آخر محتوى من قبل Fajora-Q8

1. F

بوستـرات مسرحيــات عيد الفـطر في عـروس الخليـج الـكـويــت

دائما بالمقدمه :إستحسان: ان شااءلله بروح لها :p الـف شكر لك :وردة:
  2. F

مـزايـيـن و إلا جـيــاكــر ..!؟

- هل تفضلينه على درجة عالية من التعليم ؟ اي 2- متعلم ، طيب ، كريم ، مستقيم و جيكــر ... هل تقبلينه ؟ هم اي لانه الجمال موكل شي 3- جميل شكلا و جسما و على درجة من الثقافة و لديه منصب محترم و لكنه أيضا لعوب و سلوكه منحرف !!!؟ يستريح احسن لا 4- كل الصفات الطيبة فيه إلا أنه بخيل ... فما رأيك ؟...
  3. F

قصة وفاة الاعلامي الفاضل سلماان العتيبي

الله يرحمه ويجعل مثوااه الجنه يارب ويثبته عند السؤال يارب
  4. F

أخر صيحات الموضه >>اقلب وجهك

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء النور:وردة: إذا قالك احد اقلب وجهك ,,,لا تفهمه غلط;) اخر صيحات الشباب وفضاوتهم الله لا يبلانا:p قصه اسمها >اقلب وجهك:إستنكار: صج ماكوشغل:D تحياتي fajora :وردة:
  5. F

سؤال وجواب عملية الليزك للعيون أفيدونا؟

صباح النور بصراحه من افضل الدكاترة العيون بالكويت والعالم الدكتور سامي محمد الربيعة :) انا شخصيا عن نفسي مسويه العمليه عنده والحمدالله صج راح تحس بفرق كبير بس طبعا اهم شي وقت العملية االتركيز لانه اي لخبطه بتصير بتاخذ علاج وبعدين يحدد لك يصير اولا والله يسهل امورك وماتشوف شر ان شاءالله...
  6. F

رحلتي إلي سويسرا و إيطاليا 2010

ماشاءالله رحلة حلوة :) وسويسرا فعلا جنة تسلم الايادي خيو ع التصوير الحلو يعافيك الرحمن :وردة:
  7. F

غباء بعض حريمنا قصه حقيقيه

والله بالفعل صادق الاخ صاحب القصه :) بس موكل الحريم جذي انا عن نفسي شي ماقتنع فيه مالبسه واهم شي الجوده والذوق مافكر هذا بكم غالي او رخيص ؟! بس فيه مرات تكون اشيا قبل لا ادخل المحل حاسبه حسابي انها بتكون غاليه قيمتها مثل الماركات يعني او المجوهرات اما سلع عبي وبدل الخ اكسسسوارات ماتهمني...
  8. F

غباء بعض حريمنا قصه حقيقيه

والله بالفعل صادق الاخ صاحب القصه :) بس موكل الحريم جذي انا عن نفسي شي ماقتنع فيه مالبسه واهم شي الجوده والذوق مافكر هذا بكم غالي او رخيص ؟! بس فيه مرات تكون اشيا قبل لا ادخل المحل حاسبه حسابي انها بتكون غاليه قيمتها مثل الماركات يعني او المجوهرات اما سلع عبي وبدل الخ اكسسسوارات ماتهمني...
  9. F

كيف استقبلت الملكة إليزابيث الملك فيصل رحمه الله ؟

الله يرحم الملك فيصل وفعلا مقطع رائع :) لاهنت اخوي :وردة:
  10. F

فجأة لــ "أحمد الشقيري..

حياكم الله نورتوا متصفحي :وردة:
  11. F

استراحة اعضاء الشبكة الوطنية الكويتية (5)...

كنا سهرانين وللحين قاعدين :( شنسوي
  12. F

^ حلت دنياك ان شاءالله انها تبشر بخير
  13. F

•.ღ.•تعال سجل مزاجــــك لهذا اليومـ!!ــ•.ღ.•

صباح النور والمزاج الحين رايق ^_*
  14. F

^ والله الحمدالله كل شي تمام:) اممم تقدر تقول كنت متابعه ^_^
أعلى