آخر محتوى من قبل »مزعلة النسا«

1. »

الامير والقران الكريم

عسى يدوم الحال ولا يتغير وتتم الكويت ديره الحب والامان الله يجعله في ميزان حسناتك يا بابا صباح ومشكور عالطرح
  2. »

الشعب يريد اصلاح البلاد

وانا بعد وياكم اضم صوتي وبشششششششششششششششششششششده طرحك ميه ميه.. ياليت يصير حمله
  3. »

سلوى كيسنجر

فجأه ذكرت كلمه قالها عبدالحسين عبدالرضا في مراهق بالخمسين حق زهره الخرجي ((ثكلتك امك .. مع اني ما اعرف معناها)) والشاطر اللي بيفهم كيف تنطبق هالجمله على الموضوع يسلمو عالطرح
  4. »

حكومة الشوربة !!

الله يحفظه ... عالاقل العنوان ينقلنا من البطيخ لي الشوربه
  5. »

الكويت !!!!! وأم عامر !!!!!!

ما ادري ليش احس انك ما كتبت هالقصه من فراغ وفيه مغزى انا ما توصلت له للحين ... لكن سلمت اناملك ودمت للمنتدى بالطروح المتميزه .. وحقق الله مرادك .. مهما كان
  6. »

رساله الي سمو رئيس مجلس الوزراء

شي طبيعي بيطول تشكيل الحكومه يالهطلاني.. تفاديا للاستجوابات وعلشان تتأجل لدور الانعقاد الجاي .. بس ما فكروا ان الدوله وقفت نشاطاتها والسبب ان ما في وزارء الله كريم ..
  7. »

ماذا يريد التكتل الشعبى ؟! كثرة الأستجوابات قل حلاها

اي والله صح لي متى الاستجوابات؟؟ انا اقول من الافضل يطرحون هالنواب قوانين لصالح الكويت من ناحيه النظام والاقتصاد والتعليم والصحه وغيرها .. الكويت قاعده تتآكل والسبب كله علشان الاستجوابات.. الجرايم اكثرت وظواهر الشواذ كثرت والفساذ انتشر والنواب بعالم ثااااني حاطين دوبهم دوب الحكومه ...
  8. »

المرحوم ناصر الخرافي والمخلوع حسني مبارك والانتحار ا لا إرادي....؟؟

لا حول لا قوة الا بالله ليش تتدخل بالامور اللي انت بالنهايه ماراح تستفيد من وراها شي ..؟؟ خلاص الرجال انتهى اجله وهذا يومه اتق الله وترحم عليه ترى مهما كان الواحد ما ينكر اعماله الخيريه اللهم ارحم ناصر الخرافي وتقبله مع الصالحين .. اللهم تجاوز عن سيئاته وبدلها حسنات يا رب العالمين اللهم...
  9. »

(إلى متى؟!) يا الهيئة العامة لشؤون المعاقين؟ (شارك في التغيير)

اخوانا المعاقين محتاجين التغيير وانا معاكم اضم صوتي نحو التغيير والله يجزاكم خير عالطرح وفي ميزان اعمالكم يا رب
  10. »

خـــــــــــبر عـــــــــــــــاجـل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اطروحه مو خبر عاجل هذا يسلمووووووووووووو
  11. »

الوطن تمنع ظهور د. فيصل ابوصليب على شاشتها

ونعم فيه الدكتور بالعكس خوش انسان واختياراتك موفقه ..
  12. »

كيف تحسب الثلث الأخير من الليل

جزاكم الله خير
  13. »

للتذكير ..غداً محاضره لـ الدكتور محمد العوضي

حسااااااااااااافه طاااافتني :( مشكوره خيتو
  14. »

الحمدلله على نعمة الإسلام

جزاج الله الف خير عالموضوع... ذكرتيني بشي نااسيته .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
أعلى