آخر محتوى من قبل مجهول الجزيرة

1. م

فــوائــد التدخـيــن

الله يعطيكم العافيه على الموضوع ويجزاكم خير فعلا استفدة منه مشكورين
  2. م

يستاهل الامين في عمله محمد بلال

يستاهل ترقيه والله
  3. م

مقارنه بين سلاح الجو العربي السعودي وسلاح الجو الايراني

صراحة كلش مافي اي مقارنة لكن على قولت صاحبنا وماخفي كان اعظم مشكورين على الموضوع
  4. م

خالد المريخي وصور أخواتنا البدون!

ياجماعه هذا انسان واضح ان مدعوم ومدعوم بظهر قوي تدرون اصلا هو يستانس اذا رديتو عليه لا تردون عليه اصلا لان الاشكال هذي ماتستاهلون توصخون السانكم فيهم الله اقوى ان شاء الله منهم وترى موضوع المريخي اذا بتعرفون اكثر ترى هو شاف الجويهل بلبنان وصارت بينهم سوالف ومشاكل والجويهل هذا يجيلكم يوم...
  5. م

ويستمر مسلسل التضييق على الشعب بابطأ جواز في العالم – 40 يوم ويتنفس الجواز-وين النواب

صراحة هذا مو جواز هذا جنه حرمة والدة تاخذ انفاسها اربعين يوم انا اللي اعرفه جواز يقعد ثلاث ايام كلش كلش اسبوع واعرف شخص قدامي والله العظيم قبل شهر راح يجدد جوازه قالوله اسبوعين دق على واسطة بنفس اليوم طلع ياجماعه وين الناس اللي تبي تشتغل وتجتهد حنا ندري ان الجواز يجي من برى عشان تزوير وماتزوير...
  6. م

قناة سكوب إلى متى ستستمر منبع الفتنه ؟

انا صراحة معاكم لكن شلون تقدرون تسكرونها يعني داري عنكم وزير الاعلام هذي القناة وغيرها لو استمرة اكثر من جذي راح تخرب الديره ياجماعه اكثر من جذي بعد مانقدر نصبر ادعو بس ان الله يثبتنا على دينه وحب ديرتنا وترك الحسد واذكرو الله يذكركم ترى مافي شي بدنيا يسوى عشان تعورون قلوبكم اخوكم مجهول الجزيرة
  7. م

ما هو أفضل مطعم هندي في الكويت ؟

انا صراحة ماحب امدح المطاعم بس المطعم اللي تعنيت له من بيتنا وجيته هو مطعم ساكت عجيب بخيطان وشكرا
  8. م

اقتراح بأستضافة النائب / مسلم البراك

ونعم فيه ويشرف الموقع ويعطيكم العافيه اللي قدمو الاقتراح هذا
  9. م

نادلات سعوديات في فنادق السعودية

ياجماعه انتو ماتدرون شنو ظروف اللي يشتغلون هالشغل قولو الله يعينهم ولا يبلانا وتحمدو على النعمة اللي انتو عايشين فيها مجهول الجزيرة
  10. م

مالفرق بينك والجويهل

رد ياجماعه الله يهداكم انتو معطين الجويهل اكبر من حجمة ياجماعه واذا خاطبك الجاهلون قولو سلام وترى ماضيع الديره الا اللي مثل الجويهل اللي تقولون اسمه وبعدين مادري من وين له كل الفلوس هذي اللي يقطها يمين ويسار الله يستر من اللي يدعمه هذول ناس تبي تعطل وتخرب البلد ماتبي ديرتنا تزدهر وتطور ترى...
أعلى