آخر محتوى من قبل كل مواطن خفير

1. ك

سؤال وجواب رفض ترشيح الديوان شلون ؟

رحت اليوم للديوان وطلبت الربط فقالت لي الموظفة ( أنصحك بالرفض من غير ربط ) على اعتبار ان الربط يجعل الامر اطول من الرفض وحده !! وهذا ما كان والله ييسر الصالح
  2. ك

مشكور اخوي على الافادة :وردة: لكن عندك فكرة عن مدة محددة للرفض من عدمه ؟
  3. ك

السلام عليكم اخواني واخواتي الكرام كانت الرغبة في ديوان الخدمة فقط وزارة الاوقاف تفاجئت بالقبول في الداخلية !! كيف اتصرف ؟ هل احتاج لمراجعة الديوان للرفض ام وزارة الداخلية ؟ كم لدي من الوقت للتحرك بالرفض ؟ ارجوا الافادة في الموضوع او حتى الاحتمالات التي قد لا اكون توقعتها وجزاكم الله خير...
  4. ك

سؤال وجواب حماية المستهلك ... هل لهم علاقة ؟؟!

يبيلهم المحقق كونان :D
  5. ك

للاسف كان بس رش من غير عجينة
  6. ك

هلا اخ بدر :وردة: عندي الفاتورة بس مو كاتبين فيها كفالة سنة نفس اللي في الاعلان !!
  7. ك

قبل حوالي اسبوع اتفقت مع شركة تنظيف على رش البيت كله لمكافحة الصراصير الصغيرة التي اعاني منها !! اتفقت معهم وقالوا كفالة سنه بعد ثلاث ايام شفت الصراصير !!! قلت يمكن يومين وينتهون من اثر السم اللي رشوه ....... لا شئ !! دقيت عليهم قالوا لك رشة ( وحدة ) مجانا خلال سنه !! قلت لهم...
  8. ك

استمرار هجوم باسم يوسف على دول الخليج

انا كويتي وأحيي قطر ايران تدفع لمصر بشروط معلنة ومحددة بوقاحة ولم ينطق باسم يوسف امريكا تدفع من سنوات وبشروط ولا يتنفس باسم يوسف سحقا وبعدا للمأجور الذي لا يرى الا ما يريد
  9. ك

أجواء حل مجلس الأمه تخيم على البلاد

بعد يتكرر مشهد عودة 2009 ؟ :D
  10. ك

أجواء حل مجلس الأمه تخيم على البلاد

كلامك كابوس :D كل هاللعب والمكر والعمل .... وبعدها انهيار
  11. ك

هل السياسة العامة للدولة تحترمنا كمواطنين؟

الحل هو الحل وإلغاء حكم الإلغاء عدا ذلك هراء في هراء :(
  12. ك

#اكشف_اسمك_المزدوج

إخشروا مسواط معكم :D :قلب::قلب:
  13. ك

أنعل أبو بشار لابو المالكي - ثوره ضد أيران وأذنابها

بالاحمر تنفي الربيع العراقي وتقول بأن ربيعهم حاليا موجود وانهم لا يفرقون بين المذاهب وووووو !!! وبالازرق ايران لاعبة فيهم وحكام الخليج لابد تكون لهم وقفه حقيقية !!
  14. ك

أنعل أبو بشار لابو المالكي - ثوره ضد أيران وأذنابها

الاخ جنازه مقالك اوله ينقض تاليه !! حدد رأيك !!
  15. ك

حادثة أغتيال الملك فيصل كما وردت على لسان آخر شخص قابله !!

رحمه الله تعالى من خلال شهادة وزير النفط الكويتي فهمت بأنه جلس مع القاتل في القاعة قبل ان يتوجه للسلام والقاتل يتبعه وقد زامله في الدراسة في امريكا ,,, ربع دراسة يعني:) واطلقت النار على الملك من خلف كتف وزير النفط الكويتي ويده في يد الملك رحمه الله !! رغم كل هذا لم نسمع من اخواننا في...
أعلى