آخر محتوى من قبل خالد بن ديلان

1. خ

مسيرات لمؤيدين الأسد في شارع دمشق بالكويت

انا هنا بخاطب اللي يطالب بتويتر القوات الخاصة ان تقمع الحراك الشبابي ﻻبناء المويت وهم اخوانهم ومنهم وفيهم الم يتحرك ضميركم ودينكم وانسانيتكم من ان تروا اعﻻم وصور البعثي المجرم تجوب شوارع الكويت ... مع العلم بان الحكومة الكويتية مع الجيش الحر وقد تم طرد سفير البعث تطالبون بتطبيق القانون علي...
  2. خ

كلمة امير قبيلة العوازم فلاح بن جامع عن المقاطعة الانتخابية

يقولون اللي ماله كبير يشتريلي له كبير وبن جامع كبيري ويمثلني بكل حروفه ...
  3. خ

بيع قناة اليوم ب 50 مليون

صج قناة مباشر جم ترددها ؟؟؟؟؟
  4. خ

تعليقاتكم ونقاشاتكم حول [ هنا تغطية مسيرات الليله ! ]

بيت مسلم البراك ... في ... قرطبه غريبه هالمعلومه ... ربنا يشفي !!! شكله العميد حاشه زهايمر فنقل العدوى لشباب ... ﻻبد لنا من حملة تطعيم يا اﻻدرة . يعني انا ساكن العارضية بكره انام باﻻندلس عندي عمتي عبالي بيتنا .... نفس ما تقدم مسلم بشكوى .. بمخفر العارضية .. والمخفر مغلق لترميم من سنه...
  5. خ

لماذا أخرج لكرامة وطن ؟؟؟

اخي الغالي ... شارلوك هولمز . لتتقدم الحكومة بسحب المرسوم ثم تعمل علي اﻻصﻻح والتنمية وان عطلها مجلس اﻻمه فلتصرح وتحرجهم مع ناخبيهم حتي يعلم الناخب اين الخلل .... لكن اعاند ﻻني املك السلطه . ما هاكذا تورد اﻻبل . ودمت بخير
  6. خ

أخي الكريم شارلوك هولمز . الموقر ما يضر الحكومة ان تنزع فتيل اﻻزمة اللتي ليس لها داعي وتعمل علي اﻻصﻻح ... وكفا الله المومنين شر القتال . فمن يعاند من وعلي حساب من ومن اجل من ... هذا هو السؤال ؟؟؟ ولك تقديري
  7. خ

لكل من يعاتبني ويلوني ويقول لماذا تخرج بمسرات كرامة وطن ..... أقول ..... له اجلس وفكر معي ... ﻻ عداء او خصومه لنظام الحكم الذي بايعنه منذ مئات السنين بل السبب سوء اﻻدارة لدي الحكومات اللتي تولت زمام اﻻمور .... نعم نثق بحكمة ولي اﻻمر وحسن اختياره ولكنهم هم المقصرون بأداء اعمالهم ولم يعملوا...
  8. خ

مجرد تحليل للوضع الراهن !!

شنو هذا المنطق القائل ... بلد وشعب وحكومه ... كلهو علي البركه
  9. خ

أخي الغالي : مساعد الشويب . ان من بشارك بالمنتديات وبأسماء مختلفه. هذا هو المنافق الحقيقي !!! ولكن من يسجل بأسمه هو شخص واضح
  10. خ

أخي. الغالي : وطن اﻷحرار . لو الحكومه بالمجلس السابق متقدمه بمشروع تنموي يخدم الوطن والمواطن وردوها اﻷعضاء يقدر وزير اﻷعﻻم اللي كل يوم يصرح هااااااا. شفتوا اﻻعضاء مايبون التنميه وﻻ اﻻصﻻح وتحرج اﻷغلبية مع الشعب .... بس ... !!!!! لكن حكومتنا خوافه وتمشي ع البركه . ولك تقديري
  11. خ

أخي العزيز : وطن اﻻحرار . كيف تريد أن تسير أمورك حكومة تخاف ؟؟؟
  12. خ

٠ ٤ مليون تكلفة حملة إعلاميه تدعو الناس للتصويت٠٠للعلم سحب المرسوم لا يكلف شئ ! ٠" هذا هو الخوف الحكومي ... عرفتوا السر ؟؟ عسى خلصتوا وطاب خاطركم .... وأنت طالع من مكان التصويت تري لك وجبة وربع دينار وكوبون دخول مجاني للمدينة الترفيهية
  13. خ

أخي .... حسن العصيمي . الكل يطمع ويحلم بوطن يعمره المصلحون نعم اريد جامعه ﻵبنائي .. اريد لهم مستشفى اريد لهم سكن .. اريد لهم معيشه دون غﻻء اريد واريد والله يفعل مايوريد ... فهل تجد ان الحكومه مع الموطن ام ضده ؟ هذا هو السؤال ... ولك تقديري
  14. خ

اخي .... عاشق . كﻻمك ممتاز وطرح طيب ولكن ثق بان الواقع مختلف واﻻيام ستظهر لنا الصواب كن الخطاء . ولك تقديري
  15. خ

اخي ... مساعد ااشويب . نعم اني عضو بمنتدى اخر فهل هي جريمه ؟ ولك تقديري
أعلى