آخر محتوى من قبل hassan_abu3eed

1. H

ضبط مواطن مدين في حولي

وليش ندفع عن الدول مومكلوفين فيهم عيال الديره اولى
  2. H

تعال احسب وياي خلال اقل من سنه

كلام منطقي وانا مأيدك
  3. H

هل هي دولة ام خزينة

بصراحه كلام جدا منطقي وانا اايدك بهالكلام :إستحسان::وردة:
  4. H

نريد ثوره لاسترداد بحرنا المحتل

هههههههههههه انا موطماع مليون ومابي شي لابيت ولا شاليه ولا بحر :p
  5. H

انتقل الى رحمة الله راكان بن سلطان بن حثلين ابن شيخ قبيلة العجمان

الله يرحمك يابوفلاح والله انك فقيده بس هذه سنة الحياه انا لله وانا اليه لارجعون ابوفلاح خفيف نفس واللي يعرفه يتحسف على موته ولاكن هذه هي مشيئة الله ومانقدر نقول غير الله يرحمك يابوفلاح والجنة مثواك والله يغفر لك انا لله وانا اليه لراجعون ارجو من الجميع الدعاء له بالرحمه...
  6. H

اعلان موقف

كلام حكيم ومن رجل عاقل
  7. H

عاجل اخلاء سبل النواب المعتقلين

محكمة الجنايات تقرر اخلاء سبيل النواب المعتقلين الطاحوس والصواغ والداهوم الله يصلح الامور وتعدي الازمه على خير
  8. H

الكويت تدفع ربع مليار منحه

هذه مشكلة بس اللي يحب يسولف وهو مايعرف شي اخي الفاضل انا بسنة 96 كنت بالاردن قعدت شهرين مغصوب لظرف وكانو يكرهون الكويتي واخوي درس هناك 4 سنوات ويقول شعب واطي بس انجبر علشان يكمل دراسته فياليت ما تتكلم عن شي انت مو عارفه
  9. H

الكويت تدفع ربع مليار منحه

ولا كنها كانت من دول الضد ولا كنها تهين الطلبه الكويتين اللي يدرسون بالاردن ولا كن الشعب الاردني يكره الشعب الكويتي :confused:
  10. H

عاجل:خطف مواطن كويتي على طريق رياق بعلبك في لبنان

يجب على الحكومه ان تتخذ قرار بوقف المساعدات وقطع العلاقات بلد نفس لبنان مالحاجه له ه1ا البلد عباره عن محموعة دول داخل دوله بلد فقير ولا ياتي منه غير الارهاب والمخدرات فالمفروض الحكومه تقوم بعدة اجراءات قطع العلاقات وطرد المقييمين في الكويت من الجاليه اللبنانيه نحن لا نحتاج لبنان هي اللتي تحتاجنا...
  11. H

عبدالحميد دشتي: نواب تمادوا على الجاره الشقيقه ايران ويجب محاسبتهم!

ياجماعه هذا مو عربي هذا فارسي مو غريبه لما يكره العرب ويحب الفرس
  12. H

المتقاعديين ضباط الصف

احمد الخالد حرام وزير رجل ظالم وفوووق هذا بخيل كنه يصرف من مخباه وبدل نقدي موقفينه من سنة 2001 مع العلم انه مفتوح بدل نقدي بالداخليه والحرس الوطني
  13. H

سمو الشيخ سالم العلي يتبرع بـ 60 مليون لحملة الدكتوارة والمدينين والمتزوجين حديثاً

لو مسدد قروض المواطنين ولا مسدد نص قيمة القرض كان ارتفعت اسهمه وكسب الاغلبيه من الشعب ;)
  14. H

خطه التنميه أسلحه بقيمه 51 مليار دولار!!

اخوي الظاهر انت تتغشمر ارجع للتاريخ وشوف فعل الايرانين بالايرانين السنه وشوف فعلهم بالعراق
أعلى