آخر محتوى من قبل مات الوفا

1. م

اتمنى وقف بدل الايجار

ياحبي لك فعلا كلامك علي سجيتك بس عندك اكشن قوي عسي الله لايحرمنا من هالاكشن :p
  2. م

من أجل الكويت ومن أجل أطفالها رتبوا الأوراق ( مهم جداً الرجاء من الجميع الدخول )

ابوقتيه يالغالي اشفيك شايل هم رئيس الحكومه يبا لاتخافيه مادام عندك اعضاء مطبلين ومتخاذلين ماعليه خوف بس اتمني ترسل رساله لناصر المحمد واتقول ياشيخ فشل 6 حكومات خلال 4 نين شنو معناها وين الخلل بختيارك للوزراء او في الشعب الي ماعرف يختار اعضاء كفوا لتمثيله يبا انسي وكويت حافظها الله لا انت ولا...
  3. م

اخوانى ابناء القبائل ليس لكم لا ناقة ولا جمل فلماذا المشاركة

لا حول ولاقوه الا بالله بما اني كويتي مهمش ومحبط انا مع التظاهرات والتجمع ولكن للاسف الطق بالميت تكابرون ويكابرون علي خراب البلد والكل يغني علي ليلاه للاسف الكل يتكلم عن الاصلاح وحب الوطن ولكن اين تجد من يحب الوطن للاسف بلدنا له رب يحميه اما نحن الكويتيون مالنا الا الجرايد الصفراء ووكالة...
  4. م

مسيرة مليونية بالكويت

وين رايحين تعال اخوي ممكن افهم انت شنو الي بتوصله تبي اتبين للعالم انا نحب الامير وانقدره ممكن افهم علي شنو مع احترامي للامير وتقديري ليش التباهي بشي شوف شنو الي محتاجه وطنا ووقت ما تشوف ان الامير والحكومه وفوا كل متطلبات التي تملي عليهم واجباتهم للشعب من تعليم وصحه وامن ونهضه تعال وقول...
  5. م

عاجل زياره رئيس مجلس الوزراء لمقر الجبلان من قبيله مطير اليوم

لماذا ننسي من هو وماذا فعلا بنا اتمني من ابناء قبيلة امطير وبالذات الشباب بان لايقبلوا اية مصالحه مع من جعل بلدنا صفيح ساخن من اجل التشفي بقباءلنا واسرنا حرام عليكم الخضوع لاي شخص كان بان يلعب ببلدنا ومقدرات وطننا لاجندات خاصه له ولاتباعه لاتنسوا لماذا اتي لقبيله امطير للاسف عمرنا...
  6. م

حسين مزيد : الى اخي الدكتور عبيد الوسمي

السلام عليكم اشفيكم يا مطير ويالبدو الان طلع حسين مزيد رجال وكفو وقبل كان بصام وتابع للشيوخ والان لا محشوم صار من ربع امسلم ووطني من متي حسين مزيد وطني وايخاف علي الوطن والمال العام والشعب تدرون اشمشكلتكم انكم تبع وماينفع فيكم الا القمع وانشاءالله راحتجيكم اكبر طامه ومن حسين مزيد بالمزدوجين...
  7. م

لن ندخل مرشح الهواجر في تحالفنا القادم

مسكين ياقلبي يالاكاديمي ليش اعضائك الي انت شاد فيهم الظهر يقدرون يقولون لاحمد الفهد لا اقول انسي ودع الخلق للخالق ماينفع بالمنطقه العاشره رجا الحمدالله طلع واحد شريف من العجمان وواحد من العوازم والباقي الي مزبلة التاريخ وحسافه اكبر دائره وارخم دائره مامن مراجل كلهم مساحين جوخ والنتيجه يوم...
  8. م

ابناء الجهراء الأحرار ـ وليكن لنا موقف ضد النائب عسكر العنزي

منو اها قصدكم دنانير الجهراء او سكر الحكومه عيب علبيكم وتاريخ الجهراء حرام تدنسوه بهالامعه اتروك بكره راح يسؤلون اولده ابوك شنو سوي للكويت وراح يرد كافي انا ابوي ينقاله سكر ياسكر :إستنكار:
  9. م

الرسالة بدأت الثلاثاء وتصلك السبت يا سعدون.!!!

الله يرحم الحال كان اترجون ببروتس خير اسف قصدي الحوت اي حوت هذا فقمه وامفهيه شوفوا اخدوده اشلون امتنفخة من اموال الشعب وفيفا ياعتبان كان هذا من يمثلكم والعوض بفيصل المسلم يا مطبلين :إستنكار:
  10. م

انطلاق حملة قحطان وبني هاجر لحماية الكرامه والدستور

بدون مجاملات لا اتعبون نفسكم يابني قحطان وهاجر وانسوا المظاهرات والمهايط لانه مووقته وملينا من هياطكم علي مر السنين سمعنا عنكم وتعايشنا معكم واندمجنا معكم علي ارض هالوطن الحر لكم منا الحشيمه والكرامه والتقدير والتوجيب هذا فقط بس من ناحية التعايش معنا بهذا الوطن الجريح لحد هنا انا معكم اما...
  11. م

أعلنا عن المبلغ والآن سنعلن عن الإيداعات التي تمت لبعض النواب (دميثير ودليهي)

اخوي للاسف كلامك واقعي وموغريبه عليهم بس انك اتكلم من دون دليل اظن بايخه بحقك مادام ذكرت البنوك تقدر تجيب الحساب ولكن سامحني انا مومصدقك بالنسبه للارقام اما بالنسبه لهم كمرتشين هذا منذ القدم ونحننعرف هالموال اما تاتي لنا بدليل او تسكت لان الي فينا كافينا يالغالي :(
  12. م

13. م

الحويلة والعدوة يخرجون عن صمتهم ويوجهون أسئلة نارية من العيار الثقيل .!

ليش تلومونه ابوه قبله اكبر مطبل وهذاتربية ابوه وهم انا وياكم بالمقوله الي مزبلة الرقه يالزنجي ;)
  14. م

حكومة آه ونص

يا السبيعي افا عليك بس صراحه شنو مانت بالديره ويانا ما سالت نفسك كم حكومه افشلت وهو قائدها نسيت الشيكات ونسيت سكر وربعه والاتاوات التي ياخذونها من اموال شعبنا يارجل العوض قدام بضمير الامه امسلم والاعضاء الشرفاء معه وعسي الله يبعدهم عن كل مكروه وتبقي الكويت عاليه
  15. م

خلف دميثير العنزي، من هو غاندي وماهي البلطجه؟؟

انا مابط جبدي الا ركازي يقول خلف يبي تنميه ويبي استقرار اخوي ركاز لحظه مافهمت يبي تنميه واستقرار له ولا للكويت اقول بلاش تطبيل وللاسف قبيلة اعنزه شوف اشلون جنت علينا اخرجت لنا زكيا زكريا وسكر وعوالم ياهو ودستور ياوطن
أعلى