آخر محتوى من قبل عبقرينو

1. ع

محمد الجاسم ...واخر مقال

:eek::eek::eek: شنو قاعد يصير مقعوله النيابه خصم وحكم :confused::confused:
  2. ع

خدعة الأمراء الجدد يا أبناء القبائل !!!

للاسف ان يقبل شيوخ القبايل التعامل معهم في بهالشكل او يستانسون على الفلوس والسيارات
  3. ع

دكتور التاريخ والقفز على الحقائق او عدم معرفتها

ممكن يكون الكاتب غير متابع لكل ما حصل ولكن هذا لايعني ان الدوائر الخمس لم تظلم الجهراء لان توزيعة الدوائر كانت غير عادله مثلا الدائرة الثانيه نصف عدد ناخبين الدائره الرابعه ....... :(
  4. ع

شراء الاصوات 000المازق المتوقع من الداخليه

اذا كانت المعلومات صحيحه نتمنى من الداخليه تطبيق القانونوتحويلهم للنيابه احذروا يا من باع صوته !!!!! القبض عليكم يوم الانتخاب :باكي::باكي:
  5. ع

اعداء الامس يتحالفون

ياللهول هذه الانتخابات وماتعمل تخيلوا معي من ماذا حصل هذه الليله!!!!!!!!!!! تم تبادل 550 صوت بين عسكر العنزي ومبارك الوعلان:باكي: من يجرؤ وكيف يتم الانتخابات والمصالح من يضحك على من 0000 من يصعد على من معلوه مؤكده 100 %
  6. ع

لجنة شمر التشاورية : تعلـّـق أعمالها

مجرد صدفه لكن رب صدفه خير من الف ميعاااااااااااااااااد ولا تحاول انك تتذاكا علينا للخروج من محور الحديث وتصبح علا خير يا عزيزي
  7. ع

لجنة شمر التشاورية : تعلـّـق أعمالها

يا اخي صريح ضد الريح كلامك بعيد كل البعد عن الصراحه والحمدالله ان الاسامي المستعاره مجانيه لانك للاسف لا تستحق هذا اللقب الشيبان هم اللي اصروا انه ما يروح لحاله ومنهم عجيل حداد وشاهر الجنفاوي وقبيلان العجرش وبوطلال الشيحه واخرون ومحمد دايم ما يطلع من شور شيبان القبيله العاقلين بخلاف الصبيه اللي...
  8. ع

محمد الخليفة ............ ليش مانجح

الجنفاوي كان نازل باسم حزب الامه ومعلومه لك ترا الجنفاوي حتا اخوانه ما عطوووووووه لانه كان يغرد خارج السرب ومحمد الخليفه كان يوصي علا مسلم والشريعااااان وتصبح علا خير
  9. ع

عائدون بأذن الله محمد الخليفة

الرجال يرا انه مو من مصلحته انه يكون في مقر واحد وسيكون هو المتضرر الاكبر لان محمد قاعدته شمر بني عمه ومحد يقدر يتجاهل دورهم لكن في المقابل لا احد يستطيع ان ينكر بان محمد الخليفه يحصل علا اصوااااات كثيره من الاجناب وفي حااال وجود مقر واحد سوف يتردد وينفر الكثير من الاجناب وهذا التصرف مو من مصلحه...
  10. ع

محمد الخليفة ............ ليش مانجح

محمد الخليفه كان يوصي علا مسلم البراك واحمد الشريعان لانهم كانوا افضل الموجودين ومحمد ما كان فيه مرشحين من قبيلته اذا ما عليه حرج ومن باب مصلحه الكويت كان يوصي علا الافضل ولا تبيه يوصي علا عسكر وحمد الفارس اللي كانت مقراتهم قبل الترشيح في مجمع الصالحيه بس قرش الصالحيه صار قطو وتبع داخل قبه...
  11. ع

التكرااااااار يعلم الشطاااااار انا كنت واضح في كلامي ومحمد الخليفه لم ولن يقول لاااااااا للتحالف لكنه تحفظ علا المقر الواحد ويستطيع محمذ والمرشح الاخر باتمام التحالف من غير مقر واحد وهذا شي بسيط لكن اللجنه اتفقت علا الا تتفق مع محمد الخليفه لكي نبدا بسماااااع اسطوانتها المشروخه بان محمد لا...
  12. ع

مرشحكم عــــسكر عويـــــــد العنــــزي

اكيييييييييييييد عسكر ما شبع من التشيكااااااااااات اللي يعطيها للفقرااا(في ميزان حسناته باذن الله) وخايف يدخل الفرعي عشان ما ينحرم من التشيكاااااات شخص وصل للماده عن طريق غسيل الامواااال شلون تثقووون فييه ان يكون نايب للامه ولكن ما قدر الا اقوووووووول خربانه يا شيخ...
  13. ع

سقطت الاقنعه محمد الخليفه بذل قصارا جهده و مد جسور التعاون بينه وبين اللجنه وقال انا مستعد اني اتحالف مع اي شخص تخرجه القبيله وافزعله واسوي اللي اقدر عليه لمساعدته لكن يا ربعي انا اتحفظ علا ان نكون في مقر واحد لان هذا الطلب يتعارض مع مصلحه القبيله والتحالف ومحمد الخليفه ولتطاع اطلب المستطاع...
  14. ع

محمد الخليفه شخص نزيه و نظيف ولا يوجد شخصين يختلفون علا نظافته و صلاحه وثقوا بالله يا احباب ان اي شخص ينتقده تجده من المؤيذين لاحد المرشحين وهم يحاولون تشويه الصوره فقط ولكن كان من الافضل انك تقارن بينه وبين مرشحك ومن خلال تجريدك للعواطف اقسم بالله العظيم ستعرف اين تقع الافضليه لكن لا تنسا تجريد...
  15. ع

ياحيف يا شــــــمــــــــــر

ايضا انا سمعت هذه المعلومه شخصيا في بعض الدواوين وهذي السالفه ما هي غريبه علا بوخليفه راعي الفزعااااااااااااات والذي دايم تجده في الامور الصعيبه علا القبيله ولا بالرخا كلن يسد بمكانه وهذا العشم يا بوخليفه
أعلى