آخر محتوى من قبل بيدبا

1. ب

كما قلنا لكم سابقا ... الحكومة تنقذ الاغلبية

تبي الصراحه اول ماقريت كلامك استبعدت هالشي بس لما سويت فلاش باك حق الاحداث الي صارت وقفت عند اشياء كثيره اولا معاك حق بخصوص مسلم البراك لما قال ماعندي علم عن المسيره ومادري من الي منظمها!!! حسيته كذاب يدري عنها ثانيا ولد السعدون الي مدري من وين طلع؟؟؟؟الي حتى يوم انطق الجويهل في بيتهم ماشفناه...
  2. ب

شركيات قناة سكوب

مو غريبه عليهم اذا صاحبة القناة البسوس تقول حق ناصر الدويله(انت حتى الله مايقدر عليك) استغفر الله
  3. ب

رؤويا من محايد ومن محب للكويت لسبب فرقتها وما فيها من فتنة

انت كاتب نفس الموضوع بمنتدى ثاني بمعرف روقي عتيبي!!! عفيه عليك لك خلق!!:confused:
  4. ب

التعازي لأختنا الكريمة "فزاعة "بوفاة عم ابنائها ..@

عظم الله أجرك اختي المحترمه فزاعة وجعلها الله آخر الاحزان اسأل الله ان يغفر للفقيد ويرحمة بواسع رحمتة ويبدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله
  5. ب

"ودي" ...و..."ياليت " ...؟!!!

امبلا اجي اوقف على الاطلال واطلع :( ادري فيج تحبين هالسوالف قلبج خضر:D بس مايصلح بموضوع ابو طلال كله ودي .....وياليت :confused: انا اقول نفتح لنا موضوع عن المغامرات ونسميه حكايات وروايات وشرط اكثر ناس بيكونون فيه ابو طلال وإنفصام ;)
  6. ب

سلامتج ماعندي شي :D امر بمنخفض عاطفي بس:o
  7. ب

انت اطلع منها ومابيك تحس فبني ولا تواسيني :mad: انا اقصد(نصفي الآخر) ..تراهم متواجدين بالشبكه :cool:
  8. ب

الأعضاء والركود بالشبكة ..!

منو قال ان المشرفين هم السبب؟!!!!!:eek: شكلج ماقرأتي المشاركه عدل او انج تبين توهقيني مع المشرفين ويعطوني باند والسبب التطاول على المشرفين :mad: انا ذكرت ان تويتر الاغبر هو السبب.
  9. ب

الشيخ جدعان الهذال : البدور عنزة ونفتخر فيهم

مع احترامي للشيخ تغريدته مو دليل ملموس جدعان شيخ مو نسابه!! نحتاج لشهادة نسابه ثقة من عنزه.
  10. ب

الشيخ جدعان الهذال : البدور عنزة ونفتخر فيهم

هذا الي انا اعرفه بعد :confused:
  11. ب

يا ليت............يحسون فيني الناس الي احبهم:باكي:
  12. ب

الأعضاء والركود بالشبكة ..!

انا عن نفسي هذا اول منتدى يعجبني واسجل فيه فعلا المنتدى جدا تغير عن قبل لغياب بعض الاعضاء القدامى وما اعتقد المشرفين لهم علاقه بذلك صج يتعسفون مرات بحذف بعض الردود العاديه لكن لهم دورهم ايضا بحذف المواضيع المليئه بالكفر والالحاد وهذا يشكرون عليه. الشبكه المحليه تعتبر انشط الشبكات ومرات تصير...
  13. ب

ألم العقوق

مرحبا اخ هارون الصراحة قصة صديقك احزنتني الله يكون بعونه ومو شرط يكون بتاريخ العائله شخص عاق عشان يطلع الولد عاق ممكن هذا الولد يكون(عمل غير صالح) الله يهديه وممكن الله سبحانه وتعالي حب يبتلي صديقك بابنه ويختبر صبره. ولا ننسى فترة المراهقه وتغيراتها الولد منهم عسا ماتطلع له شعرتين بوجهه على باله...
  14. ب

الأسد: لن ينتصر المسلحون... وباب الحوار مفتوح

إسأل رئيسك المثقف هل يعرق قصة السمكات الثلاث ؟:p
  15. ب

الأسد: لن ينتصر المسلحون... وباب الحوار مفتوح

اي حضاره التي تبيح قتل الاطفال الابرياء ###### :mad: هذا المأفون كأني انظر لمصرعه.
أعلى