آخر محتوى من قبل نيو كلير

1. ن

احتلال الزور - السعودية تنهش في أراضينا ولا من رادع!

ومن قال ان حدودك للاحساء ؟ حدودك هي سور الكويت وبريطانيا هي من اقتطعت ارض العراق واضافتها لخريطتك
  2. ن

لوحة العلاقات العامة للمنتدى

تحياتي لك اخي الغالي ابو طلال طمنا عنك اتمنى تكون بخير وعافيه ... اشكر لك سؤالك عني وهذا من طيب اصلك كذلك تحياتي للاختنا العزيزه ام فواز
  3. ن

الاخت الغاليه ام فواز .. ارجو ان تكوني بافضل حال واشكر لك سؤالك عني .. قد دخلت للشبكه فقط عندما شاهدت سؤالك عني ، فلك كل التقدير والاحترام ... اختي الغاليه لن يكون لي اي مشاركات او ردود سوى هذا الرد وهذه باقة ورد لك وارجو لك التوفيق ولكل الزملاء في الشبكه ...
  4. ن

الاخوه والاخوات الاعزاء كل عام وانتم بخير واتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات في الشبكه وخارجها اعتذر من الجميع ان اسأت لاي منهم في يوم من الايام سواء بكلمه او سطر او موضوع هذه اخر مشاركه لي معكم في الشبكه واحببت ان تكون مشاركة سلام ومحبه وتحيه من القلب لكل صاحب قلب نظيف وحس اخوي :وردة: والسلام...
  5. ن

ماذا سيكون مصيرنا بعد كساد النفط

ما عليك من كلامهم الكثير النفط سيبقى هو مصدر الطاقه الاول وحتى لو استخرجوا النفط الصخري او غيره فهذا سيحتاج بنيه تحتيه متكامله وكبيره جدا ولن يغطي ولايه امريكيه واحده فما بالك بمدن العالم ومصانعه ومحطاته.؟
  6. ن

امريكا تحاكم شخص سعودي بتهمة تفخيخ الملابس الداخلية

اول تواجد بريطاني خبيث كان في الكويت وهو من قسم الاراضي العراقيه اقول لو تشوف اللي حولك الان وش ماسكين في البلد كان ما رديت !!
  7. ن

أردوغان يرفض مكالمة البرادعي هاتفيا: لا أتحدث مع "انقلابيين"

الشعوب العربيه تقدر وتبجل اي مسؤول يهايط بالاعلام حتى لو كانت النتائج صفر وهذه هي لعبة هؤلاء السياسيين لكسب المزيد من المغفلين !!
  8. ن

امريكا تحاكم شخص سعودي بتهمة تفخيخ الملابس الداخلية

اذهلهم بتصنيعه لقنابل متطوره صغيره الحجم مو بسيط العسيري على الاقل احسن من الدجاج اللي يحومون حولهم الامريكان بمعداتهم وهم قاعدين يهايطون بالجهاد على غيرهم !!
  9. ن

أردوغان يرفض مكالمة البرادعي هاتفيا: لا أتحدث مع "انقلابيين"

اردوغان ما عنده الا كثرة الكلام على الفاضي مثل صاحبه مرسي المخلوع
  10. ن

روسيا تنوي شراء طائرات اماراتية بلا طيار

ماشاء الله يالامارات والى الامام وما عليكم من سوالف الموسوسين والمنتدقين لكل دول العالم الا انفسهم مع انهم متذيلي الدول بكل شي الا بكثرة السوالف .... بالمركز الاول دون منافس !
  11. ن

كره وحقد عرب شمال افريقيا لأهل الخليج ؟!!!

كل دول العرب وليس الجزائر فقط
أعلى