آخر محتوى من قبل مناحي

1. م

نصيحتي لابناء القبايل

صاحب الموضوع بما اني عجمي أقولك ان الي مرشحين نفسهم من طقة عبدالصمد دشتي يعني تشو تشو لا ولن ولم يمثلوني وبالنسبة للعوازم ماقول الا بيض الله وجيهكم يالاد عطا .. صاملين بمواقفهم ويشهد لهم التاريخ بذلك قبيلة العوازم تحياتي لكم يا أشناب أقسم بعزة الله انكم اتعبتم القبائل من بعدكم...
  2. م

تدويرات وخطوه جاده نحو الاصلاح في الشئون

في الاسبوع الماضي والاسبوع الذي قبله حدث تدويرات بين المدراء والمراقبين ورؤساء الاقسام في اكثر من قطاع في وزارة الشئون الاجتماعية وكان ضربه قاضيه للفساد على مستوى الوزارة الذي عجز اكثر من وزير ان يقوم بهذه التدويرات الشامله قياديين قبيضه ومراقبين فاسدين ورؤساء اقسام مرتشين كنا نراهم ونتكلم...
  3. م

أحمد السعدون ( وعيوبه لاتحصى) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا استغرب من اي احد ينتقد احمد السعدون او مسلم البراك يأتيك المدافعين ليقولو اذناب ناصر المحمد او الضبعه او لفته او ابوجعل ويكتفون بهذا الرد ناقش نقاش عقلاني و رد على صاحب الموضوع مع العلم انني شخصيا ً اميل لتكتل الشعبي وانا احد حضور ساحة الاراده ومتحمس جدا ولكن ليس معنى هذا ان اسلم عقلي...
  4. م

جدول زيادات القطاع النفطي الجديد كامل

أكثر ناس سقف راتبها عالي وأكثر ناس تحلطم واحسد ناس في الكويت هم موظفين شركات النفط .. خلو الناس اطالب براحتها ومش معناة هذا انهم راح ينزلون من رواتبكم عشان كل شوي واحد داش الموضوع يهاوش ويقول انا دخلت العنايه وانا وانا مافيكم الا العافيه مباني على البحر ومكاتب والمطبخ تحت امرك جاي كبتشنو...
  5. م

زيادات ديوان الخدمه الاخيره

قسم بالله زياده تفشل زيادتي كمحاسب مبتدئ هي 60 دينار كويتي فقط لاغير + 25% الي ماتوكل خبز ولما اصير محاسب اتصير 80 دينار الحمدلله على كل حال بس المصيبه ان هالزياده انعكست على الاسعار يعني ياليتهم مازادونا واقول لأخواني المهندسين والمعلمين والقطاع النفطي الله يهنيكم ويزيدكم من خيره ويجينا...
  6. م

الزيادة الاخيرة ،،، التجار بالشوفة

الي يسمع زيادة 25% يقول على اجمالي الراتب والزيادة فتات من كيكة زيادات البترول امحق ديوان خدمة مدنية امحق حكومه صدقوا حكومه ماتقدر تدير قسم في وزارة حكومية :إستنكار:
  7. م

عدوة عدم التنسيق انتقلت الى الصيفي !!

نبيل الفضله : الصيفي ليس كجمعان الحربش ومسلم البراك يمشي والبقيه تتبعه كلمه عاقل من راس مجنون .. إستشهادي بكلمة نبيل الفضله ليس حبا واقتداء به ولكن الا ترى انها اقرب للواقع وللحقيقه؟؟ فقط ناس معينيين هم من يقرر يوجد استجواب او لا احمد الرجيب : شخصيه عنصريه اتى لوزارة مليئه بالفساد...
  8. م

السيد وزير الشؤون الاجتماعيه /احمد الرجيب بعد التحية قرب اذنك لو سمحت

أخوي بلاك بيري أعطيك من الاخر؟؟ وكيل الوزارة محمد الكندري هو أكبر راعي للفساد , المسألة ليست مسألة 43 موظف محالين للتحقيق و إنما الموضوع أكبر من ذلك بكثير ,, تجاوزات إداريه ,, تجاوزات ماليه
  9. م

ليش الحسد لاخوانكم في النفط

انا اتنرفز لما أشوف موظف قطاع نفطي يبرر زيادته ولا يحاول ان يكون في مكان الطرف الاخر ولو لدقيقه بس هذي دولة مؤسسات ودستور واضح وقوة القانون فوق كل شي يدعي الى المساواه والعدالة في كل شي بين المواطنين هل تعلم أخي موظف القطاع النفطي أن مرتباتكم تزيد من القوه الشرائيه في البلد لشريحة معينه...
  10. م

عاجل : قناة سكوب توقف البث

أجمل مافي قناة سكوب أنها عملت كشف تسلل للكلاب من ابناء وطني :)
  11. م

الى الاخوه المحاسبين مع التحيه

بسم الله الرحمن الرحيم اخواني المحاسبين لا يخفى عليكم ما يدور الأن في اروقه ديوان الخدمة المدنية حيال ان القانونيين سوف يتم إقرار كادرهم بينما كادركم سوف يتم اقصاءه علما بأن المحاسبين والقانونيين في قرار واحد في الزياده الاولى اذا لم يتم التحرك السريع والتكاتف لإقرار كادرنا لن يكون هناك اي...
  12. م

غدا مفاجأة الدائره الخامسه عند المري

انا مدري صراحه شالي تعنيه من استنتاجك وتمحيصك اللغوي والي اشوفه ان شمر يقولون خويك (خاويك) بلفظهم و كلمة كانك (تسانك) بلفظهم !! واذا ماكان شمري شراح يطلع يعني؟ انت يفرق معاك اذا هو شمري او غير شمري؟ تقبل تحياتي :وردة::)
  13. م

بروفات خونة البحرين

فضيحة جديدة استعدادات الخونة من خلف الكواليس وتمثيلهم بأنهم تعرضوا لمجزرة لكي يصوروه ويرسلونه لقناة عالم العالم .. مفضوحين :) http://s1240.vuclip.com/71/a2/71a2a004ab2f73fec50219adb236b2e2/ba123207/216122011_71a2_w_2.3gp?c=385182537&u=1269210177&s=BNEecO
  14. م

ناصر المري وطموحه المشروع

صاحب الموضوع والاخ العزيز / عزيز و غالي صدقني قبل كل شيئ الهدف الان هو المحافظه على الكويت من الفساد بشتى انواعه والعمل على تحريك عجلة التنمية من خلال اعضاء أمه أكفاء .. ولك في المجلس الماضي مثال كبير صدقني لو كان احد من ابناء عمومتي عليه ملاحظه بسيطه والله ما ياخذ الصوت مني ابدا ولن ادعمه...
أعلى