آخر محتوى من قبل alq7tani

1. A

ديوان الخدمة المدنية يحذر التويتريه والفيسبوكيه

مشكوره اختي على الموضوع بس خل يكون بعلمج كل قانون يتطبق بديرتنا فاشل يعني مجرد كلام بدون فعل واذا بيطبقوون المسؤلين راح يطبقونها على المزاج ربعههم يخلونهم بكيفهم والباجي يضغطون عليهم تحياتي لج اختي
  2. A

مئات الملايين وصلت تبرعات الصومال ... ويقولون مجاعة !

اتق الله في نفسك ولاتحط شي بذمتك
  3. A

تلاعب في تجمعات ساحة الإرادة

للاسف اخوي كلامك مو صحيح انا موجود وكنت خلف ابو رميه بالضبط بيني وبينه اقل من نص متر ولا صار الكلام الي تقوله بس كان الختاميه كلام الطاحوس وبعدها مشوا اغلب الاعضاء وبقى مسلم البراك مع الشباب وذهبوا للمسيره اتمنى محد يجيب كلام من جيبه او من وكالة يقولون تحياتي لكم
  4. A

بديل دليهى الهاجري فى الدائره الخامسه

تصحيح لك اخوي قحطان مو حلفاء لبني هاجر لان الفرع يعود للاصل بني هاجر من قحطان فلذلك تشوف يكتبون قبيلة قحطان وبني هاجر اما من ناحية الموضوع فا مع احترامي لصاحب الموضوع لم توفق بالاختيار الاخ محمد الهاجري انسان يتكلم بالصراخ ورفع الصوت فقط وليس لديه علم او هدف يسعى وراه غير انه يوصل للكرسي بأي...
  5. A

مقارنة بمستوى المعيشة بين الكويتي والسعودي

اخوي صاحب الرايه اول شي والله وستين مليون نعم في اخواننا وابناء عمومتنا اهل المملكه العربيه السعوديه والسعوديه يكفيها فخر بس انها رمز الاسلام والمسلمين وانهم خدام بيوت الله هذا اكبر فخر لملوك السعوديه وشعبها الكرام ثانيا بالنسبه لمقارنتك الي سويتها اسمح لي اقولك اغلب كلامك الي قلته مافي شي من...
  6. A

خلوها دفعة بلاء ... حملة العشرة دنانير لاخواننا البدون من المنحة الاميرية ..

الله يجزاك خير ويجعلها في ميزان اعمالك وانا والله معاك وأأيد الي تقوله واخوانا البدون يستاهلون والله
  7. A

وتقولون الكويت قمعية

حياك الله اخوي بالنسبه لكلامك مدري شنو الي تبي توصله يالغالي وشدخل البذالي في الا الدستور يعني مسوي مقارنه اخوي ؟؟ انت من جدك تبي الكويت يعني تطرد البذالي والا الدستور ليه الكويت مو دولة قانون وشنو الخطأ الي قاموا فيه كتلة الا الدستور علشان توصي بطردهم علشانهم يدافعون عن الدستور الكويتي...
  8. A

غانم الميع من القاهره ابك هذا الريس !!

اخوي ولد عطا الف نعم فيكم يالعوازم بس بقولك شغله طال عمرك شفت ال 6 اعضاء الي تقول عنهم والوزير الي من قبيلة العوازم انا اتمنى ان العوازم لو انهم اكتفوا في فلاح الصواغ الي شرف الكويت قبل لايشرف العوازم كان احسن لهم من ال 5 اعضاء الباقيين ووزيرهم الي مايمثلون العوازم انما يمثلون انفسهم ومصالحهم...
  9. A

نداء لشباب الكويت عامه وشباب الدائره الخامسه خاصه ؟؟

حياكم الله ياشباب وهذي والله الهقوه فيكم يا ابطال الكويت انتم المستقبل الذي سوف يبعدنا عن الفتنه ويقربنا للسعي لتوحيد الصفوف بين ابناء الشعب
  10. A

وعليكم السلام ورحمة الله وبزكاته حياك الله اخوي بن مجبل لازم نتحرك من اجل الكويت وابناء الكويت والله قمنا نموت حسره من الي نشوفه تحياتي لك
  11. A

كلامك جميل اخوووي بس في البدايه نسعى لتوعية الشباب في الدواوين والمخيمات والمنتديات وبعدها عاد يتم ترتيب تجمع شبابي ويطلق عليه اسم تحياتي لك
  12. A

طبعا الشخص الي بتختاره راح تكون لك نظره فعليه له راح تشوف ندواته وتحركاته وهذا كله راح يثبت لك اذا هالشخص صاحب مبادئ ام انه يتاجر بضميره وذمته حنا علينا السعي والتوفيق يجي من الله سبحانه وتعالى
  13. A

كفوووو والله هذا انتوا يا احرار الكوووووويت
  14. A

لايوجد ماهو صعب ياخوي بتوفيق الله سبحانه وتعالى وتحرك الشباب وصدقني انا ماراح اسكت وراح اسعى ولازم الكل يسعى لتغيير فكر الشباب للاصلح تحياتي لك
  15. A

كلامك صحيح ويستاهلون والله الاعضاء الي ذكرتهم يالغالي اثبتوا وقوفهم لمصلحة الشعب وعسى الله يوفقهم ويبعدهم عن اغرائات الدنيااا ليكسبوا جنات الاخرره
أعلى