آخر محتوى من قبل يوزرسيف

1. ي

إذا لم تنجز معاملتي بسرعه برق ,, سوف اشتكي بـ سكوب !!!

تشتكي عند سكوب والا عند تختوخه بلعنتين علي الحرام اللي يجيني بمثل هالاسلوب ما أمشيه لو يبوس كوعه واذا جابلي طاري قناة العار علي الحرام كود أنقعه شهر لو يوصلها للوزير يا كرهي لج يا تختوخه انتي واخوك صاحب الموضوع لك:وردة:
  2. ي

عجائب و غرائب العالم

((السنعوسي)) الله يرحم والديك كلامك في محله ولا تنسون وأنتم في الطريق وفي هذا الجو الحار عندما تشتري بطل ماء بارد أجعله اثنين أو ثلاثة أو أكثر وابحث عن العمالة التي تنظف في يمين الشارع أو في أي جهة ((عندما تغرد البعارين)) عسي ربي ما يحرمك ووالديك من رحمته ويكتبك من الذاكرين لكما :وردة::وردة:
  3. ي

متابعة لمباراة انكلترا & المانيا

مبروووووك للألمان وانشاء الله الكأس الماني
  4. ي

الأخ عبدالله فيروز قد أكون حديث عهد بالاشتراك في هذا المنتدي ولكني كنت متابع دائم له ومن القلة...

الأخ عبدالله فيروز قد أكون حديث عهد بالاشتراك في هذا المنتدي ولكني كنت متابع دائم له ومن القلة التي لفتت انتباهي بطرحها الهادئ والرزين والمميز(حضرتكم) أتمني لك التوفيق والسداد أخوك وصديقك (إن أحببت؟) يوزرسيف
  5. ي

رساله من بدون

يا رجل والله عورت قلبي ، يا ليتني ما قريت موضوعك (في رخوم يتطاولون أحيانا علي أخوانا البدون) ويتكلمون بصفة جمع الكويتيين انا أقول عن نفسي هذولي الشواذ فكريا لا يمثلوني ولا يمثلون رأيي وانا والله مع تجنيس أغلب البدون وخصوصا الاكاديميين والموهوبين وأصحاب الحرف النادرة واللي خدموا الكويت في أي محفل...
  6. ي

لا سعود ولا سكوب ولا نبيل

انهبل يوم أخذ تختوخة هذا ماهو بيصير شاعر او بس كود يصير رجل فضاء بعد :cool: تحياتي لك
  7. ي

حصري وللشبكة: شيك نبيل الفضل الذي دفعه لمسلم

والله عباس هالشيعي يسوي عندي (تختوخة)وطوايفها والعاملين معها من شاكلةالمنتفخ ياخيي ياخيتي عليك بالعافية بوحمود والفال حق الشيك الجاي من قناة تختوخة ;) قواك الله اخوي وهذي:وردة:لك والثانية حق كل واحد ضد تختوخة :وردة:
  8. ي

سؤال وجواب البوم الصور

وانا بعد واياكم :( أصفـــــــــــــط اخوي ألب أرسلان ؟؟
  9. ي

سؤال وجواب دكتور مخ واعصاب

في الدكتور (( بيساري )) هندي ( شايب حده) بس كله خبره في مستشفي ابن سينا رائع جدا جدا أختي كانت تعالج عنده نصيحة : الأعراض اللي في البنت ليست لمرض الصرع هذا أولا ثانيا : انتبهوا حيل للأدوية اللي بيعطونكم اياها ، تري في بعضها يعالج شئ ويخرب شئ ،، وخصوصا <التيغراتول>و<الديباكين>هذول حدهم قويات...
  10. ي

البدون ( القصه تاريخيا )

أنا مع تحويل قضية البدون للقضاء وأعتقد هذا الحل منصف للجميع الله يسهل علي اخوانا البدون انشاء الله أخوي صاحب الموضوع بارك الله فيك و يجزاك خير
  11. ي

منو أفضل مذيع فيهم ؟؟

أخوي magnum ما علي بو دميعة بو العجايز(( ياخيي ياخيتي الخنة)) والثاني أخو تختوخة قليل الأدب أما الثالث اللي جابه((ولد ابوه)) الله يجزاه خير ((وحش الشاشة : ) هذا بروحه قصته قصة .. تحياتي لك
  12. ي

واحد يكلم زوجته !!!!!!!!

أضحك الله سنك يالدهمشي :D:D علقتنا بس حلوة :وردة:
  13. ي

حركات خطره جدااا

بصراحة فعلا حركات خطرة وتخوف ، الله يهداهم أتمني أن لا يشجعهم أحد علي مثل هذه الحركات(الخطرة) مشكور اخوي :وردة:
  14. ي

نداء لجميع اعضاء المنتدى !!!

أنا من جهتي بدز ايميلات ومسجات لجميع اللي أعرفهم وابلغ الأهل والأقارب جميعا أما أنا عامل (حجامه)عندالحاج جاسم بهمن ، ومن باب خبرتك في هالموضوع اذا مافي ضرر أتبرع من بعد الحجامة (أنا بالشوفة)ما عندي مشكلة أسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتك ويرحم والدينا ووالديك جهود مشكورة
  15. ي

نعم جميع البدون مجرمون ... لكن تذكر حكمك

بصراحة أنا مع تحويل قضية البدون الي المحاكم أأيد رأي الاستاذ (عبدالله فيروز) علشان ياخذ كل ذي حق حقه ، ولا يجب أن نجعل قضيتهم مطاطية أكثر من ذلك علي الرغم من اني أأيد تجنيس الأغلب منهم ، خصوصا ان بينهم أكاديميين وموهوبين يعني ممكن الدولة تستفيد منهم أولا وهم الأقرب في التجانس الاجتماعي لنا...
أعلى