آخر محتوى من قبل فوضويه

1. ف

عبر عن حالتك النفسيه...ببيت من الشعر

عقب ذيڳ / ﺂلمَحَبَّھٓۂِ ڳنُھٓمَ ؛ مْﺂا يعَرفُۆنيْ !!
  2. ف

- انت و انا لو ما نجحنا ( حبيبين ) .. مو شرط طبعا ننتقل لـ العداوه !>:/
  3. ف

لاتترك الظن يلعب في احتمالاتك ،، الكلمه اللي تحز بخاطرك قلها
  4. ف

فيني تعب مع برد وآلصَوت مبحُـوح / يممممكن سخونة شوٍقٌ آلله وكيلـكْ.. >>كح كح
  5. ف

>>< مـــاذا تقــول.لــمن يخــطــر في بالــك.؟<<<

دقـةْ خفوْقْـكْ >[لغ ـيرْي]< تذْبحًنيْ حتىْ لوْ كأنتْ صًدأقْه ..*
  6. ف

Bank Information ــ ســــؤال وجــــواب ...!!!!

أبو لهب ما اسم بنات سبدنا لوط عليهـ السلام ؟
  7. ف

طلع باكستاني !!

آميـــــــــــــــــــن أخوي :)
  8. ف

طلع باكستاني !!

بس انا مو قصدي فيها الايهانةـ ..:) كان قصدي ان من شاف رزته قال انه خليجي .. وهو خرطي يعني جذاب بشكلهـ و ما أظن ان الكلمة فيها قلة أحترام .. << أعوذ بالله يلي هني ماصدقو خبر بيسون فتــــن و بيتهوشووووون وبــــس :p
  9. ف

سجــــل حضورك اليومي بذكر الله عز وجل

أعوذ بالله العظيم من الشيطان الرجيم ) بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ ( اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ...
  10. ف

حدد مكان تواجدك

أنـــــــا ..... و بالوقت الحالي (( وللــــــهـ الحمد )) .. ولهذهـ الايام المبــــــــــــاركة الي على الابواب .. و الـــــي ردتنـــــــــــــا ..:p أستقريت أنا و أهلي بالكــــــــــــــويت .. << يعني لولا رمضــــــان جان ما ردينا لديرهـ .. :p
  11. ف

طلع باكستاني !!

ههههههه والله أني فطست على هالخبر وعليا وأحنا الي مصدقين كشخته ... والله هم أنا انعجبت فيه طلع. خررررررررطي. :)
  12. ف

ماهو أجمل بيت شعر(فصيح) قـــرأته ؟؟

من القصائد المفضله عندي للمتنبي ::: قبل أن.. بعد أن..  ::: قبل أن أحبّكِ.. كنتُ متصالحاً مع اللغَهْ ألعبُ لها، بمهارة ساحرٍ محترفْ وأحرِّك خيوطَها.. كما يحرِّك طفلٌ طيارةً من ورقْ كنتُ أميرَ الطير.. وسيِّد المُغنّينْ وكنتُ إذا سرتُ في الغابَهْ تركض خلفي الأرانبْ.. وتتبعني الأشجارْ وتكلمني...
  13. ف

معجزة ظهور السيدة العذراء عفوا الزهراء في احد الحسينيات ومعجزة

اي و الله تفكيرهم غريب .. جد أنا لما أشوف مقاطعهم أخترع .. الله يبعدهم عننا بس .. و الحمد لله ع العقل
  14. ف

ريو دي جانيرو .. أخطر مدينة ممكن أن تراها

يمااآاآاآاآ شالديرهـ الفوضى .. صج تخرع ماشيهـ على العصابات ..
أعلى