آخر محتوى من قبل السهم القاتل

1. ا

اعتقال خالد حربي مدير المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير

والله انك مهبووووول ومنتهي لله يشفيك اجل الاخ من خرم شهرر
  2. ا

العراق الايراني الجديد وخطره على الامن القومي العربي

وانت توك تدري الناس بايعينا وشارينا منذو مبطي ماذا قال الامير سعود الفيصل قال الهلال الشيعي ودول الخليج مشكلتها في بطنها روافضها العن من ايران والعن من امريكا سئلتك عن الشبكه واستخفيت فيني شسوي فيك فهمك لك عليه شويات ههههههههه
  3. ا

بارك الله فيك يهمني امن الكويت وانت عاد بالديره وتعرف كلش وحريه وديمقراطيه
  4. ا

اسئل الله ان يعجل فرجه ويطلق صراحه 000000 عاد يوم عندك معلومات عطنا اخر معلومات الشبكه الايرانيه التجسسيه بالكويت جزيت خير وزوجت بكراااااااا
  5. ا

يارجال انت ماانت محمد صفوة الخلق صلى الله عليه وسلم مقبول الدعوه 00 انتبه لاتنقلب 000
  6. ا

أيــــــــــــه شاطرين يا أهل القاعده..تبغونا نصفق لكم

يابعد قلبي ياسعد وانا اقول ليش محد رد على الموضوع اثاري فيه القاعده قدس الله سرهم 000 القاعده عملا امريكا وصنيعة امريكا وتعمل باامرة امريكا 0 وتفجيرات امريكا اممممممممم واحم بعلم المعلمه المبجله اممممممريكا والاموركلها شد لي واقطع لك اما في بلاد الحرمين 00 لو اقول كان شيب راسك واسمله عليك...
  7. ا

مسؤول في الـ سي اي إيه : أقوال أسامة بن لادن تتفق مع أفعاله

مااعجبه الهررج ول ياماخوذ فلص هههههههه ريلاكس
  8. ا

طيب بكرمك بسكوتي بس اهم شي ماتبكي
  9. ا

ايران+_القاعده+ روافض الخليج+امريكا+سرائيل اوجه لعمله واحده وهذا التقرير صحيح مليون % لاانهاء السنه من الوجود ولنشر الاسلام الايران ولكن يريدون والله يفعل مايريد 00 بترجع على اهل التوحيد هبت هبوب الجنه وين انت ياباغيها الطالبان في خطر شديد اسئل الله ان يحميهم وان ينصرهم ويجمع كلمتهم على...
  10. ا

:إستحسان::إستحسان: وجهة نظرك سليمه 100%
  11. ا

الله من صغر العقوووول بداء تفخ بن لادن وتلميع القاعده نفس تلميع صدام حسين تهقى بيرسلونه لمين هالمرره لايكون للصين هههههههههههههه اللهم لك الحمد على نعمة العقل اجل خدم بلاده 22 سنه شوير ههههههههه العنزي بالكويت البدون استشهد ماهو شوير وخدمة 22سنه ليلاده ماعطيتوه جنسيه وعائلته مشردين 0 ياصاحب...
  12. ا

الأمير خالد الفيصل ينتقد الصحوة الدينية في السعودية ...

حياك الله يانسيج الورود والله هذه وجهت نظرك وانا احترمها ولكن مضاهرات الشعوب ماتسوي شي بقرارات الحكومات حتى لو تضاهرووااا 000 يعني شئ مايفيد انا مااؤمن فيه واغلب المضاهرات والتعبير يلحقها خراب كمثل ماحصل بالبحرين يعطيك العافيه
  13. ا

السعوديه ترفع رواتب مواطنيها

سبحان الذي وهبك الحكمه صدقت ياسلطان
  14. ا

من زمان ياتركي الفيصل ..وأنا أنتظرها

هذه الاجابات هذا لسان حالهم يقول كذا عاد انت فرق وشف الفرق ههههههههههههه
  15. ا

من زمان ياتركي الفيصل ..وأنا أنتظرها

طيار ركن مايحبون يجاوبون عندهم عقده من الاجابه سبق ان طرح سؤال لم يجاب عليه وجاوبنا على اسئلتهم ولكن ضعيف الحجه ينحاش كالعاده لاتتعب حالك
أعلى