آخر محتوى من قبل احم احم

1. ا

عاجل:الرياض رؤية هلال شهر شوال في منطقة شقراء

عيدكم مبارك وعساكم من عواده الغلط وارد لكن غلط نفس هذا كبير نتمنى التوضيح واعطاء المعلومه الصحيحه انا وصلني برود كاست منقول من قناة الجزيره 1 - محمد شوكت عوده - رئيس المشروع الاسلامي بالدوحه افاد بان المنطقه ( سدير ) يغيب فيها القمر مع الشمس وتكون رؤية الهلال مستحيله وانه تعارض قطعي مع...
  2. ا

هـديـة بشار الأسد للطفل موسى خضــر الوادى أول أيــام العيد ؟ فيديــو

انا لله وانا اليه لراجعون حسبي الله ونعم الوكيل انا اعتقد ان ايامه معدوده اللي اعند منه واخبل منه رااااااح وهذا يعتبر حشره عند القذافي مايسوى شي
  3. ا

وهل من جديد ياجريدة الوثن! الاساليب القذرة والعنصرية!مزابل الكويت مشتاقة لصناديقكم

جريدة الو... واحلا قصص وزياده على كلامك القصه الخلاعيه اخذ ,,, كتب عبدالرزاق النجار: مسيرة حاشدة «ولا أروع تسوي اللي اطلعوا في مسيرة الخليج» التي حصلت أمس الأول المهم أن المسيرة التي حصلت على شاطئ المسيلة جعلت المحتشدين «يبولعون برجيهم وبعضهم داخوا» لدرجة أن الأمر كاد يستدعي طلب سيارات...
  4. ا

كلاكيت عاشر مرة.. العدوة معارضاً للاستجواب

هذا النائب اي شي !!! هذا النائب مايعرفله الا واحد بس مع اني ما احبه بس غصب عني لازم تعرفونه محمد الجويهل خساره فيه يكون نائب والشرهه على اللي صوتله
  5. ا

مقطع فديو بالداخل كاني فاهم شسالفه!!!

قبيلة الشحوح السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي هذول ينتمون الي قبيلة الشحوح في دولة الامارات واعتقد من اهل ابو ظبي وهذي عادات وتقاليد عندهم وكل انسان يفتخر بعاداته وتقاليده بس اللي انا ابي اعرفه شنو المقصود بالاصوات هذي ... نحترم اخوانا الاماراتيين بعاداتهم وتقاليدهم وتحياتي لكم
  6. ا

شكرا للكاتب ناصر الحسيني عالم اليوم

يالعدوة اذا كنت تأكل «التمر» الشعب «يعد الفصم» كتب ناصر االحسيني لايصح إلا الصحيح وسأكون في صفوف المعارضة والحكومة فاشلة، هذا ما قاله النائب خالد العدوة، اثناء الانتخابات الماضية، واليوم لحس كلامه واصبح في صفوف المدافعين عن الحكومة، فكيف تسمح لنفسك يالعدوة تقف مع من تصفها بالفاشلة؟ وتدافع عنها؟...
  7. ا

شركة KDD أول المستغلين للمنحة الأميرية..رفعت أسعارها بنسب تتراوح مابين 20و35./.

باختصار المقاطعه احسن اختيار لشركة كي دي دي اللي ترفع اسعارها متى ماتبي وتنزل الاسعار بعد الضغط والمقاطعه وما انسى اعلانهم الكبير ... المنتج كويتي وماله علاقه الدانمركي اشوي ويبكون علينا ... وللعلم حتى حليب كرنيشن رافع اسعاره الحبيب لا الجمعيه فيها ولا الميره وسألت عن السبب قالو رافعين السعر...
  8. ا

مبروك عليكم ألعاب ناريه من المال العام ياشعب الكويت

نحمد الله ونشكره على نعمة العقل اول شي الالعاب الناريه اسعارها معروفه ويمكن حضرتك مو عارف اسعارها قيمتها من المصدر المصنع نفسه افتراضا بدينار وبالكويت كانو يبيعونها بسطات عند ماكدونالز جنوب الكويت مايقارب 20 دينار والسعر يتصاعد وللعلم قيمة الكونتينر محمل بالعاب ناريه من افخم واكبر الانواع...
  9. ا

عاجل استقالة اللواء كامل العوضي

منقول من الرأي مصدر امني ادارة الهجره تعتذر عن عدم استلام عهدة اللواء كامل العوضي بناءا على تعليمات من القياده العليا للوزاره والعوضي اوقف السياره في مواقف الاداره وفيها كافة عهدته العسكريه
  10. ا

كل شي يهون يمكن نقول منطقة الشهداء سكنية بس مختار العبدلي اترك لكم الجواب

اعتقد ابن حصين هاجري مو هرشاني اذا ماكان فيه تشابه اسماء ومعروفين الهواجر ابناء حصين موجودين بمنطقة الظهر وضاحية صباح السالم والفحيحيل وماعتقد لهم عرق بالصليبيخات
  11. ا

ضروري سجل تضامنك ووقوفك مع شبكتنا الوطنية الكويتيه منبر الاحرار ( جميع الاعضاء ) .

وانـا مـــنـــكـــــــم وفـــيـــكـــم وتـــستـــاهـــلـــوووون:إستحسان::إستحسان::إستحسان:
  12. ا

كل مايتعلق بقضية مقتل محمد المطيري ( موضوع شامل )

انا لله وانا اليه راجعون احم احم; بسم الله الرحمن الرحيم في البدايه اشكر اللي نقل الخبر واتمنى انه يكون صحيح مو تخمين ودردشه ... واحب اذكر شي عن الضابط سلمان الراشد انا بصر احه ماعرفه بس اسمع عنه ان اموره طيبه وربعه يحبونه وهو انسان حبيب وشخصيته حلوه ومحبوب عند الكل وبصراحه انا تفاجأت باسمه...
  13. ا

كل مايتعلق بقضية مقتل محمد المطيري ( موضوع شامل )

بسم الله الرحمن الرحيم في البدايه اشكر اللي نقل الخبر واتمنى انه يكون صحيح مو تخمين ودردشه ... واحب اذكر شي عن الضابط سلمان الراشد انا بصر احه ماعرفه بس اسمع عنه ان اموره طيبه وربعه يحبونه وهو انسان حبيب وشخصيته حلوه ومحبوب عند الكل وبصراحه انا تفاجأت باسمه موجود من ظمن الناس اللي سوولهم عرض...
أعلى