آخر محتوى من قبل *سك وثلجة*

  1. س

    التحالف الجديد!!!

    اخي العزيز اعتقد انا اتكلم عن الكويت والتحالفات السياسية اذا فاهم الموضوع ولا اقصد موضوع طائفي مثلك!!!! واذا ناس عندهم العقدة في مذهبهم انصح ان يذهب الي لجنة تعريف في الاسلام الي في شارع فهد السالم!!
  2. س

    التحالف الجديد!!!

    يا أخوان الكرام وصل الي مسامعي الان قيام تحالف شيعي_مسيحي في الكويت:eek: !!!! واريد منكم تفسير هذا التحالف وهو ضد من با لتحديد وهل التجمع الشيعي المسيحي في يوم كرسمس في الكنيسة هو اعلان عن التحالف ومداخلة المهري في برنامج تو اليل والدفاع عن المسيحي الغريب :( والنغزات عن السيد الرفاعي...
  3. س

    الدائرة التاسعة عشر: خضير عقلة العنزي

    احسن من غيرة بكثير واحسن من عرب فارس احمد (....) قبل التجنيس وبعد التجنيس احمد باقر
  4. س

    الدائرة الخامسة: أحمد يعقوب باقر

    انسان لا يتمتع باي اخلاق سياسية انسان ضد الشعب وكل هذا بس يبي يصير وزير !!!!!!!!!!!! سوال الي محبين هذا المدعو باقر وين صياحة ونياحة الحين بعد الحكومة تبي تعطي ابو مازن وربعة 300مليون اتضح ان المدعو باقر وامثالة من السيادي يعطيك فلوس مقابل تعذيبة عدل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  5. س

    جامعة الكويت مشاكلها والحلول

    يا اخوان الجامعة غير معترف بها عالميا واللة العظيم وتبون جامعة فيها خير !!!!!!!!!!!!!! اللة يخلي الكليات العالمية في قطر والجديدة الي في الكويت ؟
  6. س

    فرصة للتمقل . . .إطالة النظر

    شكراااا علي المعلومة
  7. س

    العربية: وزارة الداخلية الكويتية تفرد زنزانة خاصة لـ"الحائرين جنسيا"

    حسب المصدر سوف يوزعون كل اثنين حق روساء العنابر الخطيرة 8 و9 و 10 طبع هذة العنابر مخدرات و قتل وا الي اخرة طبعا الا عنبر التائبين برة الحسبة عموما الكل (راح يستانس رؤساء العصابات!!) (والحائرين جنسيا ما عندهم مشكلة طبعا) وريس السجن مرتاح من الشكاوي!!!!
  8. س

    لنختار شخصية عام 2007

    الشخصية المحلية: ضيف اللة بورمية العربية :دائما محمد المكتوم بلا منازع عالميا:الرئيس الروسي بوتن
أعلى