آخر محتوى من قبل بدر الروقي

1. ب

سؤال وجواب بنك التسليف خلصت قرض الزواج

السلام عليكم إخواني خلصت قرض الزواج بس الراتب مازال نفسه للعلم آخر قسط لهم قبل اربع شهور هل أراجع الدوام أو البنك والفلوس الي قصوها مني ترجع؟ جزاكم الله خير
  2. ب

عبدالفتاح...وسيدي الرئيس

الله يعطيه العافية بس تعامله مع المراجعين ما عجبني بس ما ننكر جهوده الله يوفقه
  3. ب

جريمة قتل بشعة لفتاة بالجابرية

الله يستر عليهم ويعينهم أحزنني جداً ما حدث الله المستعان
  4. ب

الرد على الاخونجيه والمتلبسين بالسلفيه

بوعمر تقول لا ارد عليك لانك مفلس وتم كشف نفاقك وسقط قناعك اذا تم كشفخ رديت لان احاورك اتذكر معرفك عندما كان مسلم القلاف وعندما كشفتك امام الاعضاء هربت لمدة 6 شهور وغيرت معرفك لكن الاعضاء يتذكرون هروبك الشهير
  5. ب

الرد على الاخونجيه والمتلبسين بالسلفيه

واضح افلاسك يابوعمر واذا تم حشرك في موضوع قلبته لضحك الست من يقول الديمقراطية كفر طيب لماذا تصوت بالانتخابات لماذا تاخذ راتبك من الدولة لماذا لاتسافر لبلد مافيها ديموقراطية كفرتنا وكفرت دولتنا والغريب محد حاسبك ومحد وقفك عند حدك انت خطر على الشباب الكويتي لان تفكيرك مدمر ويهدم الوطن
  6. ب

ندوة الفضل - كلام خطير

بوعمر انتم خطر على الاسلام انت تقول الديموقراطية كفر فلماذا تصوت بالانتخابات ؟؟؟
  7. ب

الحمدالله ان افغانستان مافيها جامية والرافضه قليل

نصيحة لاتتناقشوا مع بوعمر لان اقصر طريق له الهروب انا حلفت ماناقشة اخر مرة وضعنا له حقائق واثباتات شتمنا وغير معرفة من مسلم القلاف الي بوعمر السالفه صارلها سنه والحين راجع اخجل يارجل
  8. ب

الفساد في الجمعيات التعاونيه....خصوصا العارضيه..طفح الكيل!!

أبي أعرف شكو قبيلت كل شخص فيهم يعني انا عتيبي كل العتبان مافيهم حرامية فيهم الطيب وفيهم الردي لاتحولون الموضوع وتخلونهويوصل للقبايل صاحب الموضوع مشكوراً انتقد اشخاص بدقيقة تحول الموضوع لقبايل
  9. ب

خريطة سوريا الجديده في التلفزيون الأيراني

البعض يبرر للمترجم الايراني انا معاك مترجم غبي معناته دولة لاتستطيع ظبط تصرف مذيع يكذب معناته انها فاشلة وانا متأكد انها مدبرة ومنظمة لكن دام مو قادرين يسيطرون على مذيع واشتغلوا كذب انا اقول تستقيل حكومتهم واهل الاحواز فيها رجال يستطيعون قيادة بلدهم لانهم لايرضون بالكذب
  10. ب

التعدى على شروط القبول بكلية علي الصباح العسكريه !

والله ظلم فهيد الديحاني رفع راسنا ونعم ماقلنا شي ويستاهل اكثر من جذية لكن مانظلم من معه شذنب صاحب الموضوع كان الله في العون
  11. ب

الكويت تمنح البحرين مليارين و500 مليون دولار

يستاهلون اهل البحرين حكومة وشعب عز الله انهم يستاهلون كل خير والله يحفظهم
  12. ب

معركة داميه في جمعية القصور

قلم شريف تقول نعرات قبلية اقول لا تجيب طاري القبايل بس انت وين وهم وين سبحان الله اسم معرفك عكس كلامك المفروض قلم ....
  13. ب

سؤال وجواب خلونا نستفيد منكم وين تنصحوني باخذلي ارض بالسعوديه

حلوة منك اخوي مساعد وربعنا بسرعه فلصوا ويوصفون لك عدل بضمير اضحك الله سنك وجزاك الله خير .... احسن رد لاسبانيول وصف كامل
  14. ب

معركة داميه في جمعية القصور

لاهنت يابو نايف والله يفرج على المظلوم وحسبي الله على الظالم وكان الله في عون اهل الطرفين
أعلى