آخر محتوى من قبل joblak

1. J

سؤال وجواب أين أجد الماء القلوي

على هونك يا اخوي وانا صادق القلوي اللي هو المقطر اللي نحطه بالراديتر وانا كاتب انه مو زين للجسم الله يهديك خليتني بذبح الناس واذا كان فيه ماي غيره الله اعلم
  2. J

سؤال وجواب أين أجد الماء القلوي

السلام عليكم عيدكم مبارك اخواني جميعا اخوي اذا تقصد بقلوي اللي مافيه املاح والسوالف هذي اخذ الماي المقطر مال الراديتر للسيارات بس اللي اعرفه انه مو زين للجسم ترى جد اتكلم مو قاعد اضحك
  3. J

سؤال وجواب افخم واحلى مطعم بالكويت

ساس ابو حليفة وخلة يخلط لك لبن وحليب
  4. J

سؤال وجواب ابي افضل مصبغه للملابس في المنطقه العاشره

فجر الخليج اذا تقصد اللي بالفحيحيل الله يذكر عبدالقادر بالخير كنت وياهم لمدة 5 سنوات من ايام ما كانت بالمنقف وكان شغلهم حلو بس تالي وخبري فيهم قبل 3 سنوات صار شغلهم خرطي فاشل
  5. J

سؤال وجواب سعودي مواليد الكويت شلون يتوظف؟

با الأخو لو إنك ايراني كان امورك طيبة توظف ومو صعبة تاخذ جنسية لكن سعودي للأسف ما طنتي يا حسين بناكل بطاطا
  6. J

سؤال وجواب لاهل السيارات

اخوي انا ما ارجعك ل 98 بس حبيت اوضح ان الموديل الاقدم اقوى لكن بالمواصفات اسمحلي لا القديم ولا الجديد ارد واقولك إسأل عن الاسكاليد وقارن المواصفات والسعر مع التويوتا وعموما الله يوفقك بالسيارة اللي بتاخذها ويعطيك خيرها ويكفيك شرها
  7. J

سؤال وجواب شنو التصرف المناسب اذا رايت قطيع من البعارين بالشارع؟

ههههههههههههههههههههههههههههه اضحكتني الله يسعدك الترجمة كلام كبير ههههههههههههههههه
  8. J

سؤال وجواب لاهل السيارات

حدك غلطان والله لا لاندكروزر ولا لكسز شنو ادفع 23 الف بسيارة كشنات تدفئة وتبريد مافيها والمرسيدس من سنة 86 تجي كشنات تدفئة وتبريد يا جماعه والله حرام هالفلوس اللي تقطونها بلاندكروزر ولا لكسز يعني اخذ جي اكس ار ب 17 الف والكشن الي جنب السايق نظام حديدة تسحبها وتقدم الكشن ههههههه ولا لكسز ابو...
  9. J

سؤال وجواب شنو التصرف المناسب اذا رايت قطيع من البعارين بالشارع؟

الوكاد اذا دعمت لك نافة الله لا يقوله دنَق حط راسك تحت السكان ههههههههههه
  10. J

سؤال وجواب الفزعة ,,, تانكي

وانت صاج فعلا الجهاز ابرد من المروحة واحد من الربع مركبها ب 170 اذا ماني غلطان وتغدى عندي مرة بعز الصيف اللي طاف ويوم غسل قالي انت مركب تبريد للتانكي ؟ قلتلة اي شرايك فيه قال ما يحتاج عندي بس ماشاء الله عليك شلون ضبطت درجة برودتة والله حلوه فاتر شغل عدل اللي عندي بارد حيل بكم ركبتة قلت له ب 25...
  11. J

الغطا ما يكون مفتوح تكون المروحه مثبته على قياسة وتسحب هوى من داخل التانكي لي برى يعني انسى يدش غبار المهم اني توني طالع من الحمام تكرم ماخذ دش يحبة قلبك هالحزه والله انصحك فيها سعرها مو مكلف ونتيجة ممتازة
  12. J

مروحة هندية ب 15 دينار + شغل نجار تاخذ غطا التانكي معاك للصناعية يفصل لك صندوق على كبر الغطا ويثبت المروحة فيه + التور الاخضر مال المخيمات علشان الحشرات ما تاخذ شور بالتانكي مالك وتركبة على التانكي واستمتع باحلى دش بعز الظهر شغلك كلة ما يتعدى 25 دينار وكان الله غفور رحيم عن تجربة :إستحسان:
  13. J

سؤال وجواب من هو المرجع ابوالقاسم الديباجي ؟ وما هي مرتبته العلمية بين الشيعة في الكويت ؟

ماشاء الله زين الحين منو نصدَق فيكم نصدق السيد أبو القاسم الديباجي ولا كبار علمائكم ورواياتهم في امهات كتبكم ؟؟؟؟؟؟؟ خذ عندك هذا شي بسيط : عن الكميت بن زيد الأسدي: «يا سيدي (الإمام الباقر عليه السلام) أسألك عن مسألة، وكان متكئا فاستوى جالسا وكسر في صدره وسادة، ثم قال: سل؛ فقال: أسألك عن...
  14. J

سؤال وجواب التقاعد بالواسطة عن طريق الطب النفسي

حرام أكلك وأكل بيتك حرام بحرام وعن رشوه والله لعن الراشي ومعاشك حرام لين تموت
  15. J

قصيدة ام حق ولدها

لا حول ولا قوة الا بالله دمعت عيني الله يخلي لي امي ويطول بعمرها ( الله ياخذ حمدان ما اطقعه )
أعلى