آخر محتوى من قبل ابوحفصة

1. ا

رساله الي إطفائي

لا الحارس افضل وانت الصاج ماعنده جرس ولا صافره تجزعه بمنامه
  2. ا

رساله الي إطفائي

---------------------- للاسف الشديد انت الظاهر قريت اول كلمه واخر كلمه انا ما قلت زياده قلت حقوق ... هل يعقل ان رجال الاطفاء ليس لديهم تأمين صحي !! قلت ان بدل الخطر ليس بمجزي ونحن نسهر علي امن هذا البلد ونستبسل من اجل الحفاظ علي روحك وممتلكاتك !! هذه بيني وبينك ممكن اعطيك 20 دينار بدوام 24 ساعه...
  3. ا

رساله الي إطفائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد أتقدم لكم بخالص المحبة والتقدير الي رجال الاطفاء من القطاعيين ( المكافحه والوقاية ) ويسمحولي اخوانا في الوقاية حيث أنني سوف اسلط الضوء الي قطاع المكافحه خاصه بالشكر والتقدير علي مايقومون فيه من اعمال ( لا يعرفها الكثير خاصاً من المدنيين الذين...
  4. ا

الطبطبائي+الصواغ+ الحربش= اين شرع الله منكم

استغرب من الطريقة الهمجيه التي ضعفت بها الطرح ,,, الليست هذه احترام للرأي يا من تتداعون له ... اذن افهم من كلامك ان شرع الله ناقص والديمقراطية هي الكامله ... اتق الله يا هذا إن المرء ليتكلم بالكلمه لا يلقي بها بال تهوي بهِ في جهنم سبعين خريفا ( أولى - أولا ) المهم انها وصلت الي عقلك
  5. ا

صمــت السعــــدون والبـــراك المريــب تجـــاه ايــران وشبكتـــها التجسسيـــة؟؟!!

الروضان صاحب كلمة ( يمكن شاري ياخور ) وزير المطراش
  6. ا

صمــت السعــــدون والبـــراك المريــب تجـــاه ايــران وشبكتـــها التجسسيـــة؟؟!!

بصـــــــــــــــــــــــــــــــراحه انا مالوم نوره ( !!!!! ) لان نوره تعودت علي ان يتصدى ويتصدر القضاية الوطنية والاجتماعية امثال مسلم البراك والسعدون !!! وانا اقول لنوره ترجع الذاكره قليلا تجمع الدفاع عن امنا عائشة ( كان مسلم موجود ) تجمع خليجنا سورنا ( مسلم موجود ) ولو قرنا التجمعين هذين...
  7. ا

رسالة من عروى إلى سعدون حماد المقاطي

للاسف الشديد ان سعدون حماد بائع ربعه اللى ساندوه في حملاته الانتخابيه من 1992 الي 2008 وانتقل الي الدائرة الثالثه والحين يبيع الكويت من مصلحه عامه الي مصلحته الخاصه كثير من الاعضاء لما اقسم كان يرتدي البشت وهو يقسم ونزع البشت والقسم معاه وسعدون واحد منهم
  8. ا

الفارس خالد العدوة يسقط .. ضحية احتكار الشرف والامانة والمبادي

العدوه لمثل هذا ولدتني امي وينك يا خالد عن البيت الذي دائما ماتردده
  9. ا

وزير الداخلية إستقبل الجويهل !

---------------------------------------------------------------------------------------- انا احترم الى قلته ولكن انا اراء انك مبالغ في دفاعك عن حكومة الشيخ ناصر المحمد يمكن انت تشوف شي احنا مانشوفه نورنا الله ينور عليك ؟؟
  10. ا

احمد الفهد هو البديل

انا اقول لو في شمس كان ضوة احمد الحمود
  11. ا

حسين القلاف وصالح عاشور .. وسياسـة الكــذب والـلــف والـدوران !!

-------------------------------------------------------- والله لا نمك شي تحت الطاولة من المسجات انا افتخر اني طائفي لامنا عائشة ان لم نتحرك لأمنا عائشة (( مافينا الا زنديق )) ماذا بعد البراء من رب العالمين أذو رسول الله علية افضل الصلوات والتسليم ماذا بعد هذا والتشكيك ليس بعائشه رضى الله عنها...
  12. ا

حسين القلاف وصالح عاشور .. وسياسـة الكــذب والـلــف والـدوران !!

الحقيقة مُره يا اخوان المشكلة ليست تصاريح لمهاجمة اهل السنه صدقني المشكله اكبر ...... المشكله اكبر واكبر ... صدقوني اكبر واكبر واكبر ..... المشكله محاولة اثبات عقيدة باطله ما انزل الله بها من سلطان .... الصراخ علي قدر الالم ....انا اقول المثل هذا قد تغير وصار الصراخ لإزالة الالم حتي يا سنة يا...
  13. ا

{ إستقـالـــة الحكومـــــة... وتشكيل حكومـــــة إنقـاذ وطنـــي & إستفتاء للجميــــع }

حكومة ضعيفة جداااااااااااااااااااا نعم للتغيير لا لالا لالا والف لا
  14. ا

احتجاز مبارك البذالي هل هو ارضاء لشخص أو لطائفة

انا رأيي مثل رأي عجمي انا اشوف ان البذالي يسويها يعني لو يصيد القلاف يمكن يكسر ارقبته
  15. ا

أريد كليب حيا !!

---------------------------------------------------------------------------------------------- ممكن اخوي جراج تقولنا انت شنو تشوف وتنورنا ؟؟؟ بعدين الغير علي عرض الرسول علية الصلاة والسلام هي ايضا تأزيم؟
أعلى