آخر محتوى من قبل وطني الكويت لاعدمناك

1. و

,,,,

,,,,
  2. و

صباحكم حضور

صباحكم حضور
  3. و

انت هني؟؟

انت هني؟؟
  4. و

لاتحذفونه بس بتطمن عليكم

صباح الخير شلونكم ياحبايبي حبيت اتطمن عليكم واقول لكم انكم على البال لكن كله من تويتر خطف الجو طمنوني عليكم فردا فردا
  5. و

طق طق يامشرف باشا وصباحك عسل يالغالي

طق طق يامشرف باشا وصباحك عسل يالغالي
  6. و

مساء الورد يالغلا بضيفج بتويتر على حسابج القديم عساه ماتغير؟

مساء الورد يالغلا بضيفج بتويتر على حسابج القديم عساه ماتغير؟
  7. و

الوووووو صباحك خير

الوووووو صباحك خير
  8. و

وحشتوني الله الشاهد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شلونكم اخواني هناا يشهد الله فرحت فيكم وبسؤالكم عني انا بخير يابعدي انشالله ومرت علي ظروف الله وحده العالم شنو كانت وباذن الله انها عدت وبيعدي باقيها بعد باذن الله المهم اني رجعت لكم ولقيتكم بخير ولاغبتوا عن بالي انا اعتبر روحي كنت...
  9. و

طق طق مساكم الله بالخير

طق طق مساكم الله بالخير
  10. و

ليش مافي نوم

ليش مافي نوم
  11. و

الله يخلي لك والدك ياخوي ولايحرمك منه قريت لك بموضوع يعجبني وعسا ديوانه عامر يارب

الله يخلي لك والدك ياخوي ولايحرمك منه قريت لك بموضوع يعجبني وعسا ديوانه عامر يارب
  12. و

جيب صوره وتعال

صباحكم خير بما إنني عاشقه للصور قررت احط هالموضوع اللي راح احط فيه صور وتعليقات ويشرفني تواجدكم ومشاركتي بوضعها ويفضل لو كانت من تصويركم وبإذن الله يكون هالموضوع مميز بوجودكم واللي يشارك من الايفون يحط برنامج بيكب والطريقه بتكون مع هالرابط...
  13. و

فزاعه انتي مريتي من هني ولاطمنتينا اسالج بالله ترسلين لي رساله تطمنيني عليج

فزاعه انتي مريتي من هني ولاطمنتينا اسالج بالله ترسلين لي رساله تطمنيني عليج
  14. و

المنطقه الرابعه والعين السلبيه فقط

بسم الله والحمدالله والصلاه والسلام على رسول الله سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين موضوعي المتهور اليوم سأتكلم فيه عن منطقتي الرابعه التي ستكون رؤيتي فيها من عين ضيقه للسلبيات فقط وكل ماسأقوله من واقع عايشته أنا قبل فتره صار عندنا زوواج وقررت اني اروح لمصممه مشهوره واتصلت عليها قالت اي عايله...
  15. و

حياج الله غاليتي معانا بالشبكه ومساج خير ياام الخير

حياج الله غاليتي معانا بالشبكه ومساج خير ياام الخير
أعلى