آخر محتوى من قبل عليمي

1. ع

الداعيه " صفاء الهاشم " والشيخ " نبيل الفضل "

ابي اقولك شي حصل معاي شخصيا اخي الاكبر الانتخابات اللي فاتت ترجيته انا واخوي الاصغر قوم صوت للانتخابات كان جوابه لا يجوز الديمقراطيه كلها حرام وامس راح صوت وانا قاطعت ولما عرف بسقوط مرشحه وشاف النتيجه الطائفيه ثار غاضبا علي كل منكم يالمقاطعين الله ينتقم منكم ضيعتوا البلد قلت لحظه انت صوت قال ايه...
  2. ع

يا أهل الكويت لا تنخدعوا بالاخوان كما إنخدع أهل الشام بحزب الله

ان لم يكون فيكم من الدين فليكون من النخوه و الفزعه شوي ككويتيين يتكلم عليهم سفيه من عبيد السلطان وانت بدال ماتدافع عنهم تفعل فعله لاحول ولاقوة الا بالله والله اني مو اخواني ولا لست مؤيد لهم ولكن هل بردت فينا قيمنا العربيه انت ماسمعت المثل اللي يقول انا ولد عمي على الغريب ولا بس الفزعه مع جمعية...
  3. ع

النائب عبيد الوسمي أحترمنا نحترمك

والله انخدعنا فيه واخذنا فيه مقلب كبير واكثر اللي معاه واللي يشحنونه واللي معاه مواليد 87
  4. ع

معهد التدريب الصناعي - ضاحية صباح السالم ( وهذه المعاناه)

هذا غير الرشاوي ياتخليني ادرسك خصوصي واخذ 400 دينار يمكن على حصتين وانجحك ولا اسقطك
  5. ع

من يواجه سبرمان النواب مرزوق الغانم

ابوعلي من شفت الموضوع باسمك عرفت انك راح تجيب طاري مسلم البراك فهو عليك لا يقتلك الحقد الذي يسري بدمك علي البراك
  6. ع

الشيطان الصامت نقابة الصحه؟؟؟

شوف وكيل الوزاره شنو سوى مع ممثل الاداريين جريدة الراي المزية للخبر اول شوفوا الخبر الصحيح بجريدة الشاهد وهذا الخبر المزيف على الراي...
  7. ع

غيروا منهج الاسلامية في صمت وتكتيم اعلامي .. خطير خطير خطير جدا يااخوان

لا وانت الصاج الي المشايخ الي مايطلعون لنا الا وقت الاستجوابات
  8. ع

مجموعة ال26 . . مجموعة المحافظة على المال العام - تخصص مواطنين . .

كلهم فيهم النفس الطبقي المقيت حسبي الله عليهم والبعض منهم يتغطي بلباس الدين
  9. ع

قوى 11/11: لا نشارك باعتصام به قوى سياسية فاسدة !

تصدق دزيت رابط الموضوع حق ناصر والعبيسان على تويتر ولا احد منهم رد علي ولا على الموضوع
  10. ع

ما أحوج مجلس الأمة . . لهذه الوجوه الشابة . .

الله يسامحك يساعدهم خله يساعدهم من كيسه مو من كيس غيره الشركه لعيال السلطان وليش مايساعد البدون المساكين وليش مايوظف اهل االجهراء صدقني ياخوي والله ماعاد اصدق احد خلاص الدليهي والعدوة والميع والحويله كلهم قبل الانتخابات قالوا ووعدوا وبالتالي شنو ياجماعه شوفو الناس اهل المواقف مو بس الكلام...
  11. ع

ما أحوج مجلس الأمة . . لهذه الوجوه الشابة . .

عزيزي بوخوصه موظف اكثر عيال الدائره الخامسه في شركة الحراسه اللي بالمستشفيات ومايدامون وهم موظفين بلاساس ومايسجلهم بالتامينات هذه شنو نسميها؟
  12. ع

أنهضوا من سباتكم يا شعب

الدنيا فيها شي سبحان ربي العظيم لا احد يصدقه هذا من ربع العمير الطبقي خلك مع الرافضه ربعكم
  13. ع

"بديل ناصر المحمد" ...ساهم بتشكيل الرأي العام من خلال رأيك

من الشعب بانتخابات حره ونزيه
أعلى