آخر محتوى من قبل بوعمشه

1. ب

البدون في عيون ( الداخلية )

ايضا جريده عمانيه تكتب http://main.omandaily.om/node/80442
  2. ب

البدون في عيون ( الداخلية )

الي سعادة وزير الداخلية المؤقر اسمحلي أني اقولك راح نطلع وما يهمنا التهديد صدقني مافي شي نخسره يعني راح انسجن وراح يسجلوني غياب عن دوامي ! راح يوقف معاشي طال عمرك ! راح تحطون علي قيد امني ملفات البدون كلها قيود ! راح انسجن وانحرم من من من حقوقي الانسانيه ! صدقني مافي شي نخسره احنا...
  3. ب

فضيحة اسماء النواب القبيضة بالارقام

بس كم مليون وفضحتوا الناس :p اجل اللي يبوق مليارات والدوله تشوف شنو مصيره هذا !!!!!!
  4. ب

اخر انجازات ناصر الحمد: رواتب الاخوة السعوديين تفوق رواتب الكويتين لأول مرة

http://www.alriyadh.com/net/article/665381 شوفوا الرابط هذا اليوم
  5. ب

سؤال الى المليفي ومؤديه ابي جواب

الحساء أي يعني باللغه العربيه (الطعام ) الأحساء الصحيح ;)
  6. ب

عاجل الجويهل للسجن

مسكين كبش الفداااء تستاهل ما جاك حقك واقل بعد وين اللي كانوا يصفقون لك !!!!!!
  7. ب

عــــــــــاجــــــــل : بيان تجمع شباب البدون الاحرار

انا من البدون وارفض هذه المظاهره مو علشان الحقوق الترقيعيه بس الان هذه المظاهره احس فيها نفس طائفي شيعي بغيض مو وقته وانا شايف اللي يدعون للمظاهره الاغلبيه من الشيعه البدون !! اتمني ما تصير هالمظاهره الان من مصلحه ايران واذنابها هذه المظاهرات لي زعزعه الامن وهذا ما نقبله ولا نرضاه...
  8. ب

تنبية للأخوة البدون (مادة 44 )

‏أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ‏أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ‏أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ‏أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ‏أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ‏أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ‏أسأل الله العظيم رب...
  9. ب

شاب «بدون» يطعن نفسه بسكين مطبخ

سؤال يا ابو شكيب شنو اللي قاهرك :D قال شذب ههههههههه شذب اللي قاعد تسويه وبعدين شذي تتلقف ما يصير شذي يا أخي عيب شذي
  10. ب

حضورك ظروري ونبيك تشارك معانا في حماية التركيبه السكانية يوم 20 مارس ( وطنك يناديك )

سوري ويتكلم عن التركيبه السكانيه !! قلت لك قبل هالمره يا غريب كون اديب :) من تــدخـــل فيما لا يعـنيه سمع مالا يرضـــيه ;)
  11. ب

شاب «بدون» يطعن نفسه بسكين مطبخ

ليش يا اخي تدعي عليه ؟؟؟ يمكن في اسباب يمكن الرجال مريض نفسي على طول دعيت !!! المفروض انك تدعي ربك يقومه بالسلامه ويبعد الضر عنه مو تدعي عليه !!! اعتقد انه مسلم مو يهودي لهذه الدرجه العنصريه !!! اسأل الله ان يهديك
  12. ب

عاجل : مغاوير الجيش الكويتي إلى البحرين

اللهم انصرهم وارجعهم سالمين غانمين اللهم احفظنا من الفتنه
  13. ب

الى الاخوه البدون مع التحيه

من شتم الكويتيين ؟؟ الكويتيين اخواننا وعمامنا وخوالنا في احد يسب نفسه وأهله ؟؟ من سب البدوو في احد يسب ربعه وجماعته ؟؟ والعجم والعراقيين هم اخواننا سواء كويتيين او بدون الشبكه الاغلبيه اللي فيها عنصريين
  14. ب

حضورك ظروري ونبيك تشارك معانا في حماية التركيبه السكانية يوم 20 مارس ( وطنك يناديك )

يا اخي قبحك الله وفي موضوعك العنصري انت قاعد تزرع الفتنه بتصرفك الغبي هذا وبنشر الاخبار التي فيها نفس عنصري مثلك عجله التجنيس سوف تدور من جديد للمستحقين وموت في غيضك وبعدين الرابط الذي استندت به كاتب الموضوع له مشاركه واحده فقط !!! ماذا يدل هذا ؟؟؟ يا اخي الناس 50 سنه ذل وحسره...
أعلى