آخر محتوى من قبل أبا عبدالله

1. أ

سؤال وجواب طلب من اللي يبنون او خلصوا بنيان

انحاش عن الافغانيين تو واحد باني لي طوفه بدال لا تكون سيده عرت شوي يسار هههههه
  2. أ

سؤال وجواب ابي خدامه

الله يفكنا من هالنوع الي كل شوي طاق الطوفه مادري المكاتب تستقدم خدم ولا سبايدر مان وربعه !!!!
  3. أ

سؤال وجواب معلش ياجماعه جوابكم يهمنى حتى لو ماتعرف ؟

بالعكس لو تقدر ترفع راس الكويت بأقل شي توكل على الله لكن للأسف في ناس تبي راس الكويت دايم بالتحت شوف البطل القلاف الي في لععبة سلاح الشيش ( المبارزه ) شوف شنو بطولاته لكن بالكويت ولا شي !!!! وهذه صورته على اليمين*
  4. أ

سؤال وجواب جامعة ماليزيا والقبول والاعتراف !

تسلم اخوي دسمان كفيت ووفيت وهالقرار يفيد ان معترف بجامعاتهم الموضحه بالقرار بس هل فيها تخصص الاداره ؟ ولا كله تخصصات علميه ؟
  5. أ

الله يعطيك العافيه على الرد السريع انا اكييد بروح التعليم العالي عشان اتأكد بس حبيت اعرف اذا احد عنده خبره او لا بهالدوله لاني خلال بحثي بموقع العم قوقل لقيت ان التعليم العالي كانو حاطين جامعة ماليزيا بفتره والحين قاعد ادوَور بالمواقع وما حصلت اي خبر عن الجامعه او اي مستجدات فيها
  6. أ

سؤال وجواب قارمن للايفون

تفضل اخوي هذا القارمن على الايفون وعليك بالعافيه وسعره :$34.99 http://itunes.apple.com/us/app/garmin-streetpilot/id411462555
  7. أ

سؤال وجواب غدا الخميـــــــــــــــــــــــــــــس اجازة بعد ...........؟

استغفرالله السنه 360 يوم نقص منها العطل الرسميه نقص منها السبت والجمعه نقص منها الاستأذانات نقص منها اجازتك الدوريه نقص منها 4 ايام عرضي نقص منها 15 يوم طبيه بلاش هديه من الوزاره نقص منها 4 ايام غياب بالغلط نقص منها اجازه دوريه على الطاير صدقوني السنه بتصفى لكم تقريبا 60 يوم دوام...
  8. أ

سؤال وجواب بخصوص اللجان الخيريه

الله يستر انا قاعد اتبرع عن طريق موقعهم بس مادري ليش مو مرتاح
  9. أ

حبيت اسأل اذا في احد عنده خبره بالجامعات الماليزيه لاني ودي اكمل دراستي بكالريوس بماليزيا لكن ودي اعرف هل هي معترف فيها سواء كانت جامعه خاصه او حكوميه وان شاء الله ناوي اكمل تخصصي الادارة , واسمحولي على الازعاج :)
  10. أ

سؤال وجواب كيف يمكن لوي الأمر أن يوصل أبناءه الى المدارس ولا يتأخر عن العمل ؟

حضر واطلع كمل مشوار المدرسه وقط البنت وارجع دوامك والوضع طبيعي الى ان تتخرج البنت وتطلع روحك :)
  11. أ

سؤال وجواب سلاح خاص بلعبة PaintBall

. . . . شباب بالنسبه للأسلحه بلعبت البينت بول , حبيت أطلب لي سلاح من ارامكس بس اتصلت علىهم وقالوا لي ممنوعه , ولكن اعتقد ان في طريقه اقدر ادخل فيها هالسلاح لكن ماني عارف هل في اوراق اوقعها او اي شي يبين انها خاصه باللعبه واستعمالها خاص يعني مو مخالف للقانون او هل اطلبها واروح مكان معين اتفق...
  12. أ

سؤال وجواب إلى خبراء الايفون من فضلكم

تعلم والدعوه سهالات في اكثر من موقع بالنت يعلمك خطوه بخطوه طريقة السيديا وهالايام الطريقه سهله يعني نزل ملف وافتحه وتابع الخطوات تقريبا اربع خطوات بسيطه وانت الي خالص ومسوي سيديا :)
أعلى