آخر محتوى من قبل غرّاء

1. غ

بركاتك، غبارك ... يا فالنتاين!

نعم أنا فتاة غبية! أنا نتيجة ما تسمونه بالمد الظلامي الإسلامي أنا بنت "الفكر الخفاشي"! أنا أنا أنا أتألم! هل تظنون أنه لا يسرني أن أُحِب وأُحّب؟ هل تظنون أن الثناء لا يغرني؟ "والغواني يغرهن الثناء"؟ لكن لم يجب أن يكون الحب تمجيدا لحضرة القديس فالنتاين؟ لم يجب أن يكون الحب تجارة...
  2. غ

معرض أثاث ميداس الضجيج ( الري ) خدش حيائي بأكبر اعلان خارجي شفته بالكويت ممكن الفزعة

اخوي محارب الله يبيض ويهك ويجزيك كل خير الناس ماتت نفوسها للاسف وصاروا ما ينكرون المنكر الاعلان مقزز! شنو هذا! ممكن اقترح عليك شي اخوي. ليس ما تسوي blog تجمع فيه الظواهر السلبية اللي تكلمت عنها في مواضيعك وترسل الرابط للجهات المتخصصة. ويكون بمثابة بوابة لأهل الكويت للاحتجاج على...
  3. غ

التأمين التكافلي الشامل للسيارات: هل جربتموه؟

تصحيح: نبهني بعض الاخوة جزاهم الله خير أنه لا يجوز أن نقول "على الله وعلى كذا" لأنه فيه نوع من الإشراك ارجو من احد المشرفين تعديل ردي السابق لان مدة التعديل انتهت ونستغفر الله العظيم من الشرك ظاهره وباطنه.
  4. غ

أسئلة عن الأسهم وأرباحها

ما فهمت! أي غوري بالضبط؟
  5. غ

درجات الأطباء وكيفية حصولهم على مسمياتهم؟

مشكورين وفيتوا وكفيتوا :) واذا احد عندة فكرة عن المراكز الطبية وشروط الأطباء يا ريت يفيدنا لانه من كثرة الإعلانات في الجرايد الواحد يتخربط
  6. غ

شكرا لكم اخواني. أخوي وليد والله كثرة السؤال عن الامور المالية ممكن تعني العكس على فكرة. على الله وعلى هالراتب. في الحقيقة احاول التوفير من راتبي بدل الخرابيط التي كنت اشتريها، واكتشفت مؤخرا انه لا داعي للماركات وهذه الامور. الظاهر اننا لا ندرك هذا المفهوم الا عندما نبدا نعمل ونستغني عن...
  7. غ

درجات الأطباء وكيفية حصولهم على مسمياتهم؟

السلام عليكم ... أحب أن اسأل عن الأطباء ومسمياتهم وخبراتهم أدري أن الأسئلة تشبه أسئلة النواب التي يبعثونها للوزراء، لكن هذه نتيجة قراءة الجرايد من الصبح :) الطبيب (طب بشري) يتخرج ببكالوريوس الطب والجراحة بعد 7 سنوات دراسة. 1) ما المسمى الذي يعين عليه الخريج بعد ذلك؟ وهل صحيح أنه...
  8. غ

أسئلة عن الأسهم وأرباحها

مشكور أخوي وليد غلى الإيضاحات والنصائح. المبلغ الذي لدي ليس كبيرا لذلك أبحث عن أمور يمكن المساهمة فيها بمبالغ صغيرة. شكرا مرة أخرى وجزاك الله كل خير.
  9. غ

أسئلة عن الأسهم وأرباحها

مشكورين، ما قصرتوا الصراحة :) أنا جربت مرة بصندوق وكل صناديق الشركة ربحت إلا الصندوق الذي ساهمت به خسر (والله مو من ويهي :) )، لكن عندما خرجت الحمد لله طلع سعره شويه واسترجعت أموالي كاملة، لكن حرّمت بعدها. لكن سؤالي:: لو كنت كملت معهم ولم أكسر مساهمتي، هل كانوا سيعطوني مبلغا كل سنة كما...
  10. غ

مشكور يا بو النيف. ما تقصر والله. أي أنا مرة قريت شي اسمه "نسبة الاستهلاك" بس ما فهمت شنو. أظن اهو اللي تقول عنه، كل ما قدمت السيارة كل ما قل التعويض. عساك عالقوة.
  11. غ

مشكور اخوي بو النيف. ما تقصر. بس بتأكد من شي ... الشامل يعوضون الواحد (اللي مؤمن عندهم) إذا اهو مدعوم، واذا اهو دعم بعد؟ حتى لو اهو غلطان يعني؟ ويصلحون سيارة اللي اهو داعمه بعد؟ مو بهالطريقة يشجعون سائق السيارات على التهور؟؟ ههههه p:
  12. غ

أسئلة عن الأسهم وأرباحها

السلام عليكم عندي العديد من الأسئلة الاقتصادية، فالله يعينكم ;) 1) بالنسبة لأسهم البنوك مثل بيت التمويل. هل يمكن أن نشتري أسهم أم الشراء مغلق؟ كم سعر سهم بيت التمويل؟ 2) ألا حظ إعلانات صناديق أسهم يقولون أن الربح 60 و 65 في المئة! فهل هذا يعني أني لو وضعت عندهم 1000 دينار،...
  13. غ

كلمات حضرية غثيثة

بما أني حضرية أول شيء لابد أن أعترف أنه لهجة البدو فيها قرب من الفصحى أكثر من اللهجة الحضرية. يعني مسألة الحفاظ على الجيم (دجاج بدل دياي). لكن، كل واحد يعشق ما تعوّد. عندي قصة ظريفة: مرة سمعت وحدة تطلب من وحدة شي، فردت البدوية قالت: إلا فزعلت الحضرية أنها ردت طلبها وبعدين اكتشفت أن...
  14. غ

ما الفرق بين التأمين ضد الغير والشامل السلام عليكم عدنا إلى منتدانا العزيز بعد طول غياب. :) أولا كيف أحوال الجميع؟ عند أسئلة عن تأمين السيارات. أكيد بتقولون شسالفة البنات كلش ميح ما يعرفون شي بسوالف السيارات p: بس انتو كريمين واحنا نستاهل :) 1- شنو يعني التأمين ضد الغير...
  15. غ

كتب قيمة ..

جزاك الله خيرا أختي. :)
أعلى