آخر محتوى من قبل ممتاز

1. م

أطرح أسم الكاتب ليدخل معنا على التصويت لأفضل كاتب سياسي

الكاتب الذي يقرا مقالاته الناس كلهم سوى يحبونه او يحبون الحكومة محمد الوشيحي يبرد قلب المعارضة ويرفع ضغط الحكومة :D
  2. م

هولـــوكـــوســت الوشيحـــــــــي وجنــــــــــــة العصفــــــــــــور ؟؟؟

يا عزيزي مميز ترى الوشيحي مو مثلي ومثلك يتبعونه عشرين او ثلاثين واحد الوشيحي يتبعونه خمستلاف او ستلاف واحد اكيد ما يقدر يلحق يرد عليهم كلهم ويجاملهم كلهم مو بس بالتويتر بالايميل وحتى بالعزايم ولد عمي عازمه من شهر تقريبا وكل يوم يقول هالاسبوع اجيكم ولي الحين وما جاء
  3. م

مصير البلاد بين أيديكم

مقال موزوووووون ينكتب على جدار مجلس الامة والله عندنا بالشبكة ناس مبدعين يسوون تسعين بالمية من كتاب الصحف كتاب الغفلة اللي مسوين زحمة على الفاضي اتمني ان الاخ لي كويت كاتب صحفي واذا ما كان كاتب يرشح نفسه لوحدة من الصحف النظيفة
  4. م

يجب مراسلة القنوات الاعلامية الفرنسية و البريطانية

اقتراح ممتاز انا مؤيد وبشده وساحاول ارسل ايميلات للقنوات العالمية والصحف العالمية والعربية عن تطورات الاوضاع
  5. م

خبر صاعقة ..... رامسفيلد: الكويتي جواد المهري كان حلقة الوصل بيننا وبين السيستاني

كل الناس يمكن وصلهم قصة الميتين مليون دولار التي اعلن عنها رامسفيلد انه سلمها للسيستاني وانا مستغرب ان امريكا ليش اضطرت تدفع هالمبلغ مع ان السيستاني كان المفروض هو اللي يدفع المبلغ عشان يسقطون صدام ويسيطر الشيعة على العراق بس الخبر الصاعقة هو ان رامسفيلد يقول ان السيد جواد المهري هو الذي كان...
  6. م

[مقال منع من النشر] "ما تيجي نقسم البلد نصفين" / سعود العصفور

اذا جريدة الراي صارت تمنع من بقى لنا !!!! الراي وعالم اليوم والجريدة على الله وعليكم شكلها خربانة السالفة كل واحد قام يتبرا من ربعه
  7. م

ظلمتوا شكري والمطلوب دحه للحربش ونخلص !!

المقال حلو والكاتب هذا له مستقبل الله يوفقه
  8. م

ياحسين مزيد وينك ؟!!

حسين مزيد يعتقد ان المعاملات اهم من كرامات المواطنين
  9. م

الدكتورة / أسيل العوضي .... كل مالها تكبر بعيني

علي العمير يحط عسكر هني بس يتظاهر انه معارضة
  10. م

@ بل سحقا لمنهجكم يالوشيحي ...ومحشوم النائب محمد هايف المطيري.

يا حبيبي يا فلذة كبدي الكذب حرام انت تقول انا ادافع عن السنة واذب عن الشريعة ضد اي واحد يهاجمها وتركز على الوشيحي نضحك ونقول لك انت تلاحق واحد بس فتقول لا انا ارد على الكل وهذا كذب والكذب حرام مثل ما قالوا الشباب هني ونقول لك ليش ما تدافع عن ابن تيمية وابن قيم الذين هاجمهم نبيل الفضل تقوم...
  11. م

سمران لماذا لم تجيب على اسئلة ابن رشد الحفيد الذي سألك هل محمد هايف اهم من ابن القيم وابن تيمية الذين استهزا بهم نبيل الفضل في مقاله ولكنك ما هاجمته ولا حتى كتبت حرف واحد عنه ؟ جاوبنا على سؤال امس عشان نجاوبك
  12. م

يعني قاعد اقرأ قرآن مثلا ؟؟ سمران قبل يقول بترك الكتابة عشان اقرا القرآن شلون صاير التصنع والرياء والادعاء
  13. م

الوشيحي الكاتب الأكثر تأثيرا والدليل منتديات السنة والشيعة

سمران ما يهاجم محمود حيدر وحسين القلاف والمهري ولا يهاجم رئيس الحكومة هذولا اللي يحذرنا منهم الوشيحي لما يقول اشغلتونا عن قضايا الناس المهمة وحرفتوا المواضيع عنها الى مواضيع ثانية اكبر واهم موضوع هو موضوع التقديس دروشة ماضخة وتلهي الرعيان
  14. م

آل الصباح ومجموعة الستة وعشرين !

كلهم مليونيرات وبعضهم شبع من الحكومة ولهط من هالشق لي هالشق
  15. م

قصيده : العصفور x زووم

صح لسانك عجبني البيت هذا ما تحجب الشمس عن لرض الغيوم فعلا الغيوم ما تحجب الشمس
أعلى