آخر محتوى من قبل vtc-4800

1. V

اقتراح للمطاعم والمخابز بالكويت

اخوي اي مطعم تدخله قوله ممكن ادخل اشوف المطبخ اذا مارضى خله واطلع انا مسويها اكثر من مره وبوايد مطاعم والشهاده لله اكثرها نظيف والواثق من شغله بيقولك حياك
  2. V

قانون: تعيين القيادات مرفوض مرفوض مرفوض

انسى بابا انسى بعدين اشكال لاتسيسون السياسه وين تروح
  3. V

( هي الفوضى ) .. ثورة الفيمتو ..

:mad:ياشباب عندي سؤال الفيمتو من السنه على الفطور كل هذا علشان فيمتو لو فرض شنسوي :mad:
  4. V

سؤال وجواب رواتب المتقاعدين

قول معاي جاهز 1 2 3 ياليل ماطولك
  5. V

للكويتيين جميعا.....حديث قد يؤلم ...

:وردة:حيالله الزلفاوي والله هلا باهل الطيب بشرنا عن المطر يقولون جايكم بالنسبه للكويت ماعليك ياخوك مدام انتوا ظهرنا لاتحاتي والله يرزقك على نيتك الطيبه يارب وتقبل مروري:وردة:
  6. V

كويتي مسجل باسمه 63 ابنا «مزوراً»

تتوقع تصير ؟؟؟؟؟؟؟:eek::eek:
  7. V

نائب طائفي إبتز الوزيرة الحمود لخرق القانون.. الوزيرة الحمود ردت عليه بلامانع خوفا عل

يعطيك العافيه بو قتيبه بس شنو تتوقع من هل الحكومه اللي على قولتك اصلاحيه يله اقبض وسلملي على التنميه
  8. V

نهايه شركه كبرى بسبب سياره حوت

انا اقول بس سلملي على التنميه والله يرحم الرجال ولا تخاف هل المرتشي يشوفها بعياله دقه بدقه فإن زدت زاد السقه
  9. V

الا امهات المسلمين يا .......

تصبحون على خير بنام وراي دوام بس اذا مارديت ماراح انام الجويهل نقوله اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك يارب العالمين اللهم امين
  10. V

مقترح راتب اسبوعي بدل شهري

ذكرتني بسنة 2002 اول ماتعينة بالقطاع الخاص كان ينزل لنا معاشين مال الدوام بتاريخ 28 ودعم العماله بتاريخ 10 مع المتقاعدين اول مايخلص الاول ايك الثاني يشيلك شيل لي اخر الشهر كان شغل عدل
  11. V

على بالكم راح ننسى

ودي اتكلم بس اخاف يزعلون لاحول ولى قوة اللى بالله خبزن خبزتيه..............اكليه
  12. V

الدويسان يناشد خادم الحرمين . . وين وزارة الخارجية ؟؟

مدام انه غلط يتحمل غلطته والقبور ماهي لعبه واذا ماهو عارف اللي صار بالبقيع هذا الفيديو اهداء له بس العوي عوي وذيل ال....... بل والله نطالب السعوديه بانزال اقصى العقوبات عليه وعلى من عاثوا بالارض فساد http://www.youtube.com/watch?v=YMktgh6nMAU
  13. V

من ضيع المفتاح واعزتي له ..إنه (2-8) ياشيخ ناصر .. إن كنت ناسي حـ(فكـرك) ...

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:غريبه مامركم بو قتيبه
  14. V

محمد الوشيحي يكتب : ألقِها يا شيخ سعود

اليوم انزلت المقاله للكبير الوشيحي واكدت لنا اللي قاله اخونا فلاح واللي الكثير من الناس شككوا بمصداقية كلامه اخوي فلاح استمر ولاتحرمنا من اخبارك الحلوه http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=130951 ويابو قتيبه باقي شوي وتوصل بعد شوي بعد وردد ياليل ماطولك
أعلى