آخر محتوى من قبل كتاب اسود

1. ك

سؤال وجواب متي يبدأ السماح للمخيمات؟

اعرف ناس نقدر نقيم على خشومهم مخيمات لان خشومهم اطول من اغصان الاشجار واعمدة الاناره
  2. ك

للأسف شعب مهايطي

انا من زمان غاسل ايدي منهم
  3. ك

كل وأحد يفتش بكبت أمه يمكن يحصل 4 مليون ؟

هذا الحصني راعي الجيتي ابو خشم مخلد
  4. ك

الاستعانة بقوات الحرس الوطني لمواجهة مظاهرات البدون

ضبط 'بدون' بحوزته كيلو من الحشيش و200 حبة كبتي 21/9/2011 الآن:المحرر الامني 1:46:59 PM صورة للمتهم تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ' إدارة العمليات ' من ضبط شخص غير محددي الجنسية حيث وردت معلومات سرية عن قيامه بحيازة مواد مخدره بقصد الاتجار والتعاطي وبناء على هذه...
  5. ك

السعودية و ايران وجهان لعملة واحده

حرام عليك تقارن السعوديه بايران وش جاب الثرى للثريا لكن الحق اشوف ان 80% من السعوديين يشتكون من الفقر والياس وحالة الاحباط واغلب السعوديين توتولانيين
  6. ك

ابك يالهاملي يا وللالالالالالاد كل عام وانت بخير اخوك ضيدان العجمي عدو الصلب واهل الخشوم الطويله

ابك يالهاملي يا وللالالالالالاد كل عام وانت بخير اخوك ضيدان العجمي عدو الصلب واهل الخشوم الطويله
  7. ك

صور من الاعتصام اليوم للعاملين بالقطاع النفطي الخاص

يا جماعه نبي القطاع الخاص بشكل عام مو بس موظفين النفط ترى قزروها نفط نفط نبي القطاع الخاص بشكل عام شخصيا ماراح اقبل بزياده اقل من 250 دينار
  8. ك

سؤال وجواب ما هو السبب من كتابة البعض لعبارات دينيه على السيارات ؟

مافيها شي يااخوي انا كاتب على سيارتي شعر ديني : الله يا والي على كل والي ...يا خير من يدعى لكشف الجليله المالك المعبود محصى الرمالي .. الكون والدنيا وما به فهي له
  9. ك

ظلم البدون

سوالف العراقيين ما تخلص التمسكن والمظلوميه العرج يحن
  10. ك

سؤال وجواب استفسار% هاردسك داخلي 1 تيرا يدش في ps3 slim او fat ?? ندااء لخبراء الانجلش language

السلام عليكم كيف الحال انا بشتري هاردسك داخلي 1 تيرا من الامازون بحطه في PS3 لقيت 1 تيرا في الامازون وقريت تعليقات الناس وايد يمدحونه حق اللابتوب والPS3 بخصوص PS3 مو محددين اذا كان SLIM او FAT السؤال هل يعمل على slim او fat ?? هذا السايت اللي يقدر يفيدني الله يجزاه خير خاصة اهل الخبرة في...
  11. ك

سؤال وجواب وين احصل تلفزيون سوني من 22 الة 24 بوصة ضروري

السلام عليكم انا ابحث عن تلفزيون سوني 22 او23 او 24 بوصة ضرور ي جديد او مستعمل استعمال نظيف بهالمواصفات LCd نظام full HD سماعة داخلية فتحة USB فتحة HDMI واهم شي يدعم اللغة العربية يعني لما اشغل فيلم اجنبي عالدي في دي يترجم عربي مو صيني او لاتيني انا رحت وكيل سوني يقولون خالص مريت كم شركة...
  12. ك

سؤال وجواب ما أفضل أنواع شاشات التلفزيون الكبيرة المسطحة ؟

اشكركم جدا عالمعلومات القيمة بس انا ابحث عن تلفزيون سوني 22 او23 او 24 بوصة ضرور ي جديد او مستعمل استعمال نظيف بهالمواصفات LCd نظام full HD سماعة داخلية فتحة USB فتحة HDMI واهم شي يدعم اللغة العربية يعني لما اشغل فيلم اجنبي عالدي في دي يترجم عربي مو صيني او لاتيني انا رحت وكيل سوني يقولون...
  13. ك

النائب علي الراشد الى العلاج بالخارج

مسلم البراك عقيم .. فهل هو ظالم ؟
  14. ك

النائب علي الراشد الى العلاج بالخارج

شباب شنو راح يصير بطلب النقابه بخصوص زيادة رواتب القطاع الخاص يقولون علي الراشد راح يتبناها زين علي الراشد بيروح علاج بالخارج شنو راح يصير على الطلب ؟؟؟؟؟
  15. ك

وقف الاجراءات المترتبة على عدم الالتزام بنظام البصمة للاطفاء

على راسي كل اطفائي في الكويت وكل من يخدم الكويت بوظيفته بس سؤالي واضح بلا لف ودوران .. ليش ما يبون نظام البصمه ؟
أعلى