آخر محتوى من قبل المساهم

1. ا

سجل شكرك للشخص (!!؟) نريدها 100000 شكرا من الاعضاء

شكرا يا شريف يا ابن الشرفاء
  2. ا

كل مايتعلق باستقالة وزير الداخلية ( موضوع شامل )

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
  3. ا

يرجى الانتباة ان الخبر المذكور لا يذكر اطلاقا رفض استقالة الوزير... بل يطالبة بالقيام بواجباته تجاة قضية المطيري تحديدا و ربما مؤقتا... وسيتم البت بالاستقالة بمجرد الانتهاء من تلك المهمة الموكولة للوزير
  4. ا

اخ فواز اتمني ان تعدل عن قرارك و تستمر في الكتابة او نقل الاخبار....لان الاراء المختلفة و المضادة هي في حقيقة الامر اثراء للمنتدي.... و هنا انا لا اتكلم باسم المنتدي لانني فقط عضو فية.... و لكن احزنني ان يتم تكذيب خبرك ليس لعدم وجود المصدر و لكن لان الناقل يخالف رأي بعض الاخوة
  5. ا

شكرا اخ فواز و الرجاء من الاخوة ان لا يتم النشكيك ببعضننا البعض بسبب اسم االمشارك فقط
  6. ا

المصدر خاص/كويت نيوز/ الحكومة: طلب من وزير الداخلية الاستمرار في عمله وتكليفه بمتابعة قضية المواطن المتوفي
  7. ا

معلومات عن ( وزير الداخلية القادم )

المصدر لو سمحت؟
  8. ا

الجهراء درّة ؛ للجهراويون فقط....!!

الله يالجهراء موضوع ذو شجن بالنسبة لي....الله يالجهراء... انا من سكان الجهراء و 90% من اقربائي بالجهراء (احنا عائلة كبيرة الي حد ما)....ايام طفولتي كانت بقطعة واحد بالمحدود والحين صرنا "حضر":D و سكنا قسائم العثمان... اذكر فطاير بو علي و يا ما كسرنا جامات محلة اذكر بو شاهين اللي طلع...
  9. ا

انتحاااااار مذيع

وفاة غامضة لإعلامي في أحد القنوات الخاصة !! الله يرحمه و يستر علينا و علية
  10. ا

تكفون نريدها 100 الف مشاركة : ( حسن جوهر في قلوبنا ) حتي تصل للكويت قاطبة !

مشكور يا بو مهدي....ونعم الرجل...وهذا ابلغ رد علي المدعين علي ان كل اخواننا الشيعة و لائهم لايران...
  11. ا

هل يحترق حسن جوهر في جلسة 5/1

حسن جوهر يتجه نحو الحياد في موقفه أن النائب الدكتور حسن جوهر يتجه الآن نحو الحياد في موقفه ( لامع طرح الثقة ولا ضدها ) بسبب ضغوطات من اطراف متضاده .. والنائب الحويله مع عدم طرح الثقة علنا ، والعدوة والعمير مع عدم طرح الثقة حتى هذه اللحظه جريده"المستقبل" الالكترونيه
  12. ا

هنا تتقبل قبيلة العجمان تعازيها في نائبها ابن عشبة

سؤال...شنو يعني ابن عشبة؟؟
  13. ا

خلاص يا شباب لا تكلمونهم

النملان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أعلى