آخر محتوى من قبل x_Maqhoor_x

1. X

ام عمر العجمى عن عشرين رجل

اللي ماشاش راسه وصحى من جيت الرياجيل لبيته وطلبتهم له ما تصحي قلبه قصيده
  2. X

حسين مزيد والحويله والعدوه..متخاذل عن متخاذل يفرق

ارفعك بيدي للسما وترجع تطيح ,,, قلي شسوي فيك لاصرت واطي اهداء لمن تخاذل
  3. X

صوره اليوم .. فيصل المسلم يرمي قناة العداله خلف ظهره

احتمال اغير وجه نظري فيك :mad:
  4. X

ام عمر العجمى عن عشرين رجل

مشكور على النقل:وردة:مني لك
  5. X

تغطية تلفزيونية كاملة لتجمهر العجمان امام ديوان الحويلة والعدوة

لقد اسمعت لو ناديت حيا ,, ولكن لاحياه لمن تنادي الله لايهينكم على ضغطكم ولكن خساره العنوه لهم
  6. X

موقف خنفور عن ما يدور

ومليون نعم فيك وبارك الله فيك وكثر الله من امثالك ان شاء الله ان نكون ممن ينتقد اداء وليس اشخاص دمت بود:وردة:
  7. X

موقف خنفور عن ما يدور

احترم ماتحمله من فكر لكن اختلف معك في اغلبه ,,, هل معنى ان الرجال خدمني بواسطه مثل ما تفضلت ان اعيش في جلبابه واكون راضخ لمواقفه السياسيه ؟؟ اخي الكريم ان كان كما تقول توسطلك فأنت صاحب الفضل الاكبر عليه بأنك اوصلته لما وصل اليه فهو من يرد لك الجميل وان كنت كريم بزياده وحاب اتطيب مع الرجال فلا...
  8. X

موقف خنفور عن ما يدور

سؤال اهم لماذا بالانتخاب العام هو الاخير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  9. X

موقف خنفور عن ما يدور

الشكر موصول لك لردك الارقى .. عزيزي ومليووون نعم فيك يالرشيدي ويعلم الله ان اغلب ربعي من هذه القبيله الكريمه وجيراني ويشهد الله انني اقدرها واحترمها ...لكن يا اخي الكريم قبيله بها من الرجال ما يهتز لها صم الجبال ترضى بأن يمثلها عضو بمستوى سعد الخنفور مع احترامي له لكن دون الطموح او بمعنى اصح لا...
  10. X

موقف خنفور عن ما يدور

لكن يا زميلي العزيز من باب اولى ان تشفق عليه من حمل هذه الامانه وللعلم والله اني اعرفه اقربائه ولهم معزه عندي وتقدير لكن ابوعلي ما خلا في قلوبنا تجاهه الا ما يزعجه ويزعج من يحبهاخي الكريم اقدر حماسك للدفاع عن الخنفور ربما لصله قرابه بينكم اتمنى ان تتقبل فكرتي ولك مني:وردة:
  11. X

د. حسن عبدالله عباس / رسالة إلى النواب الشيعة!

الله يكثر من امثاله وشكرا على النقل:وردة:
  12. X

تــــــــــــــــــــــــــــم اختيار الثلاثه المعارضين للاستجواب

شعار العدوه وسعدون ومن يحذو حذوهم ( اذا هبت رياحك فأغتنمها ,,, فأن لكل عاصفه سكون ) فرصه لتسويه امورهم وتوديع الكرسي
  13. X

كـــلمته ألقاها إلى مريم (( وروحٌ منه ))

مازلت ترواغ ولم تأتي بتعريف صريح بديت بحكمه ودخلتنا بقشرين وانتهيت بشرك اغلب المسلمين وين التعريف ياباشا
  14. X

ليش ...قولي انت ليش؟

نعيب زمانانا والعيب فينا المشكله ان الزمن لايتغير ولكن نحن من يتغير
أعلى