آخر محتوى من قبل الصبية

1. ا

الي الله المشتكي

اخوي فهد الرشيدي اشكر تفهمك للوضع وبالنسبه للوزير علي الراشد اطلب من الله الشفاء العاجل له ولجميع مرضي المسلمين  
  2. ا

الي الله المشتكي

اخوي رقيب اول وجنجان ومتحدث وابو فرحان شاكر مروركم الطيب
  3. ا

الي الله المشتكي

اخوي الفدعاني شكرا من القلب لدعائك وشاكر مرورك الطيب
  4. ا

الي الله المشتكي

اخوي فهد الرشيدي كلنا تحت امر سيدي وتاج راسي صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه وارقابنا ترخص بس لرضاه يا اخوي انا اتكلم عن وزارة الصحه وعن لجنه العلاج بالخارج بالذات فيها اشياء تشيب لها الروؤس يا خوي فهد تري ارواحنا ترخص للكويت واميرنا الغالي وعسي الله يحفظه ويعزة هو ابونا كلنا ..... انا...
  5. ا

الي الله المشتكي

بسم الله الرحمن الرحيم حينما يتم ارسال انسان مرموق بسرعه القصوي للعلاج بالخارج علما ان مرضه لما يتجاوز كم يوم الي الله المشتكي ..... بينما يصاب انسان عادي ويعاني هو واهله اربع سنوات وعمرة لا يتجاوز اربع سنوات ويتم رفض علاجه بحجه العلاج متوفر داخل البلاد .... وعند السؤال لرفض اللجنه يتم...
  6. ا

كل ما يتعلق بمتابعة ثورة سوريا...( شامل و متجدد )

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أولا كل الشكر والتقدير لأخونا احمد محمد حمــــــــــــــــــد ثانيا : الي اخواننا في سوريا لا نملك الا...
  7. ا

مقترح مهم جداً جداً

اخوي المستحيل : انت تطلب المستحيل وبتفكيرك هذا انت مؤزم وتبي تخرب على التجار اهنية خط احمر لو سمحت قل لتفكيرك ما بدنا هيك مقترحات او لا تفكرون التفكير او بعيد الفاصل .
  8. ا

ابشركم . ثلاث سنوات ويعطونك ارض

اخواني اللي يعرف قعود والا طلي يبي يبدل مع طلب 2003مع دفع تريله شعير او تبن بعين العدو يعطيني خبر يا عزتي للضبان والعقارب ما احد من المسئولين ما عطيهم وجة الخوف كل الخوف يطلعون مظاهرات يطالبون بحقوقهم بس حكومتنا مو مقصرة ابد لها نظرة ثاقبة ومستقبليه . خارج النص : ما فية موقع حق التنويم...
  9. ا

ابشركم . ثلاث سنوات ويعطونك ارض

لو سمحت لا تزعل الطليان وباقي الفصيله بما اني محترف ايجارات وكل سنتين عند كفيل اذا بغوا يسون الاحصاء ثاني مرة لا يتعبون نفسهم ويحطون موظفين ورئيسهم يهدد ويتوعد يجيبون عشرة من اشكالي حنا يا محترفين الايجارات ونعطيهم الصافي قبل غروب الشمس مو شهر مدري شهرين علشان التعداد تصدقون مرات اذا...
  10. ا

الي يبي بيت يسوي مثل معصومة؟

[FONT="Arial"]المحقق الله يسامحك انا ابي خيمة علي شارعين ماني طماع وارتداد نص متر والجار ضب وجربوع المحقق اذا جاء كفيلي ( راعي البيت اللي انا مستأجر عندة وطلب زيادة في الايجار تري ما اعرف الا انت ) وراح ادعي عليك [/B[/FONT]]
  11. ا

العلاج بالخارج مفتوح بحري

الكلام اللي راح اقولة حصل معي شخصيا ويعلم الله اني اعاني كل يوم عندما اري الاطفال الاصحاء عسي ربي يحفظهم لأهلهم يذهبون للمدرسة والروضة والحضانة وابنتي جالسة في البيت راح ادخل في الموضوع بنتي عمرها الأن ٤سنوات عند ولادتها اصابها صرع ونتج عنة ارتخاء في عضلات الأرجل والأيدين وكانت توصية الدكتور...
  12. ا

عااااااجل/ انشاء التجمع الشعبي الجهراوي

متي المؤتمر الصحفي ؟ كم وصل عدد الاعضاء ؟ تكتل نسفة الكوبرا
  13. ا

صحيفة إيرانية تهدد بضرب الكويت بالصواريج ..!!

الي مرتزقة وفئران ايران اقول اركدو والله ثم والله ان صدرونا غطاء للدفاع عن الكويت فأنا واحد من ابناء هذة الأرض الطيبة اطلب من الله الشهادة في سبيل الدين والدفاع عن الوطن فلا يكثر علينا نبحكم لا تجربون معانا العبث فنحن شعب محب للسلام ولكن لا حجت حجايجها راح تشوفون العجب وكلي امل ان يرد احد...
  14. ا

عااااااجل/ انشاء التجمع الشعبي الجهراوي

صباح الخير ايها المناضل الشرس بما ان اليوم غبار وسحبت علي الدوام لأن الربو لعب لعبتة معاي نسأل الله العافية ودي اسألك كم سؤال ويا ليت ترد متي تسون مؤتمر صحفي ؟ وكم وصل...
  15. ا

جديد 40 الف ممنوعين من السفر بسبب الديون المتراكمة هذا العام

Optimistic انا ابعلمك لية اخذت قرض وانت وضميرك : 1. بيت الوالد عسي الله يعطية طولة العمر والمسلمين اجمعين مساحتة 400 م وانا متزوج وعندي ثلاث اطفال بالله وش يكفي البيت انا والا اخواني والا عيالي وعلشان جذي طلعت بالايجار 300 دينار بالشهر وش يبقي من المعاش وبيتي راح يطلع بعد ست سنوات طبعا هذا...
أعلى