آخر محتوى من قبل بو عبود

1. ب

كل مايتعلق بي جمعة الوثيقه هذا اليوم 10 /6 2011

مساء الخير اخ بوح الغلا مشكور على هالجهد
  2. ب

√ تغطيه فعالية ( جمعة الرد ) موضوع شامل √ 3 - 6 - 2011

مسلم البراك يتكلم الحين وياب ينه عباس الشعبي ويقوله انا ما اعرف اتحجى الا وانت يمي هههههههه
  3. ب

العنجري يتكلم احسن كلام الحين ويناشد الامير بعزل رئيس مجلس الوزراء
  4. ب

الوعلان يطلب من كتلة العمل الوطني موقف ويذكرهم بالواقف التي وقفوا معهم فيها
  5. ب

لا لمجلس الشورى نعم لدستور لا لتعطيل البرلمان الوعلان يتحدث
  6. ب

(حصري) محمد الوشيحي: عفواً... "عفوك" مرفوض

مقال كبير من كاتب كبير ، ومحلل كبير، بالنسبة للعنوان كان جداً رائع ، ولا تحرمنا من كتاباتك وكلنا نقول وياك هوووف.
  7. ب

جريده الوطن وتناقض الا الدستور

وجهة نظري ان الاعلام عندتا يدعم اللي يدفع وانا ما الومهم لان هذه القنوات تجارية بحته مع العلم ان الوطن وغيرها من القنوات تأخذ بالرأي الاخر بس اللي يمشي مع سياسة القناة. الاستاذ احمد اعتقد انك فاهم ان النواب لابد من ظهورهم على هذه القنوات اولا لانها الاكثر مشاهدة .ثانيا قد يقتنع احد المشاهدين...
  8. ب

الفرق بيننا وبين التونسيين !!

النوخذة يا ليت حطيت صورة كويتية 100%
  9. ب

العزاء في خالد العدوه تذكر مواقفه السابقه وقسمه بالله

انا اقول لابد من محاسبة انفسكم على هؤلاء الاعضاء مخرجاتكم يا أهل الدائرة ليست جيدة والدليل المواقف . القانون القانون ......... هذه نتيجة الفرعيات يا اخ بو عبيدة الجراح
  10. ب

الصحفي السندان

السندان ينوي رفع قضية ضد افراد القوات الخاصة ومقاضاتهم لانهم اعتدوا عليه بالضرب دون وجه حق وانه كان يؤدي عمله الصحفي في تغطية الحدث، لافتا الى ان الهجوم بكل هذه القوات على حضور الندوة ليس له ما يبرره. هذا الكلام اثناء وجودة بالمستشفى قبل ارسالة من قبل الحكومة الى المانيا للعلاج. في تكتيم واضح...
  11. ب

عاجل عاجل ضرب الاخوان بأخوتهم

هذا ما قامت به الحكومة ممثلة بقوات الامن تجاه ابناء الكويت الذين لم يقترفوا سوى التعبير عن رأيهم ......... . الصحفي السندان تعرض هو الاخر للضرب بدون رحمة في ندوة الحربش, عند مشاهدة الفيديو تبين لي مدى القمع الذي قاموا فية ضد هذا الصحفي ......... السقوط على الارض ثم الركل بالاقدام والضرب...
  12. ب

هل ستنتخب أسيل لو نافست العدوة ..؟؟

الاخ قيصر اتوقع ان ابناء الشعب تعلموا الدرس عدل نبي نواب مواقف لا نواب خدمات واسيل اخت رجال على الموقف لو تنزل وين
  13. ب

ما الذي حول الحويلة فتحول ؟؟

هذه المواقف لن ينساها الشعب للنواب الانبطاحيين امثال الحويلة وصاحب حبة الخشم سكر نعلم كل العلم الاستفادة لكل نائب من هؤلاء اللي خواله يبون مناصب واللي يبي يعبي جيوبه لانه عارف ماراح يدخل قبة البرلمان سجل يا تاريخ
  14. ب

ما الذي حول الحويلة فتحول ؟؟

الاخ كل مواطن خفير هذي ما طوف عليك ابن الوز عوام
  15. ب

نواب الشيعه: ليس لنا مصلحه بمايحدث؟!!!

اخي قناعاتهم وكيفهم ليش ما تكلمت عن الباجي بس علقت على النواب التسعه محسسني ان محد واقف مع الحكومه غير هالتسعه ومادري واقفين مع حكومة ديرتهم او حكومة طالبان الاخ ana ليش تزعل من الواقع هؤلاء النواب يمثلون الشيعة في المجلس و موقفهم سلبي في قضية الاستجواب مع عدد من النواب لكنهم اكثرية
أعلى