آخر محتوى من قبل الهداد

1. ا

هنا كل ما يتعلق بجلسة مجلس الامة يوم الاربعاء 18- 5 - 2011 (هوشة النواب ) .

للاسف والله ،،، هذول اللي احنا مطلعينهم !!! والله مو كفو
  2. ا

من الذي أطلق هذا الحكم على عائشة قائلا :" عائشة خرجت عن إمام زمانها " ؟

أمركم عجيب ، ونقاشكم غريب تتناقشون وتتجادلون بما لا ينفعكم ولا يضركم ، وطريقتكم في النقاش والحوار لا تفيد ولا تستفيدون منها ! أعجب والله لشخصياتكم وعقولكم التي تدفعكم إلى النقاش العقيم بالرغم من أني أرى ان كتابة كل واحد فيكم كـكتابة عالم من حيث النهج والإسلوب فأين عقولكم من نهجكم. يا سبحان الله
  3. ا

ناصر الخرافي هو من اكتشف شبكة ايران التجسسية

أمرك عجيب يا اخي ،،، فكـيف تحمل ناصر الخرافي ذنب ارتكبه الصهاينه بالإساءه الى الرسول عليه الصلاة والسلام وتحمله ذنب حرق القرآن الشريف. فهـل ناصر الخرافي واجهة الاسلام لتحمله هذا الذنب. إقرأ مقالات ناصر الخرافي (رحمه الله) سبق وتحدث عن الإساءه للرسول عليه الصلاة والسلام وتحدث أيضا عن حرق...
  4. ا

سجــــل حضورك اليومي بذكر الله عز وجل

لا إله الا الله بها نحيا ، وبها نموت ، وبها نلقى الله ، وبها نـوالي سبحان الله وبحمده. سبحان ربي العظيم.
  5. ا

متى اقرار كادر القانونين يا حكومه العداله

بصراحه الله يعين القانونيين اللي بوزارات الدوله فرق شاسع بين اخوانهم بالتحقيقات والفتوي والبلديه والفرق 1000 دينار سؤال الي اعضاء مجلس ديوان الخدمه المدنين هل يعقل التفرقه بين القانونيين في البلاد ؟ سؤال الي الساده اعضاء مجلس الامه الموقرين اعتقد ان هذه القضيه عاده ليش مافي احد من الاعضاء يتبني...
  6. ا

طلبين يا جماعة الخير

شـر البلية ما يضحك
  7. ا

مباهلة بين الشيخ محمد الكوس حفظه الله و الرافضي ياسر الحبيب قبحه الله

أبـو فوزي لك كل الشكر والاحترام والتقدير ،،، معـلوماتك قيمه وأستفدت منها. تقـبل خالص تحياتي
  8. ا

حسينيات تبنا بالمال العام وفي لبنان

كـل الأصنـاف التـاليه تحت بـند المـراكز الإجتماعيه : حسـينيات صالات أفراح مباني للفـرق الموسيقيه والدقدقه صالات للمحاضرات وإلخ... فـلما الإستغـراب ؟
  9. ا

كتــــاب..!

عزيزتي سـاره ، حقيقةً شـدني كتـابك لأقرأ أول صفحة قمـتي بتمزيقها ، وقرأتها وانا يغلبني النعـاس وتقويني الأفكار متكبرةً على نعاسي الشديد الذي لا زلت أصارعه وأنا أكتب لكي هذا الرد. مـا أجمل صفحة الكتـاب الأولى بالرغم من أنها أعطت معنيين لهما طريقين كل طريق أجمل من الثاني ، لا اشـك أن كتـابك من...
  10. ا

حج وانت في منزلك وصلاة 1900 سنة لك اجرها بإذن الله ( صور )

عذب السجايا بارك الله فيك وجزاك الله الف خير والله انه موضوع مفيد جدا ومن افضل المواضيع في الملتقى الديني
  11. ا

بيان رقم واحد

والله يا عزيزي انا ارى الاصلاح جاري العمل به نتأمل خير
  12. ا

حديث الشاب الأمرد عند السنة والشيعة

عسـى الله يصلحكم ويهديكم وإيانا يارب العالمين يا ارحم الراحمين اللهم آمين
  13. ا

أنت تسأل .. ونحن نجيب...

حلو السؤال انت مواطن خمس نجوم ؟ اسأله مره ثانيه حق الاخت نورا صاحبة السؤال
  14. ا

الأهداف الرئيسية للإسعافات الأولية في حالات فقدان الوعي مهم للفائده

ابو خالد و magnum بارك الله فيكم جهد جبار