آخر محتوى من قبل أبووو ليلى العجمي

1. أ

عاااااااااجل الان اشتباكات عنيفه فى مصر .....

طردوا حسني مبارك وفتحو المجال لايران واسرائيل وشوفو وش صار فيهم
  2. أ

سؤال وجواب ممرض

نعم يصير يتوظف ممرض في الكويت يقدم عند وزارة الصحه وفاله التوفيق
  3. أ

عاااااااااجل الان اشتباكات عنيفه فى مصر .....

قال عمرو بن العاص رضي الله عنه عن المصريين ( نسائهم لعب رجالهم مع من غلب تجمعهم الطبله وتفرقهم العصا ) هذا جزاء المصريين انكروا حسني مبارك فك الله اسره وشوف وش صار فيهم عساهم بهالحال واردى يارب الله لا يغير عليهم
  4. أ

يا اوادم يا بشر ساعتين في الزحمة حتى نوصل لدواماتنا !!!

الحلول كثيره لمشكلة المرور : 1 - منع الوافدين من قيادة السياره باستثناء السواق 2- منع السيارات موديل تحت ال2000 3 - ازالة جميع الاشارات المروريه وبناء دوارات مكانها 4 - توسيع الطرق وجعل بدال ال4 سايدات نخليهم 6 سايدات 5 - بناء فرع لكل وزارة في كل منطقة من مناطق الكويت وكل موظف يداوم في فرع...
  5. أ

رسالة من البدون الى عمر

غريبه والله .. بدون ويمدح الصحابي عمر بن الخطاب رضي الله عنه اللي اعرفه ان البدون شيعه .. سبحان مغير الاحوال
  6. أ

سؤال وجواب من عنده معلومات عن الشركة المتخصصه بهذه الاعلانات

اخوي بدوي اذا عندي منتج وابي اشهر عنه شنو برايك افضل طريقه للاعلان والاشهار ؟
  7. أ

اعتداء دموى على تلميذ فى الصباحيه !!

الله يهديه اعتقد جزا من يتطاول على اولاد مرزوق
  8. أ

العدوه والعمل الانتخابي القادم؟؟

اي والله صح كلامك القبيضه اللي للاسف ارفضوا يكشفون ذمتهم الماليه للشعب مثل مسلم البراك والسعدون وغيرهم من اللي يغسلون ادمغة البهايم
  9. أ

العدوه والعمل الانتخابي القادم؟؟

موضوع مخالف يرجى الاغلاق
  10. أ

سؤال وجواب نقل معلمه

انا مدرس ساكن في الرقه و حاطيني في مدرسة بالاحمدي حاولت انقل مافي فايده جبت واسطه عضو مجلس الامه وعلى طول بعد شهر نقلوني جابر العلي الواسطه اهم شي
  11. أ

سؤال وجواب ليزر ازرق حارق

موجود عندي واحد ليزر ازرق حارق يولع الزقاره ويحرق البلاستك معه نظارة للحماية
  12. أ

سؤال وجواب أحســـن سيــــــاره لــ كومار وربعــه !!

خذ شيروكي 95 اذا كانت المشاوير شبابيه
  13. أ

سؤال وجواب سؤال لاهل النفط رجاء الدخول

راح تفتح بتاريخ 16/10
أعلى