آخر محتوى من قبل الناشط السياسي

1. ا

اخلطي الاوراق ياجمعية المعلمين

الله يعين المدرسين يعابلون اعيالنا من صباح الله خير من الطابور والفرصة والمقصف وهذي امور مفروضة على المدرس وهي مو اختصاصه واعتقد ان نصاب الحصص في الاسبوع اكثر من عشرين حصة واذا راح البيت مايرتاح مثل باقي موظفين الدولة تلقاه يحضر دروس باجر والا يصحح دفاتر الطلبة والا مطلوب منه يكتب اختبار كل هذا...
  2. ا

اخلطي الاوراق ياجمعية المعلمين

نبارك لجمعية المعلمين تحركها واعتصامها لرفض زيادة ال25دقيقة ولكن للاسف ان اكثر المدرسين ماتحركوا وهذا هو طبعنا بالكويت بس حجي اما الفعل ماتلقى احد وانا ادعوا الجمعية الى خلط الاوراق وان تعتصم كل يوم ثلاثاء وتطالب ب3 امور 1_كادر جديد يفوق كادر مدرسين التطبيقي والمهندسين ولا ترضي بأقل منهم 2_...
  3. ا

بين طرقي سعود وعادل الصرعاوي

في احدى الدواوين في الدائرة الثالثة احتج النائب عادل الصرعاوي على تعيين طرقي سعود في هئية الشباب والرياضة وقال منو هذا طرقي عشان يعينونه في الهيئة وانا اقوله ياعادل انا ادري انك من حيث المبدأ محتج على حل الاعضاء السابقين وتعيين الاعضاء الجدد ولكن ليش احتجيت على طرقي دون الاعضاء الباقيين في هذه...
  4. ا

حطيت موضوع وهو اول موضوع اكتبة ودخلت ادوره مالقيته ممكن توضحلي شنو صاير وشكرا

حطيت موضوع وهو اول موضوع اكتبة ودخلت ادوره مالقيته ممكن توضحلي شنو صاير وشكرا
  5. ا

السلام عليك شلونك يالشاعر

السلام عليك شلونك يالشاعر
  6. ا

الى الاستاذ طلال السعيد

استاذ مرة وحدة كبيرة علية كلمة استاذ
  7. ا

طرقي سعود

(لقد اغلق اخونا الشاعر مشاركتي لاسباب احترمها مع مخالفتي لها ومع ذلك سوف اعدل بعض الكلام ليكون متوافقا مع قوانين المنتدى مع العلم ان الموضوع الاصلي الذي طالبني بالكتابة فيه مغلق ) إخواني الكرام أعضاء المنتدى أهنيء نفسي أولا بالانضمام إلى منتداكم الحاوي كوكبة من الأعضاء المتميزين لعلي استفيد من...
  8. ا

مرشح الدائرة الرابعة طرقي سعود

إخواني الكرام أعضاء المنتدى أهنيء نفسي أولا بالانضمام إلى منتداكم الحاوي كوكبة من الأعضاء المتميزين لعلي استفيد من مشاركاتكم النافعة حقيقة أنا كثير المطالعة لهذا الصرح الكبير المتضمن لكثير من المناقشات والتوجيهات بل ومن الأخبار الطازجة أولا بأول أما الذي دعاني إلى التسجيل بالإضافة لإعجابي...
أعلى