آخر محتوى من قبل للتاريخ

1. ل

احذروا وانتبهوا من هذي اللعبه

جاكم الحووووووووووووووووووووووت خض بطون مرشحين الدائره الثالثه والله ما استبعد ينجح شكله راح يضحك على جمال العمر و التويجرى وياخذ اصواتهم وينكبهم هههههههههههه وراح يكون رقمه السابع بالترتيب
  2. ل

عتيبه تعلنها:: خلاص حان الأن توحيد الصفوف... ماعندنا بالخامسه غير عايض

ونعم فيك ونعم فى عتيبه نعم عتيبه اهل العهد والوفاء والله يوفق ابو خوصه وتحالفه
  3. ل

توقعاتي وتوقعاتكم للناجحين فى الدائرة الخامسه

مرحبابك اخى الغالى اتوقع 4 تحالف القبايل اذا حضروا واللتزموا مافيها كلام ورقمهم قوى والعوازم خمسه والصيفي فقط من العجمان لكن اذا التحالف خرابيط وقطع اصوات راح تكون النتيجه 5 عوازم و4 عجمان والدكتور خالد شخير المطيرى لذلك نصيحه للتحالف القبلي احضروا واللتزموا ولا تنجرون وراء...
  4. ل

ماضى العايد الرجل المناسب

الفرعيه تساوى التشاويه ماطاح الا انبطح والرجال ما دش فرعى دش تشاوريه وطلع الاول بالعربي تغيير اسم الفرعيه الى تشاويه لتجنب المسائله وبعدين انا ابى اعرف ليش يجرمون الفرعيه يعنى ابناء القبايل مايفهمون ولا عندهم فكر بالعكس ما شال ناصر المحمد الا ابناء القبايل ومن قضى على...
  5. ل

اعلان غريب بعالم اليوم ماهقيناها منهم

شكرا للى نزلوا الصوره انا حطيتها توقيع على شان صاحب الموضوع وعلى شان الاعضاء يعرفون الاعلان
  6. ل

اعلان غريب بعالم اليوم ماهقيناها منهم

قصدك هذا الاعلان اللى بتوقيعى يا شباب
  7. ل

اي فون التجار أو ي فون السلطان

يا اخى الغالى اسلوبك يخلينى اتعاطف معاه مع انى منطقيا ما احبه بسبب السلطان اولا وثانيا لانه اختفى من الساحه بس اذا انحل المجلس راح يطلع ليش ما صرح عن البحرين خالد الشطى احسن منه ؟ وينه من الامور اللى صايره بالديره مثل مقتل الميمونى اذا سامعين شى فيدونا وبالاخير نبى نقد بناء مانبى...
  8. ل

هل سوف يصل حسني للكويت قريبا..؟؟؟

هذا جزاء من قام بدعم الكويت اثناء الغزو الغاشم يا اخوانى موقف حسنى مبارك ايام الغزو يكفينى انا شخصيا وبالنسبه الى وضعه فى بلده مالنا شغل فيهم لا نتدخل فيهم ولا يتدخلون فينا
  9. ل

ملاحظات على تقرير لجنة التحقيق !!!

الحمدان مدير مباحث الاحمدى والعلم فى بطنه ولازم يتكلم رساله للحمدان سجل اسمك فى التاريخ وتكلم ولا تخاف الا من الله سبحانه وتعالى وتسأل يوم الحساب ولا راح ينفعك احد مهما كان منصبه
  10. ل

مباحث السالمية ضربو مصري بالنعال وسفروه من دون محاكمة

تكفى عزووووووووووووووز ذبحتنى من الضحك
  11. ل

مباحث السالمية ضربو مصري بالنعال وسفروه من دون محاكمة

الروايه مبالغ فيها كثير بصراحه نقول انضرب او اخذوا منه فلوس واجهزه بس ثلاثه بلاك بيرى صعبه شويه المهم اذا مظلوم الرجال نريد حقه ويتعاقب المذنب واذا كذاب نريد حق الكويت منه وشعبها اللى شوه سمعته وفى وقت سئ بعد سالفة محمد غزاى المطيرى كل واحد يطلع لنا ويقول انا انظلمت وانا تبهذلت...
  12. ل

من فمك اؤدينك يانائب الأمه

يا اخوانى انا استغرب بصراحه بعض الردود اذا انتم فعلا تبون الدستور والديمقراطيه احترموا الاخرين انتقاد الاداء فقط والشخصانيه مرفوضه واللى يقدم السبت يلقى الاحد
  13. ل

خالد والقيد الأمني ...!!

يا جماعه يمكن القيد الامنى من الحكومه العراقيه اثناء الغزو وربعنا على بالهم قيد امنى بالكويت هذا شهيد عطوهم جنسيه وعطوهم بيت وكل شى يبونه يا حكومه لا تقصرون هذا شهيد تعرفون معنى شهيد
  14. ل

الشارع هو الحل !!

جاسم الخرافى لا تجيب العيد
أعلى