آخر محتوى من قبل سعودي مُتابع

1. س

الحقوق المدنيه للبدون واستمرار المعاناة

سأتكلم بوضوح أكثر غالبية البدون هم من قبائل عراقية ( بدور - زياد - شريفات - خفاجات - عبس - بني حجيم - الدليم - جبور - جنابات - عزاوي ) وغيرها من القبائل العديدة كل هذه القبائل تقطن في جنوب العراق ودخلت الكويت عندما كانت الحدود في تلك الفترة من الصعب السيطرة عليها الغالبية العظمى منهم...
  2. س

نعم نعم يا صديقي هم هؤلاء بالضبط. والله على ما اقول شهيد
  3. س

عشت معهم من عام 1986م وحتى 2000م في تيماء والصليبية اعرفهم جيداً واعرف حتى اصولهم ومذبهم. اما نسبة المذهب فكلامك غير صحيح بل الغالبية شيعة, نعم فيهم من تسنن وهناك لا زال شيعياً ولا يستحق الجنسية ولهجتهم عراقية
  4. س

هذه الفئة دخلوا الكويت في الستينيات والسبيعينات ومنهم بالثمانينيات ولا زالت لهجتة عراقية
  5. س

مو راضين تقتنعون !!! يا اخوان انا اعرف هذه الفئة جيداً وعشت بينهم ! والله ان الغالبية العظمى منهم عراقيين شيعة اما ولاءهم لإيران او للعراق ويتبعون سادتهم الذين يملون عليهم التوجيهات والتعليمات لماذا اننم غاضبين من الحق ؟ ولماذا دائماً تدندنون على ان الموضوع انساني ؟ انا لم اقل لا...
  6. س

غالبية البدون عراقيين شيعة لماذا المتاجرة بقضيتهم ؟ لا شك أن أغلب من يدندن على قضية البدون من أعضاء مجلس الأمة أو المرشحين هي لأجل مصالح انتخابية ومصالح شخصية إلا ما رحم ربي . قال احد اعضاء المجلس أن هناك الكثير من البدون يتبعون لحزب الله والتيار الصدري وأنا أود أن اعلق على هذا الكلام . الكل...
  7. س

يا أهل الجهراء حبوا يديكم بالمقلوب

وأنا سأتحدث معك بمنطقك, القبايل المذكورة هي الاكثيرية بالرابعة ولديهم 4 اصوات هل هذا هو العدل الذي تنشدونه ؟ وما ذنب اهالي الجهراء ؟ لماذا انتم معترضين ؟ لأن الصوت الواحد سيقلص اعداد اعضائكم ؟ مفارقكم العدل والله
  8. س

الانتخابات البلدية عندنا بعد 3 سنواتطال عمرك, بعدين تقول لي خلك بشؤون بلدك ليه انت ناسي أن شؤون الكويت الداخلية تؤثر على شؤون بلدي ؟ ولا انت ناسي ؟
  9. س

هههههه لا ماني جاي, بعدين مسيرة عشان الامير خلاها صوت واحد ؟ يا رجل كفاكم استهتاراً بالكويت, وبعدين من يدعوا للخروج للمسيرة مستفيد من 4 اصوات عشان يضمن صوت من الاربعة لكن واحد يمكن ما يحصل ويخسر مو صح؟
  10. س

ابناء الجهراء يقاطعون الانتخابات القادمة .. اتعلمون لماذا ؟ لأنهم أدمنوا الخسارة, واصبح دورهم إيصالهم غيرهم للمجلس ! بحجة ان الامير لم يكن عادلاً بإقرار الصوت الواحد سيقاطعون الانتخابات لأنها ليست عادلة, وضياع حقوقكم بالـ 4 اصوات عادلة ؟ فرصة لن تعّوض لأهالي الجهراء, فمنذ تحويل الدوائر لـ...
  11. س

عنزة .. الظفير .. شمر .. لا نامت أعين الجبناء ..

الله يرضى لي عليك انا انتسب لإحدى القبائل المذكورة وأعمامي وابناء اعمامي كويتيون ويصوتون بالانتخابات فهل تعتبر ذلك تدخلاً مثلاً ؟ واذا اعتبرت ذلك تدخلاً فلماذا انتم كذلك تتدخلون في الانتخابات البلدية لدينا ؟ وما هدفي من اثارة الفتنة ؟ ها هي القبائل جميعها تجتمع وتقوم بفرعيات وتشاوريات ولم...
  12. س

وليه هي المسألة تهديد ؟ ومافيه قبائل إلا مطير والرشايدة بهالدائرة ؟ خلك على حربك يا بطل الحروب وشن حربك على كيفك خلق الله ما هي راده لا عليك ولا على حربك وانا لا زلت عند حديثي لابد من اتفاق وتحرك لأهلي الجهراء اذا كانوا يريدون الوصول فمنطقته و وخذت
  13. س

الكل متفق على أن الجهراء واهلها ظلموا والكل يعلم ذلك , لماذا لا تتحركون للمطالبة بجعل الجهراء دائرة مستقلة بحد ذاتها ؟
أعلى