بالاطار الاجتماعي من الدرجه الاولى اما الجانب البرلماني ماهو حصر على اي امير قبيله وانما هو رغبه ناخبيبين يقومون...
  13. ص

كعادتك ياغانم اللميع .. الاختباء عندما تظهر معادن ومواقف الرجال

شخباري !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! غانم المييييييييييع والله ناسي انه عضو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نترك لاهل الدائره الحكم ؟ لان هم اللي طلعوه وهم اللي يقدرون يقعدونه ابيته عاد هذا اخيار لهم وهم يشوفون ويعرفون ادائه ((((أدائه)) )) والله اني اقولها وانا مستحي ادائه وانا ناسي انه عضو ايه...
  14. ص

الدائرة الخامسة: غانم علي الميع

غانم الميع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أعلى