آخر محتوى من قبل مزاجي

1. م

مافيا المدارس الخاصة .. وصمت الحكومة الرهيب..!!

كنت اتمنى فتح هذا الموضوع من زمان لان بصراحه انهبونا هالمدارس الخاص كل سنه زياده حتى وصلت الزياده خلال خمس سنوات اكثر من 1300 دينار .... شي مو معقول ولا يطاق .... اعتقد لازم يتم تنسيق حملة بتطبيق القانون لانه يوجد قانون من وزارة التربية بعدم زيادة المدارس الخاصه الرسوم سنويا الا باذن الوزارة ...
  2. م

قلنا جريدة الراي عقلت..؟؟؟؟

والله اني لما قريت هالاخبار امس والله استحيت قلت اكيد في شي غلط يا ان الكاتب قاعد يألف والا مجتمعنا صاير فيه شي والا معقوله واحد زوجته منحاشه منه صارلها اكثر من سنع وساكت عنها ولا يقول كانت تدخن وتشرب والاهبل الثاني زوجته طالعه وتدق عليه تقول انا نخطوفه بعماره بالسالميه الله لا يبلانا مما...
  3. م

حصري وخاص:قناة الحقيقة على الهوت بيرد عند الضرورة وتفاصيل حكومية مثيرة وجديدة..!!

يا شباب ...... ما لاحظتوا هالشي الغريب لما سكرتير الشيخ / أحمد الفهد الخاص - المودعو سعود بوحمد يقول بالاتصال على الجويهل في قانة سكوب ويتحمدالله بالسلامه ويقول هذا صديق العزيز.. شنو تفسير هالموقف واشمعنا الحين داق عليه.... اتركلكم الاستنتاج؟؟؟
  4. م

ّ مهم : تعالوا نبحث عن ( أم عباس ) جارت ( زبيل الفجل )

أنا بس ودي من بن لفته إنه يقول إسمه بالكامل مادري ليش قاعد يتهرب \ وبعدين والله العظيم لو أبوه له وجود بالكويت قبل 1920م جان قالكم وين مكانه بس قاعد يتهرب ويغمز ويلمز هذا اللي ناقص حلاق البشمركه يتكلم عن القبائل واصلها
  5. م

رمي صناديق جريدة العفن في صباح الناصر (معقل الاحرار ) يوم الاثنين 27 - 12 - 2010

سجل حضوري مع اني مقاطعها من سنه بس الصندوق موجود فرصه :) بس تكفون لا تنسون اهل الفردوس والعارضيه والرابيه لا زم يحضرون
  6. م

فــعــــاليـــات مخـــيــــم التـــكـــتل الشــعــبي ,, وتـغـريـزة النـائب حـسن جـوهر

نوره المزعل.........................................> عزززززززي لحالج
  7. م

سـاجد العبدلي .. ولا حول ولا قوة إلا بالله

فعلا شي غريب ..... وامرهم أعجب هؤلاء الكتاب ياليتهم يدافعون عن الدين الإسلامي ومعتقداتهم أكثر من دفاعهم عن حرية الغرب وأعجبتني أ\خ ناصر باستشهادك هل من المنطق ببناء معابد لكل طائفه لكي نبين اننا متسامحين!!!!! أنا احب أوضح الآتي : 1- إذا كان تسامح الغرب مع الأديان الأخرى وبناء المساجد في...
  8. م

احمد السعدون و مسلم البراك و قضية الايرانيين !!!

خبر مفبرك من غير شك والدليل آلولوووووووووو المتتبع للخبر يلاحظ بانه سوف يتم تشكيل لجنة تحقيق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل كاتب الخبر والجريدة لا يعلمون ان لجنة الداخلية والدفاع صارلها اربع شهور تحقق بالموضوع وانهت التقرير النهائي انا ما ني عارف متى هالبشر يستحون على دمهم .
  9. م

رفع الحجب عن موقع خاسر الخبيث الله ياخذه

الموقع مو محجوب توني داش عليه وزارة المواصلات نايمه
  10. م

الوطن الكويتية وتحريف الاساءة المغربية

كلمة الوطن رسالة إلى أهل الفتنة كتب الوطن 2010/08/22 06:57 م مؤسف أن بعض ضعفاء النفوس ومحترفي الصيد في الماء العكر ومروجي.. او لنقل خالقي الفتنة عندما أعيتهم الحيلة ولم يجدوا شيئا يثيرونه، حاولوا ان يختلقوا في حلقة من حلقات الاندلس أوهاما من نسج خيال مريض. والحلقة...
  11. م

هذا رد قاطع وبالدليل علي محبة الشعب الكويتي لسمو رئيس الوزراء

انا اتمنى من الاخوان اللي عندهم حس وطني انهم ما يردون على اي موضوع للاخ بوقتيبه لانه بصراحه مضيعة وقت على الفاضي وانا راح ابدا بنفسي ثاني شي الاخ اللي يحلف انه الاسره ما انجبت رجل مثل الرئيس اقوله ياخي استح على وجهك احنا ما نشكك برجولة الرئيس بس عيب عليك تطعن برجالات الاسره اتمنى من...
  12. م

الى كبيرهم رئيس جمعية المهندسين

بصراحه اهني الاخ طلال على المجهود الجبار اللي قام فيه ليتم اقرار الكادر بس كنت اتمنى منه قبل لا يشكر ديوان الخدمه انه يطالبهم بتطبيق الكادر على جميع المهندسين لانه للاسف توجد فئه مظلومه من المهندسين لم يتم تطبيق الكادر القديم والجديد عليهم ..... هذه الفئه اهما المهندسين بالقطاع النفطي حيث اصبحت...
  13. م

النرجسي ضمير الأمة

عزيزي ..... انت منو عطاك صك على الشعب علشان تقول ان مسلم شايف الشعب كله غلط واهوا الصح وانت باي صفه تتكلم عن الشعب وبعدين احنا ما وصلنا لمليون و300 الف ما ادري من وين جايب هالرقم واذا بتعرف انك طاق رصيف وطايف الاشاره وسايق باستهتار ورعونه وقاعد اتضلل الراي العام بس شوف الردود اللي...
  14. م

الشمالي ردا على مسلم البراك

والله صج اللي قال ان لم تستحي فافعل ما شئت ابي بس واحد عنده شوية دم وفوق هذا صاحبنا يقول ماكو تعديل وزاري لانه حاس انه آوت ودي اوشفه بعد التعديل
  15. م

حسين قلاف قص الحق من نفسك (قلاف يرد على قلاف)

يبى عن اي سيد تتحجون إذا انا شايفه بنفسي بمقهى بالسالميه يشرب شيشه وحاطه على قناة روتانا موسيقى وبعدين اذا مو عاجبته الديمقراطية بالكويت يقدر يعتكف بقم ويواصل دراسته الاسلاميه ....
أعلى