آخر محتوى من قبل الملعبي 30

1. ا

فلاح بن جامع ضيع الرأي والرؤيه

يقول المثل البعير مايشوف عواج ارقبته انت خليت كل فاسد ومفسد ورحت للرجل الصالح فلاح بن جامع ليتك ساكت ابرك
  2. ا

بجوابك حنا فينا حميا وانتم لا والي يصرف معاشات مو الشعبي ولا حدس ولا غيرهم المعشات رزق من الله ومن دستور وضعوه الاجداد لنا يلزم الدوله بصرف والصحه والتعليم ولاسمان واضح .
  3. ا

انا اشوف بن جامع امير ولد امير ولا انت ياصاحب الموضوع مظيع الراي والرئيه ومن طيب فعل ابومحمد محد وصل مواصيله والحره تجيب العره والله يعينك علي نفسك مغبون مبين عليك حيل
  4. ا

ياهيئه الزراعه افرزو مزارعنا

الي انا اعرفه قانون الكويت علي مصر وبمصر الفدان له ورقه لحاله مساحته ١٠٠٠م
  5. ا

(-عن عائشة رضي الله عنها عن النبي (صلى الله عليه وسلم ) قال ( من أعمر أرضا ليست لأحد فهو أحق) البخاري وعن جابر قال النبي ( من أحيا أرضا ميتة فهي له)ترمذى- صحيح وكذا من حفر بئرا فهو له
  6. ا

ليش ماتتمنا الفرز وعدم التوريث حط نفسك مكان اخوانك الله يهديكً حاط فلوسك وتشتغل وتنتج وتبني واخر شي موحقك انا بختصربلكلام بقول المصطفي صلي الله عليه وسلم من زرع ارض فهيا له .
  7. ا

السلام عليكم ورحمه الله نحن مجموعه من الشباب رجال ونساء قمنا بشراء مزارع مساحات مختلفه اقلها 5000م في العبدلي والوفره عن طريق معامله اخراج شريك وادخال شريك هل يوجد مشكله لو يسرتو علينا وجعلتم قرار الفرز يشمل بمالا يقل عن 5000م يعني من 5000م ومافوق تفرز طبعا يكون قرار اختياري الي حاب يفرز بكيفه...
  8. ا

مع الخيل ياجلحه

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم لااله الا الله محمد رسول الله
  9. ا

أين القرارات الشعبية ؟

تقائلو خير تجدوة
  10. ا

تحذيرات من بقعة زيت

جزاك الله خير
أعلى