آخر محتوى من قبل إشراقة

1. إ

من ستختار اليوم

وعليكم السلام .. اليوم عطيت صوتي لـ : 1] محمد الدلال 2] فيصل اليحيى 3] فيصل المسلم 4] عمار العجمي :)
  2. إ

الشعب الكويتي .... مادي ام اخلاقي

سبحان الله امس كنت اسولف عن هالموضوع مع الوالد وكان متضايق من موقف حصل له وكان يقولي الكويتيين قبل كلهم طيبين وعلى نياتهم ولا تشوفين جرايم بالكم هذا ! اعتقد ان مشكلتنا مع تدني مستوى الاخلاق تكمن بالعولمه عن طريق التكنولوجيا والله يستر على الجيل الياي ماندري شلون بيصير :( وبلا شك اخوي ان هذا من...
  3. إ

اخر انجازات ناصر الحمد: رواتب الاخوة السعوديين تفوق رواتب الكويتين لأول مرة

بصراحه اللي فهمته ان معاشه طاير قبل ما يخلص الشهر عاد انتوا لا تدققون على التفاصيل المهم الفكرة !
  4. إ

اخر انجازات ناصر الحمد: رواتب الاخوة السعوديين تفوق رواتب الكويتين لأول مرة

يا شعب الكويت انتم الان رسميا فقراء الخليج العربي خبر مؤسف :( واللي ضيق خلقي اكثر ان مستوسف ضم محطات (أولى) لبوقاته :p بصراحه القصة مكررة وواقعية للأسف .. ونقول آميــــن
  5. إ

هل لديك صديق؟

موضوع جميل :) .. والأجمل ما سطرته اختي رُبما بصراحه كفت ووفت الله يبارك فيها .. ولي اضـافه بسيطـة وهي قول الإمـام علي بن ابي طالب رضي الله عنه : ( أصدقاؤك ثلاثة : صديقُك ، وصديق صديقك ، وعدو عدوك ) .. ( لا يكون الصديقُ صديقاً حتى يحفظ أخاه في ثلاث : نَكْبَته و غيبته و وفاته ) .. فعلا موضوع...
  6. إ

هل صوم الشيعة باطل !!

المعذرة اخوي الصحافي هل اعتبر هذي فتوى من سماحتكم!!
  7. إ

¤؛°°؛¤ مــــاذا بعــــد رمضــــــــان ¤؛°°؛¤

عرض جميل (: مشكور اخوي محب الصحابة على هذه اللآلئ الثمينة
  8. إ

يعني لازم تبوسون بالعيد ؟

تقبل الله طاعتج وعيدج مبارك فزاعه .. انا من اشوف بعضهم يبون يسلمون اسوي نفسي مشغوله ومستعيله وأمشي :cool: وترى صح على حسب ما اقولج كل اسره لا على حسب كل فرد في الاسرة وشنو قناعاته ممكن تلقين الفري والملتزم بعايله وحده وكل واحد ماشي بدربه ..
  9. إ

«التربية»: حذف «الطواف على القبور» من المناهج

لا حول ولا قوة الا بالله :( حسافه عليك صوتي يالمليفي :إستنكار:
  10. إ

رئيس الوزراء البريطاني يُعارض قانونًا لحظر النقاب

لجينيات : عَارَض رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون تبنِّي قانون لحظر ارتداء النقاب، مشيرًا إلى أن الأمر يتعلَّق بخيار شخصي ولا يجب إصدار قوانين بحقه. وقال المتحدث باسم كاميرون ردًّا على سؤال بشأن النقاش المُثَار حول النقاب في بريطانيا خلال لقائه مع الصحفيين: إن كاميرون يعارض تبنِّي...
  11. إ

من ارشيف الصور

سمج آخر زمن :p ..
  12. إ

سيدتي المرأة

يعطيج العافية أختي .. عجبتني آخر صورة :p .. بس القطوة شدخلها بالموضوع
أعلى