آخر محتوى من قبل kuwaiti ajmi

1. K

الديوان الاميري ينعي الشيخ باسل السالم الصباح

عظم الله اجركم .. وان لله وان اليه راجعون .. يا ليت تتواجدون في المقبره غدا ...
  2. K

تأثير الفلسفة الفارسية على التشيع ..

لا اعلم عنك شئ ولكن .. دامك تقول هناك فرق بين التشيع العربي والايراني .. مع تاكيدي وخصوصا قناة الانوار التي تقول ما لا يقوله الايرانيين انفسهم .. اسالتي لشيعة العرب .. 1- ما رايكم بسب الشيخيين عمر وابوبكر .. وامهات المؤمنين .. واللعن ..؟؟ 2- هل القرآن محرف او ناقص .. 3- الامامة التكوينية...
  3. K

تأثير الفلسفة الفارسية على التشيع ..

إسمحل لي بالتعقيب .. واقول لك هذا ما كنا نظن بكم ..؟؟ ولكن لا اريد ان اصدمك فانت كافر وناصبي بنظر ..علمائكم .. لانك لم تاخذ الاحاديث الموضوعة والمكذوبه من الايرانيين على آل البيت .. والائمه الخيار االاحد عشر واخوانهم الاخيار وابناء عمومتهم الكرام ... في الكافي للكليني ..وبحر العلوم ...
  4. K

صفقة كتلة العمل الوطني و كتلة التنمية والاصلاح ...

اقولها للمره الالف من شارك الوطني باي عمل ..سوف تنزل اسهمه الى الحضيض .. واشهد يا تاريخ ..
  5. K

الى احرار الدائرة الخامسة ... رسالة ؟؟!!

خوي الملك.. اوخالد الماجد ..سلفر ..قلم باركر ..الدنيا بخير .. الله يحفظكم .. والكويت تريدكم في وقت النزعة العنصرية في اوجها .. وخلكم احرار .. والا منو اللي استفاد ومنو اللي خسر طوال سنين تخريج نواب فرعيات ..؟؟
  6. K

فعلا اصبح في الواق واق وازيح .. رجل ذو كفائة ..ركز اشوي الكلام من الاول وانا فلت انه حكومي .. ولكن من افضل ما اخرجته الفرعيات .. طلعوا مثله .. من عندكم .. ما يصير عليكم لوم ..حتى ولو دخل الحكومة .. اما ما تلمز فيه بتوزيع القسائم الصناعية .. عطني اسم واحد فتح القسائم الصناعية لكم بعده ؟؟؟؟
  7. K

اختي الكريمة على هونش ..نحن اعرف بنوابنا .. ونعرف نقيمهم لاننا عشنا ايامهم ؟؟؟؟ ساتكلم عن خميس طلق عقاب .. صاحب فكر وراي حر والكل يشهدله .. شارك في دوايين الاثنين ضد المجلس الوطني ..؟؟ استجوب جاسم الخرافي وزير المالية .. سنة 86 عضو مؤسس في الجمعية الكويتية لحماية المال العام .. وهنا اقف عند...
  8. K

فرصتكم يا أهل الاستجوابات الاربعة

طيب الحمد لله انه في الرياضة مو شئ اكبر .. علشانك... يا ديرة البطيخ .. بنهدى وانشوف ..
  9. K

والنعم في الحميدي .. مرشح سابق .. وحياه الله في الساحة ..بس بشرط لا يدخل فرعي ..؟؟
  10. K

تحالف لأجلكم ماذا فعل من أجلكم!!!!!!

الخامسة كلهم على نفس الفكر .. وهي ..الغنى الفاحش ..والمشيخة ..والمزارع .. وعرس جديد ... هذا تفكيرهم .. ولا احد يقول لا ..؟؟ العوازم الا الصواغ .. طلعوا 3 ... بصامين العجمان .. طلعوا 2 جيدين .. وواحد الله يستر منه .. التحالف ولا واحد .. 3 بصامين بشكل مريب .. تعالوا نشوف .. ليش ... العجمان...
  11. K

كفو يا الرابعة .. وان شاء الله لنا دور في الجايات في اخراج الاحرار .. الذين لم يدخلوا فرعي ؟؟
  12. K

صوت لابن عمك .. ولا تخليه ..بس ما نبيه يخرج من الفرعيات ..؟؟ حرام .. تعرف ان اسهل طريق الى مجلس الامة هو الفرعي ..؟؟ هل تعرف ان جميع اشكال اللعب القذر السياسي مورس في الفرعيات ..؟؟ تدري .. ارخص الاصوات بيع هو الفرعي .. خل النائب يشتري خمس مئة صوت .. وبدل فيها ؟؟ 1500 صوت في الجيب...
  13. K

لا ما خلص لي معاملة .. ولكن اول وزير من المنطقة الخامسة ..هذا دليل ان الدائره اخرجت واحد كفو كان له السبق في ان يكون اول وزير يمثلنا في الحكومة .... بس ما سئلت نفسك ..؟؟ ليش شالوه التجار من التشكيلة ؟؟؟ لانه حارب التجار في الرخص .. وفتحها بحري للكل .. اذا كنت ناسي .. او ما تعرف ..شئ ثاني ...
  14. K

العدوه وتصريحه للوطن عن الاستجوابات

لا بغيت تعرف النفوس .. ارمي الفلوس ..
  15. K

انا مواطن بصام وانبطاحي بس عطوني كهرباء !!

اصبر لين تخصص .. مالك الا الصبر
أعلى