آخر محتوى من قبل بنت شهيد بدون

1. ب

تعــــــال أكــــــتب وقــول أي شــــــي ...........؟؟

وعلى سبيل الكرامه لاتجبر نفسك على احد..ولاتجبر احدا عليك..
  2. ب

قضية البدون انسانية قبل ان تكون عنصرية

بعض الردود قمه بسخافه والغباء الواسع يدري انه رده مومنطقي وموصحيح بس الحسد والغيره تجبره يرد بهذا الاسلوب الله يرفع عنهم
  3. ب

البدون في الكويت

مشكله صارت سخيفه لان الحل واضح ومعرووف بس ناس فيهم مرض نفسي وحقد وحسد اهما السبب الرئيسي في تاخر حلها 23سنه من استشهد ابوي شدعوه ليما الحين انا بدون ماراح يتأثر الاقتصاد بتجنيسي جامعيه وزوجي كويتي ولدي كويتي وامي كويتيه
  4. ب

الحقوق المدنيه للبدون واستمرار المعاناة

اتمنى ينزل اسمي بهالدفعه هذا اذا في دفعه تجنيس استحق الجنيسه 100% ام كويتيه وزوج كويتي واب شهيد وملف نظيف يجنسون عوير وزوير وانا متى ماراح اسبب ازمه ولا يصير خلل بالاقتصاد جامعيه وراح افيييد دولتي وحده ما اثر على اي شي على قوله قوله عايشه المرطى منسيييه منسيه ياعونت الله منسيه ولا لي عندكم...
  5. ب

الحقوق المدنيه للبدون واستمرار المعاناة

روح حل مشاكل دولتك بعدين ناقش وحلل صاير كل من هب ودب يفتي من عنده حسبي الله ونعم الوكيل فيك و افأمثالك
  6. ب

تشكيل مجلس شعبي يبت بتجنيس البدون

ترى الحكومه تعرف كل شي وكل بدون عنده ملف ومذكور فيه بياناته حل الفكاكه هذا مستحيل يسونه لانه مو حل المسأله بسيطه في ملفات من ايام الطفحه تنطر التجنيس بس اللي مايخافون ربهم بس يصير في تجنيس تشتغل الواسطات وسحب ملفات المستحق ويحطون طرثوث او مزدوج عشان عضو لاذمه ولاضمير يأمن مستقبله ويخليهم يصوتون...
  7. ب

سلمية البدون وقمع الجهاز

الله كريم ياخوي والله الحكومه بس تعطي اخبار من سنه الطفحه خلاص لي متى الجذب !! حرام مايبيلها فكاكه الملفات الجاهزه اللي غبرت افتكووو من اصحابها وجنسوهم يعني ليش الطواله انا كنت اتمنى اتجنس على ابوي وامي بس شكلي مطوووله من انولدت وابوي شهيييد متوفي وبتجنس على زوجي بعد سنتيين واهما لي الحين...
  8. ب

تسريح السعوديين وتمديد للبدون....الي وزارة الدفاع مناشده

عاد مو كل شي سويتوه ظلم وظلم انا اللي أشوفه انهم سرحو ناس اعمارهم كبيره يعني وصلو السبيعينات بالله هذا وين له شده يداوم ويعطونهم مستحقاتهم يعني ماقصرووو معاهم السعودي خدم وماقصر ومع ذلك الحكومه هم ماقصرت راتبه يوصله ومستحقاته ويبي يقعد بالكويت يقعد محد راح يقوله شي جنسيته عنده ومعامله الخليحي...
  9. ب

سجــــل حضورك اليومي بذكر الله عز وجل

استغفر الله ،استغفر الله،استغفر الله
  10. ب

سؤال وجواب هل يجوز الاجهاض قبل نفخ الروح

اختي اذا كنتي انتي اللي تفكرين بالاجهاض انا اقول شيلي هالفكره من راسج هذي رزقه من الله وغيرج محرومين من عندها الاضرار النفسيه اللي تسيرلج وانتي متعمده تجهضين تأنيب الضمير وخوفج ان الله سبحانه راح يعاقبج على اللي سويتيه بنعمه اللي ضيعتيها
  11. ب

عاجل / تعرض شاب للطعن

في ناس تعليقاتهم تدل ان عقلهم أد البلوطه ولكع لكع لكع
  12. ب

"ساطور" بمجمع الافينيور تسبب بقتل دكتور لبناني

ماخربو علينا الا هالاشكال واحد سوري وغصب صار بدون بعدين المجرم واللي ماتربى ماتمنعه جنسيته او اصله الشرها على اهله اللي ماربوه ولا مافي عاقل يسوي هسالفه ويقتل انسان ماله ذنب على سبب تافهه
  13. ب

"ساطور" بمجمع الافينيور تسبب بقتل دكتور لبناني

الله يهنيك بهالعقل عشان بدون حكمت بعقلك ان فساد وهالمنطقه اللي فيها نسبه كبيييييره من الكويتيات ارامل ومطلقات ومن العسكرين صارت بؤره فساد بكل منطقه في الشين والزين ومو لان بدون صار مجرم بعدين لو تبي تقول رايك بشي لاتجمع وكل اللي بالموضوع ان هالمجرم انسان مراهق بتفكيره وعنده رجوله اذا مسك سجين...
  14. ب

الايمان بالانسانيه

موضوع حلو الانسانيه بالاخلاق والتعامل الحسن والتسامح والتواضع كثير مواقف اشوفها استغرب واكثر موقف ينرفزني بالمطاعم لما اشوف وحده كاشخه ولابسه الماركات وزوجها معاها سي سيد والخدامه مكشختها وماسكه الاطفال اخر شي يقعدون على طاوله وياكلون والخدامه يخلونها قاعده بروحها او حزات تنطرهم برا المطعم واذا...
  15. ب

عبر عن يومك بكلمة واحدة فقط

مستانسه ،،،الحمدالله
أعلى